البوب الكوري

Apink، MONSTA X والمزيد يؤكدون أدائهم في حفل Z-Pop Dream

كُتب من خلال Sara
في الأول من فبراير صرح أحد ممثلي حفل Z-pop Dream: “سيُقام حفل Z-pop Dream في الثالث والعشرين من فبراير في قاعة جامسيل الرياضية في سيول. نتمنى منكم إظهار الكثير من الاهتمام“. إلى جانب الإعلان، كشفوا عن خط الحضور الأول للمؤدين.

 

أكدت فرقة Apink والتي اختتمت عروضها الترويجية لأغنيتها الناجحة “%% (Eung Eung)” أدائها في الحفل. و ستنضم إليهم فرقة MONSTA X والتي حظيت بأول فوزٍ لها على الإطلاق في إحدى البرامج الموسيقية الرئيسية مع أغنيتها الضاربة “Shoot out”.

 

علاوة على ذلك، فرقتي Z-boys وZ-girls اللتان تكونان مشروعين تابعين لـZ-pop Dream ستحظيان بأداء ترسيمهما في الحفل. تم اختيار كل من أعضاء فرقة Z-boys وعضوات Z-girls من 7 دولٍ مختلفة في آسيا، ويشير اسم “Z-pop” إلى الجمهور المستهدف من قبل المشروع Generation Z.

 

صرحت وكالة Zenith Media Contents: “سيكون حفل Z-Pop Dream عبارة عن منصة حيث يمكن لآسيا أن تصبح واحدة عبر تبادل الثقافات. هدفنا هو استخدام الحفل الموسيقي للترويج لنجوم Z-pop الذين هم عبارة عن تعاون بين نجوم البوب ​​الكوري والوحدة الآسيوية. مع Z-Pop Dream كبداية، نعتزم إنشاء علامة تجارية موسيقية ستوحد آسيا“.

 

صرح جونغ جون هو، الرئيس الترويجي لحفل Z-Pop Dream: “هذا الحفل القادم يعني أن آسيا ستصبح واحدة ابتداءً من سيول، وتعطي أحلام وآمال للشباب في مختلف الدول. نأمل أن يشارك العديد من نجوم الهاليو“.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Sara

%d مدونون معجبون بهذه: