البوب الكوري

جون من U-KISS يتحدث عن الدروس التي تعلمها من UNB، أنشطته الفردية القادمة ومهنته كمُمثل

كُتب من خلال Shahed
في مُقابلة حصرية، تحدث جون عن مهنته كمُمثل، الترويج مع UNB ونشاطاته المُستقبلية مع U-KISS.
شارك جون قائلًا: “دائمًا ما كنتُ أتمنى أن أدخل مجال التمثيل. عندما تكون مغني، عليك تصوير فيديو موسيقي وبهذا عليكَ أن تُمثل. عليّ التحكم في تعابيري وفقًا للاغنية والقيام بالكثير من الامور، لكني لم استطع القيام بهذا جيدًا، لذا ينتهي تصوير الفيديو الموسيقي مُتأخرًا. انتهى باقي الأعضاء خلال ثلاثين إلى اربعين دقيقة، لكن استغرق الأمر معي ساعة ونصف. لذا رأيتُ أن علي التدرّب. تدربتُ أمام المرآة. شعرتُ بأن الوقت يُصبح قصيرًا تدريجيًا. ظننتُ أنه سيكون من الممتع قول الكلمات بصوت عالٍ، لذا اخترتُ نصًا وتدربتُ عليه. كان الأمر أكثر مُتعة مما ظننتُه. شعرتُ بأني شخصٌ مختلف. منذ ذلك الوقت، بدأتُ بالتمثيل في المسرحيات الموسيقية وتدربتُ بينما اختار النصوص. كان التمثيل رائعًا، ووقعت بحب عالم التمثيل”.
كما تحدث عن حفل UNB الأخير في اليابان. قال: “من المُؤسف أن على الأعضاء الإفتراق، لكني فكرتُ بأننا سنكون سُعداء إن كان لدى كل منا ما كسبه.إنها فرصة بداية جديدة لكل عضو. لم يكن الوقت كثيرًا، لكني تعلمتُ الكثير خلال عام. لأنه وقتٌ فكرتُ بهِ كثيرًا، فاصبح نقطة إنعطاف للي جون يونغ (اسمه الحقيقي) لينمو. شخصيًا، من المؤسف اضطراري للتفرق عن Feeldog”.
عندما تم سؤاله إن كان سيقوم بالترويج مع U-KISS تاليًا، أجاب: “سأبدء نشاطاتي المُنفردة أولًا. سأقوم بالترويج في اليابان خلال شهر مارس وسأُصدر البومًا في ابريل. أنا أُخطط للتحضير لهذه النشاطات”.
ثم تحدث عن أهدافه كممثل لعام 2019، قائلاً: “بما أنني فزت بجائزة الصاعد في Yearaward العام الماضي، لم يعد من الممكن ترشيحي لجائزة الصاعد لعام 2019. هذا يعني أنني لم أعد صاعدًا. أشعر أنني ما زلت أفتقر للكثير. أريد أن أعوض عن هذا النقص وأصبح ممثلاً يمكن أن يتعاطف مع الجمهور”. كما أشار جون إلى أنه يرغب في محاولة التمثيل في أدوار ثقيلة.
اختتم جون المقابلة بإرسال رسالة إلى معجبيه. وعلّق قائلاً: “أتمنى أن يكون هذا العام عامًا يمكننا فيه النجاح في أُمورنا الخاصة. آمل أنه إذا كانت هناك مشكلة صعبة، فبدلاً من الغرق فيها، يمكننا أن نصبح فنانًا ومعجبًا لنا تأثير جيد على بعضنا البعض. ما زلت أفتقر للكثير، لكني أتطلع إلى هذا العام أيضًا. “
المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: