دراما

كيم كيو جونغ من SS501 يؤكد انضمامه لمسلسل “Lee Mong”

كُتب من خلال Lina
كيم كيو جونغ من SS501 سيظهر في مسلسلٍ جديد!

 

في الأول من فبراير، ذكرت التقارير أن كيم كيو جونغ سيبدأ تصوير المسلسل القادم “Lee Mong” التابع لقناة MBC.

 

“Lee Mong” هو مسلسل ميلودراما جاسوسي والذي تجري أحداثه في غيونغ سونغ (سيول الحالية)، منشوريا (الصين)، وسنغافورة خلال الاحتلال الياباني. سيحكي المسلسل التاريخي قصة جراح كوري ترعرع مع عائلةٍ يابانية وزعيم مجتمع سري يقاتل من أجل استقلال كوريا، ويصبح أحد العملاء المتخفيين للحكومة المؤقتة الكورية المتمركزة في شنغهاي.

 

سيعلب كيم كيو جونغ دور الجراح الكوري سونغ جون سو والذي يعمل بجانب الجراحة لي يونغ جين (التي تلعب دورها الممثلة لي يو ون) في مستشفى جوسون الحكومي العام. إنه شخص مكتفي بالحياة ويمتلك ابتسامة ساحرة.

 

صرحت وكالته CI: “انضم كيم كيو جونغ إلى الطاقم وهو يعمل بجد في التصوير. إنه يبذل قصارى جهده لتصوير دور سونغ جون سو، لذا نرجو أن تتطلعوا إلى السحر الذي سيعرضه في المسلسل وأظهروا له الدعم لعروضه الترويجية المختلفة“. ترسم كيم كيو جونغ في عام 2005 كعضو في فرقة SS501 وبدأ التمثيل في عام 2011، ومن أدواره البطولية هو مسلسل “28 Faces of the Moon”.

 

سيتم بث المسلسل في مايو.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: