البوب الكوري

SEVENTEEN وأغنية تعاون لي سورا وشوقا من BTS يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

كُتب من خلال Lina
غاون يكشف عن نتائج مخططاته من 20 يناير وحتى 26 يناير.

 

لدينا هذا الأسبوع فرقة SEVENTEEN التي دخلت وتصدرت مخططان مختلفان، وهما مخطط الألبومات المادية والمخطط الاجتماعي مع ألبومها السادس المصغر “You Made My Dawn” والأغنية الرئيسية الناجحة “Home”.

 

بينما أتت الأغنية التعاونية الجديدة بين المغنية لي سورا وعضو BTS شوقا “Song Request” لتتصدر مخططين من مخططان غاون الأسبوعية. دخلت الأغنية وبقوة كلًا من مخطط التحميلات الرقمية ومخطط BGM، الذي يتتبع الأغاني التي يشتريها الأشخاص لاستخدامها كموسيقى خلفية لمدوناتهم وملفات تعريف KakaoTalk.

 

لم يتصدر ألبوم SEVENTEEN الجديد “You Made My Dawn” المركز الأول في مخطط الألبومات المادية فقط، بل وأتت نسخة Kihno للألبوم في المركز الرابع أيضًا في المخطط.

 

تواصل فرقة MC the Max في تصدر المركز الأول هذا الأسبوع مع أغنيتها الضاربة “After You’ve Gone” في المخطط الرقمي.

 

دخلت أغنية “Song Request” التعاونية بين المغنية لي سورا وشوقا مخطط التحميلات الرقمية بقوة واحتلت الصدارة.

 

واستولت فرقة MC the Max مع أغنيتها “After You’ve Gone” على المركز الأول في المخطط الأسبوعي للإستماعات، وهو الأسبوع الثاني على التوالي لها في هذا المركز، مُظهرةً مدى شعبية الأغنية.

 

أخيرًا، تأتي في صدارة المخطط الاجتماعي فرقة SEVENTEEN مع أغنيتها “Home”، حيث أنها دخلت المخطط هذا الأسبوع.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: