Connect with us

مشاهير

لي ديهوي: “إنه يوم إجازة ووجين، لكنه جاء ليتمنى لي عيد ميلاد سعيد”

في

شارك لي ديهوي لحظة خاصةً مع المعجبين في عيد ميلاده خلال بث V LIVE، حيث تحدث عن مجموعة متنوعة من المواضيع، وأجاب على أسئلة المعجبين وشارك المزيد من المعلومات عن نفسه.
وعندما سُئل عما إذا كان أعضاء Wanna One الآخرون قد هنّؤوه في عيد ميلاده، أجاب لي ديهوي قائلاً: “لقد قاموا بمراسلتي فور حلول منتصف الليل. لذلك كنت ممتنًا للغاية. أرسل لي بارك ووجين رسالةً طويلةً جدًا. و شعرت بصدقه”
كما أنه لم ينسَ التحدث عن أغنيته الجديدة “Candle”، وردًا على سؤال “ما هي أكثر هدية لا تُنسى بالنسبة لك؟” أجاب لي ديهوي:” أعتقد أن أفضل هدية ستكون استماع المعجبين لأغنيتنا الجديدة. لقد صنعت الأغنية من أجلكم، ولديها معنىً أعمق لأنني عملت عليها مع ووجين”.
خلال البث، فوجئَ لي ديهوي من قِبَل بارك ووجين عندما وصل ومعه كعكة عيد ميلاد، فأعرب لي ديهوي عن امتنانهِ قائلاً: “إنه يوم إجازته، ولكنه جاء إلى المكتب ليتمنى لي عيد ميلاد سعيد”. ثم تحدث بارك ووجين إلى المعجبين و قال: “أعلم بالفعل أنكم تحبون ديهوي يا رفاق، و لكن من فضلكم واصلوا محبته أكثر”.

المصدر (1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

فرقة Seven O’Clock تُعلن رسميًا تفككها

في

في 2 مارس ، نشرت الوكالة الرسالة التالية على مقهى المعجبين الرسمي للفرقة:
“مرحبًا ، هذه Forest Network.
أولًا، نود أن نشكر جميع المعجبين الذين دعموا Seven O’Clock بالحب والاهتمام.
نود إبلاغكم أنه بعد الكثير من المناقشات، تفككت فرقة Seven O’Clock في 2 مارس 2021.
على الرغم من انتهاء أنشطة الفرقة، فإننا نناقش حاليًا الأنشطة المستقبلية للأعضاء، وسنبذل قصارى جهدنا لدعم أنشطتهم الفردية المختلفة.
نعتذر بصدق عن الأخبار المفاجئة، ومرة ​​أخرى نشكر R.O.S.e (اسم نادي معبي الفرقة) على دعمها لـSeven O’Clock.
يرجى الاستمرار في إظهار حبكم ودعمكم للأعضاء في المستقبل أيضًا”.
ترسمت فرقة Seven O’Clock في عام 2017 مع أغنية “Butterfly Effect”، وبعد ظهورها في برنامج الاقصاء “Under 19” في عام 2019، عادت الفرقة للترويج مع روي العضو الجديد.
نتمنى للأعضاء كل التوفيق في مساعيهم المستقبلية
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة DSP Media تصدر تصريحًا مفصلًا فيما يخص الادعاءات حول تنمر فرقة APRIL على هيونجو

في

قد أصدرت وكالة DSP Media تصريحًا رسميًا ثانيًا فيما يتعلق بالإدعاءات أنه قد تم التنمر على عضوة فرقة APRIL السابقة هيونجو من قبل زميلاتها في الفرقة.
في الثامن والعشرين من فبراير، قام شخص يزعم كونه أخ هيونجو بمشاركة منشور على الإنترنت يدعي فيه أن سبب مغادرة شقيقته الفرقة في عام 2016 هو أنه قد تم التنمر عليها من قبل عضوات أخريات. ثم قام فرد آخر والتي زعمت كونها زميلة هيونجو في الصف في المرحلة الثانوية بإدعاء مشابه في منشور ثانٍ ودخلت في تفاصيل أكثر للتنمر المزعوم.
في الأول من مارس، قامت وكالة DSP Media التي تدير كل من هيونجو وAPRIL بتصريح أولي تنفي فيه الإدعاءات وتؤكد فيه أن لا أحد في الفرقة يمكن ان يعتبر جانٍ او ضحية.
في وقت لاحق من ذات اليوم، أتبعت الوكالة التصريح الأولي بتصريح آخر تخاطب فيه مزاعم معينة في الإدعاءات مع توضيحات مفصلة حول بعض النقاط. كما وقد حذرت الوكالة من أنها ستتخذ إجراءً قانونيًا ضد نشر الشائعات الخاطئة حول عضوات APRIL.
كان تصريح الوكالة الكامل كالتالي:
“مرحبًا، هذه DSP Media.
نحن نقوم بتوضيح إضافي فيما يخص المنشور على مجتمع الإنترنت والذي يتعلق بالواقعة المزعجة حيال لي هيونجو وعضوات APRIL.
لأن جميع الأشخاص المشمولين هم فنانون تحت وكالتنا، فلم نرد ان نذكرهم بالاسم، ولكن بسبب جدية الموقف، فقد قررنا ان نقوم بهذه التوضيحات.
– فيما يتعلق بجون سومين
انضمت جون سومين كمتدربة الى وكالتنا عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها، كما وقد تدربت بهدوء لوقت طويل. بعد ترسيم APRIL، عملت بجد لكي تلبي الدور الموكل إليها بصفتها قائدة الفرقة. ادعاء كراهيتها او تنمرها على اي عضوة محددة هو غير صحيح.
امضت كل من جون سومين وكيم تشايوون ثلاث سنوات معًا كمتدربتين في وكالتنا، لذلك فقد كانتا مقربتين بالفعل، ولم يكن هناك اي سبب لتشايوون لكي تفتري على شخص محدد كي تقترب من سومين.
– فيما يتعلق بالكأس الحافظة
قد كان هناك ٤٠ – ٥٠ حافظة تقريبًا في المسكن وناؤون وضعت حساء الدوينجانغ في إحداها وكانت تأكله مع العضوات الأخريات في غرفة التدريب. في ذلك الوقت، قالت لي هيونجو بأن الحافظة كانت لها واعتذرت لها لي ناؤون مباشرة. لي هيونجو أكلت حساء الدوينجانغ أيضًا مع العضوات الأخريات في ذلك الوقت.
– فيما يتعلق بالأحذية
قامت الشركة بإهداء كل عضوة زوجين من ذات الحذاء بنفس المقاس بما مجموعة ١٢ زوجًا. أربعة من العضوات كان لديهن ذات المقاس لذلك فهذه المسألة حدثت بسبب ذلك.
– فيما يتعلق بالشتم قبل البث
ادعاء أن (عضوات APRIL) قد شتمن أي عضوة محددة قبل البث هو غير صحيح.
-فيما يتعلق بأسلوب حياتهن
قد تحققت وكالتنا حتى من لقطات كاميرات المراقبة للأماكن مثل غرفة التدريب حيث ادعي أنه قد تنمر على لي هيونجو، لكنا لم نستطع ان نعثر على اي لقطات للموقف الذي وُصف. حالما اكتشفنا هذا، لم نعلم هيونجو فحسب، بل حتى والدتها بهذه الحقيقة.
– فيما يخص مديرة أعمالهن
إنه لمن الصحيح أن عضوات APRIL كنّ مقربات من مديرة أعمالهن التي قضين معها ٢٤ ساعة في اليوم حينها. الإدعاء حول أن (عضوة) تواعد مديرة أعمالهن هو غير صحيح، كما وأنها (مديرة الأعمال) لم تبق صامتة حيال الأشياء الخاطئة لأنها تفضل عضوة محددة.
– فيما يتعلق بتحية أم لي هيونجو
عضوات APRIL يعرفن جدية الموقف أيضًا وبقين صامتات لأنهن لم يعرفن ماذا يقلن. إن هذا سوء فهم نبع من ذلك. تجد شركتنا أن الموقف الحالي حيث ليس لدينا خيار سوى إيضاح هذا النوع من الأمور مؤسفًا. على الرغم من ذلك، فلم يعد بإمكاننا ان نبقى واقفين متفرجين بعد الآن نشاهد الموقف الحالي للعضوات المذكورات وهن يعانين من الأضرار بسبب كلمات غير مؤكدة من طرف ثالث لم يشهد الموقف حينها. نتيجة لذلك، قررنا ان نوضح هذه الأمور من الماضي والتي لم نرغب بطرحها. حالما عُرف أمر النزاع بين لي هيونجو وAPRIL، تم نشر الأحداث غير المؤكدة بلا حدود وكأنها حقائق. إن عضوات APRIL يعانين بسبب هذه المنشورات الغير مؤكدة.
نحن نخطط لاتخاذ اجراءات قانونية ليس ضد مشاركة ونشر الأكذوبات غير المؤكدة فحسب، بل حتى الصور المحررة التي لا أساس لها والتي يتم مشاركتها على مجتمعات إنترنت معينة.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

فرقة BTS ستحظى ببرنامج حواري خاص بها والذي يضم عروضًا حية على قناة KBS

في

سيكون لفرقة BTS برنامج حواري خاص بها!
ستقوم قناة KBS ببث البرنامج الخاص المليء بالأمل بعنوان “Let’s BTS” في مارس لتسليط الضوء على رسالة الفرقة من التشجيع والراحة التي قدموها حتى الآن.
لم يقتصر الامر على تفوق BTS في مخطط بيلبورد Hot 100 بأغنيتهم ​​المريحة “Dynamite”، ولكن تم ترشيحهم ايضًا لجائزة أفضل أداء/أفضل فرقة بوب في حفل توزيع جوائز قرامي بدورته 63.
سيعمل البرنامج الحواري على توسيع رسالة الأمل للفرقة من خلال مناقشات صادقة وعروض حية. لمّحَ فريق الانتاج الى تفاعل فريد بين الفرقة والمعجبين وعلق: “لن يعرض برنامج ‘Let’s BTS’ فن BTS فقط كفنان عالمي ولكن ايضًا قصصهم الفردية كشباب يعيشون هذه الاوقات، ستكون هناك فقرات حيث يشاركون محادثات عميقة وستنكشف القصص غير المروية بطرق مختلفة”.
من المتوقع ان ينقل العرض الخاص نوعًا من الراحة لا يمكن ان يقدمه إلا BTS.
واوضح فريق الإنتاج: ” ان المراحل الخاصة التي تم فصلها عن سابقاتها في طور الاعداد، سيكون العرض الخاص فرصة للشعور بقوة الراحة التي يقدمونها من خلال الموسيقى”.
سيكون هناك ايضًا ضيوف من ضمن زملائهم المشاهير على الرغم من انه لا يزال غير معروف من سيكونون.
تم اعداد البرنامج الحواري لتقديم ديناميكية مرحة معززة بشكل أكبر من خلال استضافته من قبل شين دونغ يوب كما سيشارك الممثل الكوميدي الشهير جانغ دو يون كمضيف لفقرة.
‏ برنامج “Let’s BTS” هو هدية خاصة قدمها BTS للعالم سيتم بثه في 29 مارس في الساعة 10:40 مساءً بتوقيت كوريا على KBS 2TV.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

بيان صحفي لوكالة DSP ينفي مغادرة هيون جو فرقة April بسبب تعرضها للتنمر من قبل العضوات

في

نفت DSP Media الاتهامات بأن عضوة APRIL السابقة هيون جو غادرت لأنها تعرضت للتخويف من قبل زميلاتها في الفرقة.
بالامس، نشر شخصٌ يدعي انه شقيق هيون جو الصغير مع دليل ان هيون جو قد تعرضت للتخويف من قبل عضوات April الاخريات لدرجة انها حاولت الانتحار.
المنشور الكامل كان كالآتي:
“مرحبًا، انا الاخ الاصغر لعضوة April السابقة هيون جو.
لطالما كنت ارغب في الكشف عن الحقيقة لكنني كنت اتراجع خوفًا على مستقبل اختي، لكن الان اعتقد انتي يجب ان اكون شجاعًا وان اتحدث ولهذا السبب انا اكتب هذا.
لقد قيل ان هيون جو تركت الفرقة لأنها ارادت التمثيل لكن هذا ليس صحيحًا.
تعرضت للتنمر والنبذ ​​في الفرقة ونتيجة لذلك عانت من اشياء كثيرة مثل اضطراب الهلع وصعوبة التنفس حتى انها حاولت الانتحار. عندما أفكر انا ووالدي في ذلك الوقت ما زلنا نشعر بأن قلوبنا تتمزق.
كانت هيون جو قد عزمت على مغادرة الفرقة لذا ارسلت الوكالة رسالة حول كيفية مغادرتها لأنها تريد التركيز على التمثيل واخبرتها ان تكتبها بخط يدها، لذلك كتبت الرسالة دون علمنا. اعتقد الجميع ان هذا هو الأفضل بالنسبة لها.
ومع ذلك، بعد كتابة الرسالة اصبحت هيون جو شخصًا خان الفرقة لمصلحتها الخاصة وتلقت تعليقات مسيئة يصعب سماعها.
بعد ذلك، لم يكن هناك اعتذار من العضوات وحتى عندما رأينَ امي التي ذهبت إلى الشركة سخرن منها.
أختي لا تزال تعمل بجد في حياتها المهنية، لذلك كنت احتفظ بهذا في حال كان ذلك يضر بصورتها، لكن لا يمكنني الوقوف لمشاهدة العضوات يعشن بشكل جيد كما لو انهن لم يرتكبن اي خطأ. حتى انني اعاني من اوقاتٍ عصيبة، لكني أشعر بالضيق والغضب الشديد عندما افكر كيف ستشعر أختي.
لا اريد ان ارى العضوات البقية نشيطات بعد الان، آمل ان يتوقفن عن الظهور على التلفاز وتذكير عائلتي بذلك الوقت، ولا اريد ان ارى هيون جو تمر بأوقاتٍ عصيبة بعد الان”.
نشرت مستخدمة اخرى تدعي انها زميلة المدرسة الثانوية لهيون جو يُطلق عليها “أ” في 1 مارس منشورًا بعنوان “جميع عضوات April هم الجناة”.
ادعت “أ”: “اردت توضيح سوء الفهم القائل بأن بعض عضوات APRIL فقط هم من قاموا بتخويف هيون جو. في ذلك الوقت جميع العضوات قمن بتخويفها ولم يكن هناك متفرجون باستثناء تشي كيونغ ورايتشل”.
تابعت: “سومين، العضوة السابقة في April كانت اول من يكره هيون جو. ارادت تشايوون أن تقترب من سومين لذلك قطعت مسافة بين هيون جو وبينها. سرقت نايون احذية هيون جو الرياضية واصرت على انها قامت بشرائها. قبل تشغيل الكاميرا رأينَ العضوات هيون جو في المنتصف وقالوا ‘يحاول XXX ان يجعل وجهها اصغر مرة اخرى'”.
واضافَت: “استمرت يينا وجينسول في التهكم عليها واغاظتها وتعثرها والدوس على قدميها. كانت تشايون تواعد المدير في ذلك الوقت لذلك علم المدير بالتنمر لكنه تغاضى عنه. بعد ان حاولت هيون جو الانتحار، ذهبت هي ووالدتها الى الشركة لأنهم قالوا ان العضوات كُنَ يفكرن في سلوكهن لكنهن ضحكن عليها وتجاهلنها. هناك العديد من الاشياء الاخرى لكني كتبت فقط ما اتذكره بالضبط”.
شاركت أ: “في ذلك الوقت، كانت هيون جو مكتئبة للغاية لدرجة ان معظم الناس من حولها يعرفون ذلك. لم يكن لدى الجناة اي نية للاعتذار او لم يظهرن اي علامات ندم وغادرت الفريق في النهاية، لكن الوكالة اجبرتها على كتابة رسالة كاذبة تقول انها ستغادر للتركيز على التمثيل وقد انتقدها كثير من الناس بسبب ذلك. إذا غادرت لمجرد ان تصبح ممثلة، فلن تظهر حتى في The Unit”.
تابعت: “بطريقة ما، لقد مر وقت طويل لكن من المحتمل ان جرحها لم يلتئم لذلك آمل ان يهتم المزيد من الناس بهذا الأمر. نحن ننتظر الجناة للتفكير وتقديم اعتذار صادق وآمل ان تتغلب هيون جو على الصدمة وتواصل المشاركة بنشاط في الانشطة المختلفة”.
رداً على هذه الاتهامات، اصدرت وكالة DSP Media بيانًا رسميًا جاء فيه على النحو التالي:
“مرحبًا، هذه DSP Media هذا هو موقفنا من الجدل الاخير حول هيون جو وعضوات APRIL.
نود ان نقدم لكم شرحًا مفصلًا حول كيفية اختيارها لتكون في April وانسحابها من الفرقة. انضمت هيون جو الى شركتنا كممثلة ومتدربة. ومع ذلك، في وقت تشكيل April ارادت هيون جو ان تكون ممثلة ولكن بعد ان اقنعناها وافقت هي وعائلتها على ان تكون جزءًا من الفرقة.
منذ ان تم تأكيد ترسيمها لم تتمكن هيون جو من المشاركة بأمانة في انشطة الفرقة لأنها كانت تعاني من مشاكل جسدية ونفسية. في ذلك الوقت لم تتأذى هيون جو فحسب بل العضوات الاخريات ايضًا تعرضن لأضرار بسبب النزاعات التي سببها هذا. كان الجميع يمر بأوقات عصيبة وبناءً على الظروف في ذلك الوقت كان من الواضح انه لا يمكن اعتبار اي شخص جانيًا أو ضحية.
عبّرت هيون جو في النهاية عن رغبتها في ترك الفرقة خلال عروض ‘Tinkerbell’ الترويجية. حاولنا منعها لكنها كانت مصرة. نشعر بالمسؤولية عن الوقت الصعب الذي عانت منه هيون جو والبقية خلال هذه الفترة.
منذ ذلك الحين، قدمنا ​​الدعم الكامل لأنشطة التمثيل التي ارادتها هيون جو كما دعمنا رغبتها في ان تصبح آيدُل بعد ذلك. صحيح اننا قدمنا ​​كل دعم ممكن لأنشطتها في المجال الذي ارادته بعد ان تركت الفرقة.
الحقائق والتكهنات غير المؤكدة يمكن ان تسبب المزيد من الضرر لكل من April وهيون جو ونحن نطلب منكم بصدق الامتناع عن نشر الشائعات.
نعتذر عن تأخر البيان الرسمي،
شكرًا لكم”.
غادرت هيون جو April في اكتوبر 2016 وتم اختيارها كعضوة في فرقة الفتيات Uni.T من خلال برنامج الإقصاء “The Unit” وقد تفككت الفرقة في اكتوبر 2018.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

هيونا تتحدث عن ردة فعل والديهما على علاقتها مع داون

في

في حلقة 28 فبراير في برنامج “My Ugly Duckling” على قناة SBS، ظهر كل من هيونا وداون كضيفين!
شاركت الأمهات الناجحات في العرض إعجابهن الحار بعلاقة الحبيبين، حيث أن هيونا وداون يتواعدان منذ مايو 2016 وتم الإعلان عن علاقتهما في أغسطس 2018.
قال داون: “عندما تناديني باسمي الحقيقي، أصاب بقشعريرة. اسمي الحقيقي هو كيم هيو جونغ، لكنها عادة ما تناديني بلقب محبب أو داون فقط لكن اذا ارتكبت خطأ ما، فسوف تناديني باسمي الحقيقي. إنه لأمرٌ مخيف أن تُنادى باسمك الكامل، لكن ‘هيو جونغ’ مخيفة حقًا أيضًا”.
قالت هيونا: “عادةً ما أناديه بـ’تشاغي’ (عزيزي) لكن إذا أمسكت به بشيء ما، سأدعوه هيو جونغ، لذا حين أناديه باسمه الكامل هو سيعلم أني امسكت به”
أضاف داون مازحًا: “فجأة لدي الكثير من الأفكار في رأسي. بدأت في مراجعة كل ما فعلته منذ الصباح”.
وتم سؤال داون وهيونا عن ردود فعل والديهما على علاقتهما. اعترفت هيونا بأن داون بدا خيارًا مفاجئًا لها كمظهر خارجي لكنها أضافت: “يعرف والداي مدى اهتمامه بي. لقد استغرق الأمر بعض الوقت لفتح قلوبهم لأجله، لكن لدي أيضًا هذا النوع من الحيوية، نحن مباراة جيدة”.
أضاف داون بنوع من الدعابة: “هناك جانب إيجابي. يمكنني إعطاء انطباع أول سيئ، لذا كلما عرفتني أكثر، أدركت أكثر ‘أوه، إنه أفضل مما كان متوقع'”.
قالت هيونا: “والدي لم يتصرف بحزم أمامي أبدًا، لكن هناك شيئًا مختلفًا لم أعرف بشأنه، لكن من الواضح أنه يأخذ داون جانبًا لإعطائه تلميحات. لم أر ذلك بنفسي من قبل”.
قال داون: “لقد قدم لي الكثير من النصائح الجيدة. الآن إذا كنت مهتمًا بشيء ما، فسأسأله بالطبع، بسبب الانطباع الذي اعطيه، كان متشككًا جدًا مني في البداية”.
شاركت هيونا أنهما يذهبان أحيانًا إلى العرافين معًا وقالت: “قيل لنا ذات مرة أننا التقينا وانفصلنا في حياة سابقة قبل أن نجتمع معًا في هذه الحياة”.
قال داون: “الشيء المضحك هو أن العراف قال أن هيونا كانت جنرالًا في حياة سابقة، بينما كنت جيسينغ مشهورة”.
 تم طرح سؤال شائع على الحبيبين في العرض، وهو حول فترة انتهاء الحب فقالت هيونا: “لا أعتقد أن هناك هذه الفترة، أعتقد أن انتهاء الحب هو ‘اليوم’ وأعتقد أن الحب يتجدد كل يوم. أحب أن كل يوم يمكن أن يكون الأخير”.
قال داون: “أعتقد أن ‘تاريخ انتهاء الحب’ لا يتعلق بالحب بل يتعلق بهذا الشعور الذي يرفرف القلب. يمكن لأي شخص أن يشعر برفرفة قلبه لأي شخص، سواء كان شخصًا قابلته في الماضي أو قد تقابله في المستقبل. لكن الحب لا ينتهي إلا عندما تتخلى عنه. عندما تنتهي فترة رفرفة القلب، فإنك تميل إلى الدخول في مزيد من النزاعات وتتأذى أحيانًا، ولكن طالما كنت تعتقد أنك تريد أن تكون مع هذا الشخص في قلبك، فلا يوجد ‘تاريخ انتهاء صلاحية’ للحب”.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

في ظل استمرار شائعات التنمر.. الحسابات الرسمية للعلامة التجارية Peripera تُزيل صور سوجين عضوة G) I-DLE)

في

أزالت العلامة التجارية الكورية للتجميل Peripera صور سوجين عضوة G) I-DLE) من جميع حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.
في 1 مارس، حذفت العلامة التجارية صور سوجين المصورة من حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إتهامات التنمر التي وُجهت ضدها عن طريق طلاب من مدرستها السابقة. سابقًا في التاسع عشر من فبراير، أعلنت شركة Peripera أنه تم إختيار سوجين من G) I-DLE) لتكون العارضة الرسمية للشركة، ولكن ذلك قبل ظهور الجدل حول التنمر في المدرسة.
ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام، ذكرت Peripera سابقًا أن الشركة تناقش الردود على الجدل المُتعلقة بالتنمر في مدرسة عارضتهم سوجين.
الجدير بالذكر، أصدرت سوجين بيانًا نفت فيه أي تورط لها في حادثة التنمر في مدرستها واعترافها بعدم كونها طالبة النموذجية. وعلاوةً على ذلك، أعلنت وكالة Cube أنها ستقوم بإتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد أصحاب الأقاويل الكاذبة.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

ليتوك عضو Super Junior يطلب من الساسانغ التوقف عن محاولة اختراق حسابه على انستغرام

في

طلب ليتوك عضو Super Junior من الساسانغ التوقف عن الدخول الى حسابه.
نشر عبر حسابه لقطة شاشة للاشعارات التي تلقاها، حيث تلقى إشعارًا مرة كل بضع ساعات بشخص يحاول الوصول إلى حسابه. قال: “من فضلك لا تحاول اختراق حسابي. أنا أتوسل إليك. كم مرة يجب أن اطلب ذلك..”

لسوء الحظ، في حين أن هذا قد يوقف محاولة الاختراق قليلاً، فلا شك أن العديد من المشاهير يعانون من أشخاص يحاولون الوصول إلى حساباتهم. نأمل ألا يفقد ليتوك الوصول إلى حسابه بسبب أحد المتطفلين.
ترجمة: بنين
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

العلامة التجارية لمستحضرات التجميل CLIO تحذف جميع الحملات الترويجية التي شاركت فيها فرقة Stray Kids

في

أصدرت العلامة التجارية لمستحضرات التجميل CLIO بيانًا رسميًا بخصوص Stray Kids.
في 28 فبراير، أصدرت CLIO إعلانًا عن Stray Kids بعد المزاعم الأخيرة بالعنف المدرسي ضد هيونجين حيث قامت الشركة أيضًا بحذف جميع صور Stray Kids الذين تم الإعلان عنهم كوجه جديد لماركة مستحضرات التجميل CLIO في وقت سابق من هذا العام، من منصاتهم الرسمية.
بيان CLIO الكامل هو كما يلي:
“إنه إعلان للعملاء الذين يحبون CLIO.
أولاً، نحن نعتذر عن التأخير في إجراء رد عام على الجدل الأخير الذي يشمل أحد أعضاء Stray Kids الذين يعرضون لأجل CLIO.
بعد هذا الجدل، أوقفت شركتنا على الفور جميع الأنشطة الترويجية التي تخص عارضي هذه الفرقة. بعد أن سمعنا من وكالة الفرقة أن الأمر سيستغرق بعض الوقت للتحقيق والكشف عن الحقائق الدقيقة، قدمنا ​​أيضًا طلبات لشركائنا التجاريين المحليين بالتوقف عن استخدام هذا المحتوى وإيقاف جميع العروض الترويجية المرتبطة بالعارضين.
ومع ذلك، فقد قدمنا ​​بالفعل لموزعينا في الخارج محتويات تتعلق بـStray Kids منذ فترة طويلة، وعلى الرغم من أن شركتنا طلبت باستمرار التوقف عن استخدامه بعد هذه الحادثة، لم يتمكن عدد من الموزعين في الخارج من تنفيذ ذلك بسبب ظروفهم المحلية. أصدر الموزعون في الخارج بالفعل عن المحتوى الذي يضم الفرقة مع عروضهم الترويجية المجدولة، ولم نتلقَ بعد أي خطط لتغيير عروضهم الترويجية المجدولة القادمة.
نعتذر بصدق للعملاء الذين شعروا بعدم الارتياح لأننا لم نتمكن من الاستجابة بسرعة واتخاذ إجراء سريع في هذا الموقف.
في الوقت الحالي، ما زلنا في خضم المناقشات المتعلقة بالخطط المستقبلية للنموذج. شركتنا في طور المناقشة مع جمبع الأطراف المعنية ونقوم بالفعل ببذل جهودنا حتى نتمكن من الاستجابة بحكمة للوضع الحالي. بعد اتفاقنا النهائي، نخطط للمضي قدمًا في أنشطتنا الترويجية وفقًا لذلك.
في الوقت الحالي وباستثناء عدد من الموزعين في الخارج، تم الآن حذف كل المحتوى الذي يتضمن عارضينا من فرقة Stray Kids الذي تم تحميله قبل هذا الإصدار الحالي.
سنعمل بجد في المستقبل لإظهار المزيد من الاهتمام لمشاعر عملائنا والاستماع بعناية أكبر إلى أصواتكم.
شكرًا لكم”.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير14 دقيقة

فرقة Seven O’Clock تُعلن رسميًا تفككها

مشاهير33 دقيقة

وكالة DSP Media تصدر تصريحًا مفصلًا فيما يخص الادعاءات حول تنمر فرقة APRIL على هيونجو

مشاهيرساعة واحدة

فرقة BTS ستحظى ببرنامج حواري خاص بها والذي يضم عروضًا حية على قناة KBS

أحدث إصدارات الأغاني17 ساعة

في الذكرى السنوية الثالثة على مكستابه “Hope World”.. جيهوب عضو BTS يُفاجئ المعجبين بإصداره أغنية ‘Blue Side’

مشاهير22 ساعة

بيان صحفي لوكالة DSP ينفي مغادرة هيون جو فرقة April بسبب تعرضها للتنمر من قبل العضوات

أحدث إصدارات الأغاني24 ساعة

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

مشاهيريوم واحد

هيونا تتحدث عن ردة فعل والديهما على علاقتها مع داون

البوب الكورييوم واحد

بعد اصدارها في عام 2017… أغنية “Rollin” لفرقة Brave Girls تعود إلى المخططات الموسيقية

مشاهيريوم واحد

في ظل استمرار شائعات التنمر.. الحسابات الرسمية للعلامة التجارية Peripera تُزيل صور سوجين عضوة G) I-DLE)

مشاهيريوم واحد

ليتوك عضو Super Junior يطلب من الساسانغ التوقف عن محاولة اختراق حسابه على انستغرام

مشاهير5 أيام

هيونجين من Stray Kids لن يشارك هذا الاسبوع في تقديم برنامج “Show! Music Core” + ييجي من ITZY تحل محله

برامجأسبوع واحد

برنامج “You Quiz On The Block” يؤكد استضافته فرقة BTS لحلقته الخاصة القادمة

مشاهير4 أيام

وكالة JYP تصدر بيانها الرسمي فيما يتعلق بقضية التنمر المدرسي + هيونجين من Stray Kids يكتب رسالة اعتذار

مشاهير6 أيام

تقاريرُ ديسباتش تدعي مواعدة جي دراغون وجيني منذ عام + وكالة YG تُعلق حول الأمر

برامجأسبوع واحد

متسابق ‘School Rapper 4’ يعترف بالاعتداء الجنسي + سيتم تحرير ظهوره من البرنامج

مشاهيرأسبوع واحد

سولار من MAMAMOO تُشارك معجبيها اغنية من تأليفها ورسالة مؤثرة بمناسبة يوم ميلادها

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، BLACKPINK، وNCT يتصدرون تصنيفات شهر فبراير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالفرق

البوب الكوريأسبوع واحد

جيمين، كانغ دانييل وتشا اون وو يتصدرون تصنيفات شهر يناير لقيمة العلامة التجارية الخاصة بالآيدُلز

البوب الكوريأسبوع واحد

‏BTS، ATEEZ، NCT وEXO يتصدرون قائمة الموسيقين الاكثر تغريدًا عنهم في الولايات المتحدة على تويتر لعام 2020

مشاهير3 أيام

وكالة JYP تُعلن ايقاف أنشطة هيونجين من Stray Kids بشكل مؤقت

أحدث إصدارات الأغاني24 ساعة

فرقة ATEEZ تعود بمفهومها القوي والرائع مع الفيديو الموسيقي “(Fireworks (I’m The One”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

وونهو يعود إلى الساحة مع الفيديو الموسيقي الجذاب “Lose”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة WEi تشارك الفيديو الموسيقي المميز “All Or Nothing” لأول عوداتها بعد الترسيم

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة ONF تعود إلى الساحة الغنائية مع الفيديو الموسيقي المنعش “Beautiful Beautiful” بمفهوم المستقبل

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

فرقة الفتيات PIXY تترسم في الساحة الغنائية مع ‘Wings’ بمفهومٍ قوي وجريئ

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة SHINee تعود إلى الساحة الغنائية بعد غيابٍ طويل مع الفيديو الموسيقي “Don’t Call Me”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة GOT7 تكشف عن الفيديو الموسيقي المؤثر “ENCORE”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

آي إم من MONSTA X يترسم في الساحة الغنائية كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “God Damn”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

كانغ دانييل يعود بمفهومٍ مظلم مع الفيديو الموسيقي “PARANOIA”!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوعين

تشونغها تعود إلى الساحة الغنائية بمهفومٍ فريد مع الفيديو الموسيقي “Bicycle”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: