البوب الكوري

فرقة ONEUS تتحدث عن أهدافها، صداقتها مع فرقة VERIVERY والمزيد

كُتب من خلال Shahed

 

ONEUS هي فرقة من ستة أعضاء ترسمت في التاسع من يناير تحت وكالة RBW. فرقة فتيان وكالة Jellyfish الجديدة VERIVERY ترسمت كذلك في ذات التاريخ، وقد عبّرت فرقة ONEUS عن آمالهم بأن تُصبح الفرقتان أصدقاء. كما كان كلٌ من رافن عضو ONEUS ودونغهيون من VERIVERY مُتدربان معًا.
حول التقاء بعضهم استوديوهات البث، قال رافن: “أقول مرحبًا عندما أرى دونغهيون في غرفة الملابس أو على خشبة المسرح. من الجميل أن أراه بعد أن أصبحنا مغنيين، لكن الأمر يبدو غريبًا. يُرحب أعضاء VERIVERY بنا كذلك ، لذلك أعتقد أننا أصبحنا أقرب. يبدو أننا سنصبح زملاءً جيدين “.
وأضاف هوانونج ضاحكًا: “في كثيرٍ من الأحيان نصعد على خشبة المسرح بالترتيب ذاته . عندما نكون متوترين قبل الذهاب إلى المسرح، نتبادل كلمات داعمة مثل ‘لقد قمت بعمل جيد’ و ‘حظ سعيد’. لم نتحدث كثيرًا، لكنني أشعر بقُربنا “
من المتوقع ترسيم العديد من الفِرق في عام 2019. وعندما تم سُؤالهم عن ثقتهم وسط المنافسة الشرسة، قال كيونهي: “قبل بداية ظهورنا، أخبرنا المدير التنفيذي أن نضع هدف مفيد لننمو في المجال، ولكن لا ينبغي لنا أن نضع الهدف فقط لننمو. وقال إذا وضعنا أهدافًا مثل الحصول على جائزة أفضل فنان جديد أو الفوز بالمركز الأول، فقد نفقد رؤيتنا لأحلامنا الحقيقية. قال أننا إن  كُنا سعداءً الآن، فهذا يكفي. سيكون من اللطيف حقًا أن نحصل على المركز الأول أو الجائزة، لكنني أعتقد أننا سنكون سعداء أيضًا إذا تعرّف علينا المزيد من الأشخاص وإذا كان بإمكاننا تحقيق تأثير جيد. “
قال رافن: ” أخبرنا المُدير أنه لا ينبغي لنا أن نركز أكثر من اللازم على الترتيب، وأننا سنصل في يوم من الأيام إلى أهدافنا إذا ما تابعنا بسعادة. قال المدير التنفيذي إنه وصل إلى منصبه الحالي لأنه فعل ما جعله سعيدًا. لقد ساعدتني نصيحته كثيرا.”

بالحديث عن أحلام ONEUS، قال هوان وونغ ضاحكا: “يقول المخرج ‘يجب عليكم يا رفاق الرقص في قبة غوشوك مرة واحدة على الأقل ‘. كانت فرقة MAMAMOO مدهشة في حفل MAMA. ومن خلال مشاهدة أدائهم، فكرتُ برغبتي في تقديم أداء رائع في حفل توزيع جوائز كبير مثل MAMA في غضون عامين. “
شاركت فرقة ONEUS أيضًا بعض الكلمات الأكثر تميزًا من معجبيهم. بدأ هوان وونغ قائلًا: “كان هناك وقت عندما شارك كيونهي في حفلة موسيقية بعد نهاية ‘Produce 101’.ذهبتُ أنا و سيوهو لنهتف له. كنت فخورًا جدًا بـكيونهي، ولكن العديد من الأفكار المُعقدة كانت تدور في عقلي. في ذلك الوقت، قال أحد المعجبين: ‘لا بأس يا رفاق. لا تشعروا بالحزن. ستقفون على هذا المسرح قريبًا ‘. تذكُري لهذه الكلمات ساعدني كثيرًا أثناء التدريبات.”
قال كيونهي: “خلال عرضنا الموسيقي الأول، استطعتُ سماع هتاف المعجبين بصوت عالٍ بمجرد ظهور الموسيقى. سمعت أن حوالي عشرون معجبًا قد جاء، وجاء صوتهم من خلال السماعات الداخلية. لقد كنتُ ممتنًا حقًا لتلك الهتافات وقد ساعدتني كثيرًا”. وأضاف رافن:“ في حفل توقيع المعجبين، فقد العديد من المشجعين أصواتهم. لقد كانوا يهتفون بصوت عالٍ، وقد تأثرتُ بذلك كما أشعر بالامتنان. وقال أحد الموظفين أيضًا إن معجبينا لم يبدوا كمعجبين بفرقة جديدة، لذا اكتسبت الكثير من الطاقة بفضلهم. شكرا لكم.”
وقال كيونهي، بعد تركه رسالة لأولئك الذين قد لا يعرفون بعد عن ONEUS: “ما زلنا مبتدئين ونفتقر للخبرة، ولكنني آمل أن تكونوا مهتمين بنا وتحبونا. لقد حددنا هدف هذا العام وهو ‘ لنُضيء عام 2019 ‘. مثل عنوان اغنيتنا الرئيسية، آمل أن نُصبح ONEUS الذين يُضيئون في 2019. ارجوا أن تهتموا بـنا في المستقبل “.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: