Connect with us

مشاهير

مارك من GOT7: “في برنامج Real Thai، تفاجأ الجميع من امتلاكي لحسٍ فكاهي”

في

استضافت مجلة الموضة The Star مارك، أحد وسيمي فرقة GOT7، في مقابلة جديدة لعدد فبراير.
وفي المقابلة، علق على الأزياء التي منحتها له المجلة من أجل الجلسة، وقال: “ارتديتُ السروال القصير لأول مرة مؤخرًا، ولقد كان ذلك مشوقًا، أودُ تجربة العديد من الأشياء لجلسات التصوير ولأظهر جوانبَ مختلفة مني”.
وبالحديث عن برنامج GOT7 الجديد ‘Real Thai’، قال مارك: “كان الجميع متفاجئًا من امتلاكي لحسٍ فكاهي، أحب ممازحة الأصدقاء والتسكع، ولكن هذه المرة، أفكر أكثر في راحتي، لذا ظَهَرتْ نفسي الحقيقية. صورنا بينما نسير هنا وهناك، وأعتقد أن الجميع سيستمع به”.

 

وسبق وأن قال مارك أن اهتمامه الرئيسي في الحياة هو GOT7، وعلق قائلًا: “الآن وبعد مرور الوقت منذ ترسيمنا، يتحدث الأعضاء إلى بعضهم أكثر؛ إن بدا أحدهم متعبًا، نحاول أن نمنحهُ الدعم”. ثم تحدث عن فترة من الوقت قد عانى فيها من الحيرة، ووضح: “في الماضي، مررتُ بوقتٍ كنت أفكر فيه قائلًا ‘ماذا أنا بفاعل؟’ لقد كنتُ متأكدًا من قيامي بشيءٍ أحبه، ولكنني كنتُ حائرًا هل كان ذلك هو الشيء الصحيح بالنسبة لي أم لا”.
احتفلت فرقة GOT7 بالذكرى السنوية الخامسة في السادس عشر من يناير، وعندما سُئلَ عن كَم الأهداف الذي حققها، أجاب قائلًا: “بصراحة، عندما كنتُ متدربًا، كنت أرغب في أن أكون في القمة؛ أن أنال الديسانغ -الجوائز الكبرى- لكن بعد الترسيم، استوعبتُ كم من الصعب القيام بذلك. هذه الأيام، لا أتمنى تلك الأمور، أود فقط متابعة التواصل مع معجبينا وصناعة الموسيقى التي تعجبنا”.
في عام 2019، قال مارك أنه يودُ تجربة الذهاب في رحلة بمفرده، حيثُ قال: “عشتُ في الولايات المتحدة من قبل، لذا أوروبا، لستة أيامٍ فقط، أود أن أذهب في رحلة”.

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

خلال بثه المباشر؛ كاي يُهدد إحدى الساسانغ التي تنتظر خارج منزل EXO بالاتصال بالشرطة

في

كاي عضو EXO يقوم بتحذير شديد اللهجة إلى إحدى الساسانغ أثناء بثه المباشر على تطبيق انستغرام.
في الثامن من ديسمبر، قام كاي ببثٍ مباشر على انستغرام لعرض شعره المصبوغ حديثًا وقضاء بعض الوقت في الدردشة مع معجبيه قبل النوم. خلال البث، قال كاي بعد التثاؤب: “بصراحة، أشعر بالنعاس حقًا“، لكنه أوضح أنه عازم على مشاركة الإثارة حول شعره الأسود مع معجبيه على الفور.
بعد دقائق قليلة من البث، أصبح تعبير كاي قاتمًا لأنه كشف أن هناك شخصًا ما ينتظر خارج منزل EXO. وقال: “هذا أيضًا لا صلة له بالموضوع، لكن يبدو أن هناك ساسانغ خارج المنزل“.
ثم خاطب كاي الساسانغ مباشرة، محذرًا: “سأتصل بالشرطة اذا لم تذهبي بسرعة“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

في

في 8 ديسمبر، أصدرت وكالة JYP بيانًا رسميًا لتحذير المعجبين من السلوك غير الآمن مثل الاكتظاظ ولحاق الفنانين في المطار.
في وقتٍ سابق من نفس اليوم، وصلت فرقة TWICE إلى مطار جيمبو الدولي بعد الانتهاء من أنشطتها في اليابان. حاول العديد من المعجبين إلتقاط صور لعضوات TWICE، ونتيجة لذلك انتهى الأمر بتعثر جيهيو بسبب إحدى المعجبات والسقوط على الأرض.
وفيما يلي بيان الوكالة:

 

“مرحبًا، إنها وكالة JYP.
اليوم ، في مطار جيمبو الدولي، وقع حادث تسبب بسقوط فنانتنا وإصابتها بسبب التصوير غير المنضبط والمفرط.
يُحظر رسمياً ‘اللحاق بالفنانين في المطار بعد تفتيش الهجرة’ وفقًا لقواعد القائمة السوداء، لذا سيؤدي الانخراط في هذا السلوك إلى حظر المشاركة في أنشطة مثل البث التلفزيوني. (راجع قواعد القائمة السوداء لفرقة TWICE).
إذا حدثت هذه المشكلة مرة أخرى، فقد يتعين علينا اتخاذ إجراءات قانونية. نعلمكم بأننا ندرس الخيارات القانونية في حال أصبحت هذه مشكلة متكررة.
لا تتعلق مسائل السلامة بالفنانين فحسب بل أيضًا بالمعجبين وعامة الناس. نطلب منكم الحفاظ على النظام في التجمعات والامتناع عن السلوك المحظور مثل اللحاق بعضوات TWICE أثناء أنشطة غير رسمية.
كوكالة، نحن ندرك دائمًا متى يحدث مثل هذا السلوك المحظور، ونبحث دائمًا عن الخيارات القانونية للحوادث التي تدخل في نطاق القانون.
بصفتنا وكالة، سنبذل قصارى جهدنا لحماية سلامة فنانينا.
شكرا لكم”.

 

في حادث مماثل في وقتٍ سابق من هذا الأسبوع، حذرت وكالة Starship للترفيه المعجبين من السلوك المفرط أثناء وصول فرقة WJSN إلى “Music Bank”.

المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيم سيجونغ من gugudan تشارك سعادتها بعد إشادة الفنانة آيو بصوتها

في

في 8 ديسمبر، شاركت كيم سيجونغ لقطة من قصة انستغرام الفنانة آيو. وكانت عبارة عن فيديو لكيم سيجونغ تُغني في برنامج “Yoo Hee Yeol’s Sketchbook” وشاركت آيو إشادتها بأداء كيم سيجونغ وكتبت: “فاتنة جدًا“.
لم تتمكن كيم سيجونغ من إخفاء حماسها حيث كتبت: “ماذا فعلت على وجه الأرض في حياتي الماضية؟ هل أنقذت البلاد؟ هل وحدّت الممالك الثلاث؟ هل اخترعت العدسات اللاصقة والدجاج المقلي؟“.
كيم سيجونغ من أشد معجبي الفنانة آيو وقد شاركت ذلك عبر الكشف أن آيو هي قدوتها.
لا يوجد أروع من أن يتم الإشادة بك من قِبل فنانك المفضل، كم هي محظوظة حقًا!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيونغوون من MONSTA X يُطمئن المعجبين حول حالة جوهوني الصحية

في

في 7 ديسمبر، أصدرت وكالة Starship بيانًا يتعلق بمشاركة جوهوني في جولة Jingle Ball لـiHeartRadio. بسبب شعوره بالداور المفاجئ وتدهور شديد في حالته الصحية، ذهب جوهوني إلى المستشفى في اليوم السابق بدلًا من السفر إلى الولايات المتحدة مع زملائه في الفرقة.
ونتيجة لذلك، كان هناك خمسة أعضاء فقط حاضرين في حفل B96 Pepsi Jingle Bash. في 8 ديسمبر، صرحت وكالة Starhip للترفيه بأن جوهوني لم يتمكن من مغادرة البلاد متوجهًا إلى Jingle Bash. سيتقرر ما إذا كان سيشارك أو لا في جولة الحفلة الموسيقية Jingle Ball بعد أن يتعافى من الراحة والاسترخاء.
في نفس اليوم، تواصل هيونغوون مع المعجبين عبر بثٍ مباشر على V Live حيث شارك: “اتصلت بجوهوني هذا الصباح، وقال انه يشعر بتحسن كبير. مونبيبي، من فضلكم اعتنوا بصحتكم. كان هناك الكثير من مونبيبي في Jingle Bash. في طريقنا إلى الفندق، قلنا ان الأداء قد اكتمل اليوم بفضل مونبيبي. بفضل دعمكم، اكتسبنا الكثير من القوة. شكرًا جزيلًا“.
من المقرر حاليًا أن تشارك فرقة MONSTA X في حفل مينيابوليس في 9 ديسمبر، وحفل فيلادلفيا في 11 ديسمبر، وحفل نيويورك في 13 ديسمبر.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة NCT 127 تُقابل كاميلا كابيو ونورماني خلف كواليس حفل B96 Pepsi Jingle Bash

في

قدمت فرقة NCT 127 أدائها في حفل B96 Pepsi Jingle Bash يوم 7 ديسمبر في شيكاغو، الولايات المتحدة. كانت فرقتي NCT 127 وMONSTA X هما ممثلتا الكيبوب في هذا الحفل.

إلتقط أعضاء NCT 127 صورًا مع نورماني وكاميلا كابيو، اللتين كانتا أيضًا جزءًا من تشكيلة المؤديين في الحفل.

شارك جوني، وهو من شيكاغو، عن شعوره بالعودة إلى مسقط رأسه: “كان الأداء مرة أخرى في شيكاغو هذا العام مدهشًا للغاية، من الجيد دائمًا أن أعود للمنزل. ممتنٌ حقًا لجميع من قام بالترحيب بي. وعيدًا سعيدًا للجميع!“.

 

وفي الوقت نفسه، قابلت فرقة NCT 127 أيضًا ليزو وبازي خلف كواليس حفل POPTOPIA 2019 قبل بضعة أيام.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة EXO تكشف كيف تغير كلًا من شيومين وD.O بعد انضمامها للخدمة العسكرية

في

في حلقة السابع من ديسمبر لبرنامج “Ask Us Anything”، ظهرت الفرقة كضيفة في البرنامج.
كان شيومين أول عضو من EXO يتم تجنيده في الجيش في مايو، وبعده D.O تجند في يوليو.
عندما سئلوا عما إذا كانوا يرون العضوين في كثيرٍ من الأحيان، أجاب سوهو: “لقد جاءا مؤخرًا إلى غرفة التدريب وتناولا الطعام معنا“. أوضح تشانيول: “يمكنك استخدام هاتفك الخلوي في هذه الأيام بعد انتهاء عملك اليومي في الجيش. يتحدث شيومين أكثر منا بعد الساعة 6 مساءً. يتحدث عما فعله في يومه. لقد نشر صورتنا على وسائل التواصل الاجتماعي وكتب ‘ضموني أنا أيضًا’ [للعودة]“.
كان المقدمون فضوليون وسألوهم عن ذهاب الفرقة لزيارة العضوان في الجيش، أجاب كاي و تشانيول: “قالوا لنا ألا نأتي، لذلك لم نذهب“.
وتابع كاي: “سأذهب عندما يكون لدي وقت فراغ. كنت منشغلًا جدًا حتى الآن. لم أستطع الذهاب عندما تم تجنيد شيومين بسبب العمل. شعرت بالسوء، لذلك تحدثت معه كل يوم في البداية. كتبت ‘شيومين هيونغ، هل أنت بخير؟’ تحدثت معه كل يوم، لكنني لم أكن أعرف أنه سيتصل بي كثيرًا. ظننت أنه كان يرسل لي رسالة مرتين في الأسبوع، لكنه كان يرسلني طوال الأسبوع. في هذه الأيام، كما يقول شيومين ،’ظهر كاي في مكانٍ ما’ وحتى يعرف جدول أعمالي بالكامل. أنا أتجاهله هذه الأيام“.
وقال تشانيول: “لقد تحدثنا مؤخرًا عن الأغنية الرئيسية في غرفة الدردشة الخاصة لنا. قال D.O فجأة ‘رقم 3 جيد ما رأيك؟’ أعتقدت أنه كان يشعر بالملل لأنه كتب ‘أحب الرقم 3، لكن الرقم 1 يناسبكم جيدًا يا رفاق. يبدو أن الرقم 2 على ما يرام أيضًا، ولكن رقم 3 هو ما أحب’. لقد استمر في الحديث“.
وأضاف كاي: “لقد تغير بعد ذهابه إلى الجيش“.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سوزي تتبرع بمبلغ 15 مليون وون للأسر المحتاجة

في

قدمت سوزي تبرعًا سخيًا في الوقت المناسب لقضاء الإجازات!
وفقًا لـLife Share Association في 6 ديسمبر، تبرعت سوزي بمبلغ 15 مليون وون (حوالي 12,600 دولار) للأسر المحتاجة. مع الأموال التي قدمتها سوزي، تلقت حوالي 200 أسرة مساعدات في 3 ديسمبر.
وقالت وكالة Management SOOP، التي ترعى سوزي: “على حد علمنا، تتبرع سوزي كل عام. لأنها تفعل ذلك شخصيًا وليس من خلال وكالتنا، لا يمكننا تأكيد المبلغ الذي تبرعت به“.
تتبرع سوزي في كثير من الأحيان على مر السنين، حيث قدمت 100 مليون وون (حوالي 84,300 دولار) لجماعة المجتمع الكوري في كوريا عام 2015، و100 مليون وون لضحايا حرائق مقاطعة غانغوون في أبريل من هذا العام، و100 مليون وون لجمعية لايف شير للأطفال الذين يعانون من الأمراض المستعصية، وأكثر من ذلك.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

سوهو عن تجديد EXO لعقودهم: “سيبقى جميع الأعضاء معًا، سواء كنا في SM أو في وكالة خاصة بنا…”

في

ظهرت فرقة EXO في حلقة الرابع من ديسمبر في برنامج “Radio Star” وشاركوا آرائهم حول مستقبلهم وشركتهم والمزيد.
خلال البرنامج ، شارك قائد الفرقة سوهو في عن ضيقه من وكالة SM للترفيه مؤخرًا، وشرح سبب ذلك: “مثلًا، عندما حققت ‘Growl’ أداءً جيدًا، قمنا بتصوير فيديوهات موسيقية خارج كوريا و بدى أنه تم إنفاق الكثير من المال… في هذه الأيام يبدو الأمر أكثر بساطة. عندما ذكرت الأمر للوكالة، ردوا قائلين بإنه ‘التبسيط’“.
ثم جعل الجميع يضحكون عندما بدا أنه يتذكر شكوى أخرى. وأوضح أنه تذكر عندما ذهبوا إلى الخارج لحضور حفل موسيقي، لم يُمنح جناحًا في الفندق مثلما يفعل عادة كقائد. قال: “في مرحلةٍ ما، بدأت أحصل على غرفة توأم“.
عندما تساءل المذيعون، أكد الأعضاء الآخرون أن سوهو اعتاد البقاء في جناح، وكان العضو الوحيد الذي حصل على ذلك. ثم أوضح تشانيول أنه من أجل سلامة الجميع، عادةً ما يستأجرون طابقًا بأكمله في الفندق. قال إن غرفة سوهو عادة تكون الأكبر والمكان الذي يتجمع به الجميع، لكن سوهو يبقى في غرفة صغيرة جدًا في الآونة الأخيرة.
في وقتٍ لاحق من البرنامج، سأل المذيعون الأعضاء الآخرين عما إذا كان صحيحًا أن سوهو يهتم في حالات الأعضاء النفسية كونه القائد. تظاهر الأعضاء بالضحك المزيف و وافقوا، ولكن بعد ذلك أخبروا قصة أظهرت أن الكلام كان صحيحًا.
شارك سوهو أنه أرسل رسالة إلى بيكهيون عندما كان قلقًا بشأنه لأنه يجد صعوبة في السفر على متن الطائرة ولكنه اضطر للسفر إلى حفلات SuperM. قال سوهو: “لكن بعد ذلك أجاب بيكهيون ‘هل أنت في حالة سكر؟'”.
قال بيكهيون أنه شعر بالقليل من الإحراج، موضحًا: “لقد أخبرني أنه كان يعلم أنني كنت مشغولاً الى درجة جنونية، ولم يكن لدي الوقت الكافي لنفسي، وكنت أعمل كآلة، لكن في وقتٍ لاحق عندما أنظر إلى الوراء، ستكون تلك الأنشطة جميعها مفيدة بالنسبة لي. قال ان هذا لن يكون سيئًا بالنسبة لحياتي المهنية، لذا يجب أن أبقى قويًا أكثر وأن آمل أن نتمكن من القيام بذلك معًا. اعتقدت أن قول ‘شكرًا’ سيكون مختلفًا جدًا عن الطريقة المعتادة التي أتصرف بها، لذلك قلت ‘هل أنت في حالة سكر؟’“.
ثم طُلب من كاي شرح القصة الكامنة وراء كيف قال أن هناك عضوًا واحدًا يشعر بالقلق حول نفسيته، أجاب كاي: “أعتقد أن جميع الأعضاء أقوياء. ليس لدي أي مخاوف. لكن عندما أفكر في نفسي، فأنا شخص يتأثر عندما أنظر إلى التعليقات المسيئة. وأعتقد أنني لست قويًا ذهنيًا. حتى الآن أنا لا أنظر إليهم (التعليقات)، أحاول تجنبهم. أنا أيضًا أميل إلى إلقاء اللوم على نفسي ولديّ أسف لنفسي، لذا أحاول تغيير ذلك أيضًا“.
اقترح كيم جورا على سوهو أن يوجه المزيد من الاهتمام لكاي، وأجاب سوهو: “أنا أوجه اهتمامًا كبيرًا لكاي لكن… يُفضل أن اوجه المزيد من الاهتمام“. مما جعل الآخرين يضحكون.
طلب المذيعون أيضًا من سيهون أن يتحدث عن كيف قال انه تغلب على الأوقات الصعبة بفضل الأعضاء. علق سيهون: “كان هناك وقت صعب. لكن كوني مع الأعضاء الذين منحوني السعادة طمأنني اكثر من المحادثات الجادة التي تناولتها معهم. هذا أعطاني الكثير من القوة. اعتقدت أننا أمضينا من 8 إلى 10 سنوات معًا، ولم يكن ذلك سدى. فكرت ‘علاقتنا ليست علاقة عمل’ لقد أصبحنا قريبين، ونحن بالفعل مثل العائلة. كان ذلك ما طمأنني وقد تخطيت الأمر في النهاية“.
أخيرًا ، سأل المقدمون سوهو عما إذا كان صحيحًا أن الأعضاء قد تحدثوا عن تجديد عقودهم، أجاب سوهو: “بالطبع. لم نتحدث عن ذلك مع الشركة، نحن نتحدث فقط بين الأعضاء“.
وأضاف مازحًا: “لقد قلت كثيرًا أنني سأصبح مدير SM“.
وفي الختام، قال سوهو: “سيبقى جميع الأعضاء معًا، سواء كنا في SM أو في حال صنعنا وكالة خاصة بنا، أو حتى لو ذهبنا إلى وكالة أخرى. لقد بقي سنتين، أو أربع سنوات بما في ذلك وقت الخدمة العسكرية، لذلك نشعر بالراحة بينما نفكر في ذلك“.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير3 ساعات

خلال بثه المباشر؛ كاي يُهدد إحدى الساسانغ التي تنتظر خارج منزل EXO بالاتصال بالشرطة

البوب الكوري8 ساعات

فرقة الروك U2 تُحي ذكرى نساء كوريا اللاتي أشرقن على مر الزمان وتُدرج الفنانة الراحلة سولي خلال حفلها الأخير

مشاهير9 ساعات

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

البوب الكوري14 ساعة

وكالة n.CH تُعلن عن عدم إنضمام الفائز هان جون لفرقة TOO من برنامج “World Klass” + سيحل جاي يون محله

مشاهير15 ساعة

كيم سيجونغ من gugudan تشارك سعادتها بعد إشادة الفنانة آيو بصوتها

مشاهير15 ساعة

هيونغوون من MONSTA X يُطمئن المعجبين حول حالة جوهوني الصحية

مشاهير15 ساعة

فرقة NCT 127 تُقابل كاميلا كابيو ونورماني خلف كواليس حفل B96 Pepsi Jingle Bash

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

راڤي من VIXX، شيدو، Cold Bay وChillin Homie يصدرون أغنيتهم التعاونية “Asura” بمفهومٍ تقليدي وطابع عصريّ!

البوب الكورييوم واحد

BTS يتغلبون على الفرق العالمية المخضرمة ويدّونون التاريخ كأعلى جولة ربحًا في العالم لفرقة لعام 2019!

مشاهيريوم واحد

فرقة EXO تكشف كيف تغير كلًا من شيومين وD.O بعد انضمامها للخدمة العسكرية

البوب الكوريأسبوع واحد

روابط بث + خط حضور | حفل جوائز Melon الموسيقي 2019 (MMA)!

البوب الكوري5 أيام

روابط بث + خط حضور | حفل جوائز MAMA الموسيقي لعام 2019

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BLACKPINK تكشف عن استعدادها للعودة في بداية عام 2020

مشاهير7 أيام

إحالة المتهمين بتسريب صور جونغكوك عضو BTS أثناء اجازته وإنتهاك حياته الشخصية إلى النيابة العامة

مشاهيرأسبوع واحد

تايون تُعرب عن احباطها بعد ادعاء متسابقة من “Voice Voice” أنها كادت الترسم في فرقة Girls’ Generation

البوب الكوريأسبوع واحد

يونوو وتايها تغادران فرقة MOMOLAND رسميًا!

مشاهير6 أيام

عضوات KARA السابقات يشاركن رسائل مؤثرة خاصة بالمغنية الراحلة غوو هارا

مشاهيرأسبوع واحد

سونمي تُظهر دعمها لبارك جين يونغ + تُعلّق حول الإستجابة غير المتوقعة من متابعيها

مشاهير7 أيام

بعد فقدانها بعض المتابعين لتحديثها حول بارك جين يونغ؛ سونمي تواصل إظهار الدعم له: “كم سأفقد هذه المرة..”

البوب الكوري4 أيام

SuperM، BTS، EXO، TXT، وMONSTA X يُسيّطرون على مخطط بيلبورد العالمي للألبومات

مشاهير9 ساعات

وكالة JYP تُحذر المعجبين من السلوك غير الآمن بعد حادث تعثُر جيهيو في المطار عند وصول TWICE

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

راڤي من VIXX، شيدو، Cold Bay وChillin Homie يصدرون أغنيتهم التعاونية “Asura” بمفهومٍ تقليدي وطابع عصريّ!

البوب الكورييوم واحد

سوهو من EXO يُظهر حبه ودعمه لفيديو رقص تايانغ عضو SF9 على أغنية “Obsession”

أحدث إصدارات الأغانييومين

فرقة MONSTA X تتألق بمفهومٍ عصري جذاب في الفيديو الموسيقي ”Middle Of The Night“ استعدادًا لإصدار ألبومها الإنجليزي الجديد!

البوب الكوري3 أيام

بارك بوك وساندرا بارك تُعلنان عن إصدارهما أغنيةً تعاونية جديدة عبر الفيديو التشويقي الأولي

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة TXT تُصدر الفيديو الموسيقي الأكثر جاذبية ”Angel Or Devil“!

البوب الكوريأسبوعين

ساي، Orange Caramel، BIGBANG وBTS يدخلون قائمة بيلبورد لأفضل 100 فيديو موسيقي منذ عام 2010

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة EXO تستحوذ على قلوب المعجبين مع X-EXO في الفيديو الموسيقي الساحر “Obsession”!

البوب الكوريأسبوعين

[تغطية] تفاصيل + روابط بث حفل جوائز AAA 2019

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

فرقة AOA تعود مع مفهومٍ أكثر جاذبية في الفيديو الموسيقي “Come See Me”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: