البوب الكوري

جميع أعضاء NU’EST الخمسة يُجددون عقودهم مع وكالة Pledis

كُتب من خلال Lina
أعلنت وكالة Pledis في 1 فبراير أن جميع أعضاء NU’EST الخمسة قد جددوا عقودهم.

 

تم كشف الأخبار في البداية في مقهى المعجبين الرسيم لفرقة NU’EST، وبعد ذلك أصدرت وكالة Pledis بيانًا رسميًا للصحافة.

 

هنا البيان الكامل من Pledis:

 

“مرحبا ، إنها Pledis للترفيه.

 

نحن نُعلن أن جميع أعضاء NU’EST – آرون، JR (الاسم الحقيقي: كيم جونغ هيون)، بيكهو (الاسم الحقيقي: كانغ دونغ هو)، مينهيون (الاسم الحقيقي: هوانغ مين هيون)، ورين (الاسم الحقيقي: تشوي مين كي) – قد جددوا عقودهم مع Pledis.

 

منذ ترسيمهم في عام 2012، نموا NU’EST في وكالة Pledis لمدة سبع سنوات، وعلى أساس الثقة والمودة بين [NU’EST] والوكالة، عملت الفرقة بجد حتى الآن، من خلال الأوقات الجيدة والسيئة.

 

لقد أعلنا أولًا تجديد العقود في مقهى المعجبين الرسيم لـNU’EST. وكما قلنا ‘من أجل إظهار المزيد من النمو والتقدم كـNU’EST، وافق جميع الأعضاء بالإجماع على العمل مع Pledis مرة أخرى، وسنبذل قصارى جهدنا للحفاظ على وعدنا للجماهير’.

 

وقد استكملت فرقة NU’EST و Pledis، اللتين كانتا معًا لفترة طويلة على أساس الثقة والإيمان، تجديد العقود لأعضاء NU’EST الخمسة. ستقدم الوكالة الدعم الكامل لكلٍ من الأنشطة الجماعية والفردية، وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدة الفرقة ودعمها.

 

سيعمل NU’EST بجد أكثر مع المعجبين الذين دعموا الفرقة وأحبوها دائمًا، وسيعودون بموسيقى وترويجات أفضل.

 

نأمل أن يبقى المعجبون دائمًا بجانب NUEST، نطلب منكم مواصلة دعمكم لأنشطة NU’EST المستقبلية.
شكرًا لكم”.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: