مشاهير

مارك من GOT7: “في برنامج Real Thai، تفاجأ الجميع من امتلاكي لحسٍ فكاهي”

كُتب من خلال Yasmina
استضافت مجلة الموضة The Star مارك، أحد وسيمي فرقة GOT7، في مقابلة جديدة لعدد فبراير.
وفي المقابلة، علق على الأزياء التي منحتها له المجلة من أجل الجلسة، وقال: “ارتديتُ السروال القصير لأول مرة مؤخرًا، ولقد كان ذلك مشوقًا، أودُ تجربة العديد من الأشياء لجلسات التصوير ولأظهر جوانبَ مختلفة مني”.
وبالحديث عن برنامج GOT7 الجديد ‘Real Thai’، قال مارك: “كان الجميع متفاجئًا من امتلاكي لحسٍ فكاهي، أحب ممازحة الأصدقاء والتسكع، ولكن هذه المرة، أفكر أكثر في راحتي، لذا ظَهَرتْ نفسي الحقيقية. صورنا بينما نسير هنا وهناك، وأعتقد أن الجميع سيستمع به”.

 

وسبق وأن قال مارك أن اهتمامه الرئيسي في الحياة هو GOT7، وعلق قائلًا: “الآن وبعد مرور الوقت منذ ترسيمنا، يتحدث الأعضاء إلى بعضهم أكثر؛ إن بدا أحدهم متعبًا، نحاول أن نمنحهُ الدعم”. ثم تحدث عن فترة من الوقت قد عانى فيها من الحيرة، ووضح: “في الماضي، مررتُ بوقتٍ كنت أفكر فيه قائلًا ‘ماذا أنا بفاعل؟’ لقد كنتُ متأكدًا من قيامي بشيءٍ أحبه، ولكنني كنتُ حائرًا هل كان ذلك هو الشيء الصحيح بالنسبة لي أم لا”.
احتفلت فرقة GOT7 بالذكرى السنوية الخامسة في السادس عشر من يناير، وعندما سُئلَ عن كَم الأهداف الذي حققها، أجاب قائلًا: “بصراحة، عندما كنتُ متدربًا، كنت أرغب في أن أكون في القمة؛ أن أنال الديسانغ -الجوائز الكبرى- لكن بعد الترسيم، استوعبتُ كم من الصعب القيام بذلك. هذه الأيام، لا أتمنى تلك الأمور، أود فقط متابعة التواصل مع معجبينا وصناعة الموسيقى التي تعجبنا”.
في عام 2019، قال مارك أنه يودُ تجربة الذهاب في رحلة بمفرده، حيثُ قال: “عشتُ في الولايات المتحدة من قبل، لذا أوروبا، لستة أيامٍ فقط، أود أن أذهب في رحلة”.

 

المصدر

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: