البوب الكوري

فرقة BLACKPINK هي الفنان الكوري الوحيد المُرشح في حفل جوائز Shorty الحادي عشر لهذا العام

كُتب من خلال Lina
فرقة BLACKPINK قد رُشحت لجوائز Shorty الحادية عشرة!

 

تم تأسيس الاحتفال السنوي من قبل Sawhorse Media، التي تهدف الاحتفال بأفضل محتوى قصير من مواقع التواصل الاجتماعي مثل تويتر، فيسبوك، انستغرام ويوتيوب. وتُمنح الجوائز على أساس عمل الشخص أو المنظمة خلال عام تقويمي كامل، ويتم تحديد الفائزين من خلال الجمع بين الأصوات عبر الإنترنت والنتائج من أكاديمية Real Time.

 

تم اختيار فرقة BLACKPINK من قِبل أعضاءٍ من الأكاديمية لترشيحها في فئة “الموسيقي – الفن والترفيه”، وهي الفنان الكوري الوحيد المُرشح.

 

والمرشحين بجانبهم هم ألانيس موريسيت، BAD BUNNY، هاري ستايلز، جيدن سميث، جانيل مونيه، كايسي موسغرافز، ماسون ريمزي، ميك ميل، نورماني، بوست مالون ووييزر.

 

سابقًا، فازت فرقة BTS بجائزة لفئة الموسيقي في الحفل في عام 2017.

 

بإمكان المعجبين التصويت لفنانيهم المفضلين في فئات مختارة من خلال الموقع الرسمي للحفل. بمجرد أن يتم إغلاق التصويت على الإنترنت في 21 فبراير، فإن المرشحين الستة الأوائل سوف ينتقلون إلى دور المتأهلين للتصفيات النهائية، وسيتم الإعلان عن المتاسبق النهائي صاحب أعلى مركز بالفائز بفئته.

 

سيقام حفل توزيع جوائز Shorty الحادي عشر في 5 مايو في مدينة نيويورك، وسيتم بثه مباشرةً عبر الإنترنت.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: