البوب الكوري

تشونغها تُعبر عن رغبتها في إعادة لم شمل فرقة I.O.I وتقديم أداءٍ جماعي

كُتب من خلال Sara
تحدثت تشونغها عن حياتها المهنية المزدهرة وشاركت آمالها للمستقبل في مقابلة وجلسة تصويرية مع مجلة ‘The Stars’.

 

عرضت تشونغها خلال الجلسة التصويرية مجموعة متنوعة من الإطلالات غير الرسمية، مما يسلط الضوء على تباين شخصيتها على خشبة المسرح وشخصيتها في الحياة الواقعية. عندما طُلب منها أن تصف كيف تختلف شخصيتها على المسرح وخلف المسرح، أجابت تشونغها: “أنا مختلفة 180 درجة، عندما أؤدي على المسرح، أُعبر عن نفسي بقوةٍ وشجاعة. و لكن عندما أكون خارج المسرح، أكون هادئةً ورزينة، أنا فتاة عادية جدًا والتي دومًا ماتكون متعبة و أزعج مديرة أعمالي كل يومٍ لتشتري لي الطعام لأني جائعة“.

 

أما بالنسبة لقدوتها، فقد علّقت تشونغها قائلةً: “هناك العديد من الفنانين لذكرهم. و لكن قدوتي المؤكدة هي والدتي. أعتقد بأنها أقوى شخص في العالم. هدفي بأن أصبح قويةُ كأمي“.

 

كذلك فقد كشفت تشونغها كونها مهتمةً في تجربة أنواع مختلفة من الموسيقى، و قد علقت على ذلك قائلةً: “أريد أن أجرب موسيقى الهيب هوب أوموسيقى reggae“.

 

تحدثت تشونغها عن فرقتها السابقة IOI، و التي ترسمت كمشروع الموسم الأول من برنامج Mnet الشهير “Produce 101″، قبل أن تتفكك في نهاية المطاف في أواخر عام 2016.

 

وقالت: “متى ما أتيحت الفرصة، أريدنا جميعًا أن نجتمع سويًا ونؤدي معًا على المسرح كفرقة لمرة واحدة على الأقل“، وبدأت في شرح قوة العلاقة بين عضوات الفرقة قائلةً: “نحن نستطيع معرفة ما يجوب خاطر كل واحدةٍ منا بمجرد النظر إلى أعين بعضنا البعض“.

 

و كنصيحةٍ للفنانين المنفردين، علقت تشونغها: “عليكم أن تكونوا مدركين جيدًا نقاط قوتكم وضعفكم. ليس هذا فقط، ولكن يجب أن تعرفوا كيف تستغلو نقاط القوة هذه لتعويض نقاط الضعف لديكم“.

 

أخيرًا، شاركت تشونغها آمالها لهذا العام قائلةً: “أريد أن أعمل بجد مع طاقمي“، ثم أردفت بابتسامتها: “وأريد أن تحظى أمي بصحةٍ جيدة“.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Sara

%d مدونون معجبون بهذه: