البوب الكوري

وزارة الثقافة والرياضة والسياحة تصدر بيانًا نهائيًا حول التلاعب في المخططات الرقمية

كُتب من خلال Lina
ي 31 يناير، أصدرت وزارة الثقافة والرياضة والسياحة نتائج التحقيق في الجدل حول تلاعب نيلو وShaun في المخططات الرقمية.

 

قال مصدر من وزارة الثقافة والرياضة والسياحة: “لقد قدمنا ​​طلبًا لمؤسسة متخصصة في تحليل البيانات للتحقيق في هذه المسألة. قاموا بتحليل البيانات للأغاني التي أثارت الجدل، وللمقارنة تم إرسال ثلاث أغانٍ أخرة كذلك“.

 

وتابع المصدر: “كان الموضوع الرئيسي للتحقيق إذا كان هناك اختلافات في الطلب على الأغاني المثيرة للجدل والطلب على أغانٍ أخرى. لم يكن للأغاني المثيرة للجدل فرق كبير في الطلب مقارنةً بالأغاني الثلاثة الآخرى“.

 

واُختتم البيان: “بعد مقارنة الأغاني، بما في ذلك السلوكيات غير المعتادة [للمستخدم] مثل الاستماع إلى نفس الأغنية مرارًا وتكرارًا لفترة طويلة أو الاستماع إلى الأغنية في الصباح الباكر بدلًا من الليل، انتهينا بأن الأغاني المثيرة للجدل شكلت رسومًا بيانية مماثلة للأغاني التي تمت مقارنتها بها“.

 

في النهاية، أعلنت وزارة الثقافة والرياضة والسياحة أنها ستنقل البيانات التي تم تحليلها إلى وكالة تحقيق لمواصلة التحقيق. وردًا على ذلك، صرح أحد ممثلي وكالة Limez قائلاً: “سنصدر بيانًا رسميًا قريبًا“.

 

بدأت الشكوك حول التلاعب بالمخططات الرقمية في المواقع الموسيقية الكورية بعد الارتفاع الملحوظ الذي جعل نيلو يتصدر المركز الأول خلال أوقات الصباح الباكر في أبريل. في شهر يوليو، تم اتهام Shaun أيضًا بالمثل بعد أن ارتفعت أغنية “Way Back Home” إلى قمة المخططات الموسيقية خلال وقتٍ مشابه. نفت كلتا وكالتي الفنانيًن بشدة، وقالتا: “إنه بالتأكيد ليس تلاعبًا“.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: