البوب الكوري

التقارير تكشف زواج كانغ سونغ هون العضو السابق لفرقة SECHSKIES من رئيسة نادي معجبيه + عدم دفعه ضرائبه التي تزيد عن 20 مليون وون

كُتب من خلال Lina
في 30 يناير ، قامت مجموعة باسم “True Story Exploration Party” التابع لقناة MBC بإعادة النظر على الجدل الذي أحاط بالعضو السابق من فرقة SECHSKIES كانغ سونغ هون ونادي معجبيه Hoony World.

 

على مدار العام الماضي، تعرض كانغ سونغ هون للانتقادات بسبب بعض القضايا، بما في ذلك حدث لقاء المعجبين الذي تم إلغائه في تايوان ولم يتم تعويض المعجبين بحدثٍ آخر، والإدارة السيئة لنادي المعجبين الخاص به، واتهامات اختلاس أرباح حدث عرض الشاشة بمناسبة الذكرى السنوية العشرين لفرقة SECHSKIES التي كان من المفترض أن يتم التبرع بها للمحتاجين.

 

ظهر شقيق رئيسة نادي المعجبين Hoony World في مجموعة “True Story Exploration Party” وأخبر جانبه من القصة، وكشف بأن Hoony World مسجلٌ باسمه، لكن يتم إدارته من قِبل شقيقته الصغرى وكانغ سونغ هون. وقال أيضًا: “إن أختي الصغرى وكانغ سونغ هون متزوجان بموجب القانون العام. Hoony World ليس لديه موظفين. كانغ سونغ هون هو الرئيس، وأختي هي التي تُخطط. إنهما يشاركان الأرباح مع بعضهما البعض“.

 

الزواج بموجب القانو هو زواج مُسجل قانونيًا في المحكمة ومن قِبل محامي، لكن دون تدخل ديني أو عائلي.

 

وتابع الشقيق: “إن مبلغ الضرائب المترتبة على Hoony World يزيد عن 20 مليون وون (حوالي 18 ألف دولار) ، والآن لدي رصيدٌ سيء. كانغ سونغ هون لم يتصل بي حتى يسدد لي. طلبت أختي مني الإنتظار، لكنها خلفت بوعدها ثلاث مرات بالفعل. لا أستطيع الاتصال بها. يبدو أنهما غير مستعدين لحل المشكلة وهما يكذبان باستمرار، لذلك قررت الإفصاح عن ذلك“.

 

وقبل بث الحلقة، طلب كانغ سونغ هون من المحكمة حظر البث على أساس التشهير. ومع ذلك، رفضت إدارة الشؤون المدنية الحادية والعشرين في محكمة سيول الاتهامات وتم بث الحلقة كما هو مخطط له.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: