Connect with us

دراما

كيونغسو من EXO يتصدر قائمة أكثر الآيدل الممثلين المُتطلع لهم في 2019 + أونوو وL في المركزين الثاني والثالث!

في

في الثلاثين من يناير، نشر ‘IDOLCHAMP’ من MBC Plus نتائج تصويت ‘أكثر آيدل ممثل تتطلع له في 2019؟’، واحتل كيونغسو من فرقة EXO المركز الأول مع 12 ألف صوتًا (أي فاز بنسبة 35.32%)، وهو أمرٌ متوقع نظرًا لأنه أثار رأي النقاد والمشاهدين في العديد من الأعمال مثل فيلم ‘Cart’ و’The Underdog’ والفيلم الشهير ‘Swings Kids’، وفي أعمال تلفازية مثل ‘To the Beautiful You’ و’It’s Okay That’s Love’ و’Hello Monster’ و’Hundred Days Husband’. ومن الجدير بالذكر أنه لُقب بعبقري التمثيل، لقدرته على تحويل الكُتاب والمخرجين والمشاهدين إلى معجبين.
أما المركز الثاني فهو من نصيب الآيدل والممثل الذي اشتهر بقدرته التمثيلية ووسامته أيضًا، وهو تشا أونوو من ASTRO مع نتيجة مبهرة تساوي 30.17% من الأصوات. في حين احتل L من فرقة INFINITE المركز الثالث مع 17.16%، وكما هو معروف، فمن بين المراكز الثلاثة الأولى، فإن L له تاريخ أقدم في التمثيل وشارك في العديد من الأعمال.
أما المراكز بداية من الرابع وحتى الحادي عشر على الترتيب فهي:
4. N من VIXX
5. بونا من WJSN
6. روون من SF9
7. جينيونغ
8. جونغ تشايون من DIA
9. مينا من gugudan
10. ناؤن من April
11. نارا من Hello Venus
ماذا عنكم، من هو أكثر آيدل ممثل تتطلعون إليه في 2019؟

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

دراما

تأكيد ظهور روون من SF9 وناؤن من April في دراما عاطفية جديدة

في

تم تأكيد ظهور ناؤن من April بجانب روون من SF9 وكيم هيون في الدراما العاطفية القادمة ‘يومٌ وُجِدَ بالصدفة’، وهي دراما مستوحاة من ويبتون خيالي عن الحب المدرسي ويُدعى ‘يوليو وُجد بالصدفة’، ويحكي قصة طلاب أدركوا أنهم شخصيات في مانهوا (رسوم هزلية كورية) ويحاولون معارضة أحداثها.
ستلعب ناؤن من April دور يو جودا، فتاة فقيرة متفائلة ذات وجهٍ جميل وقلبٍ طيب، كما أنها شخصية حيوية ودائمًا ما تجد الابتسامة على وجهها على الرغم من وجود طلاب المتميزين من حولها.
بينما سيلعب روون دور هارو، وهو فتىً يقع في الحب بجنون مع أون دا أوه، ويخطط لإيقاع المشاهدين في غرامه بإظهار تزامنه المثالي مع شخصيته في الويبتون الأصلي. ظهر روون في عدة أعمال درامية مثل ‘School 2017′ و’About Time’ و’Where Stars Land’.
ستُذاع أولى حلقات الدراما في وقتٍ ما من شهر سبتمبر، ترقبوا ذلك!
متابعة القراءة

دراما

جيسو من BLACKPINK ونيكهون من 2PM سيقومان بظهور مميز في مسلسل “Arthdal Chronicles”!

في

أخبارٌ مفاجئة وحماسية لمعجبي BLACKPINK و 2PM!
في العاشر من يونيو، صرح مصدرٌ من مسلسل “Arthdal Chronicles” ما يلي:
“إنه صحيحٌ أن جيسو ستظهر في ‘Arthdal Chronicles’. نحن نطلب منكم أن تكتشفوا ما هو دورها من خلال المسلسل”.
جيسو بالفعل أظهرت مهاراتها في التمثيل بعد ظهورها المميز في مسلسل “The Producers” عام 2015.
وكشف مصدرٌ من وكالة JYP أيضًا:
“إنه صحيحٌ أن نيكهون سيظهر في مسلسل ‘Arthdal Chronicles’. نحن نطلب منكم التفهم على عدم قدرتنا عن الكشف عن نوع الدور الذي سيأخذه نيكهون في المسلسل”.

 

هذا الظهور المميز سيُزيد من تميز المسلسل وحماس الجماهير لمشاهدته!
المصدر
متابعة القراءة

دراما

كانغ إن من Super Junior سيعود إلى صناعة الترفيه بعد 3 سنوات من الانقطاع عبر دراما ويب جديدة!

في

أصدرت دراما الويب القادمة ‘ما الذي حدث لميراي’ (ترجمة حرفية) أول فيديو تشويقي لحلقاتها في التاسع والعشرين من مايو، باستضافة كانغ إن من Super Junior!
ستحكي الدراما قصة طالبة جامعية تُدعى هان ميراي (تلعب الدور هان ييسو) التي تقابل شابًا يدعى دونغجون (يلعب الدور كانغ إن) في آخر يوم من رحلتها إلى اليابان.
ووضح مصدرٌ من طرف كانغ إن أمر ظهوره في الدراما، حيث قال: “قدم فريق الإنتاج عرضًا للانضمام للطاقم وقرر كانغ إن تمثيل دور البطولة في الدراما، ولا توجد أنشطة رسمية أخرى أو خطط لمشاريع مُلاحقة”.
ستعرض دراما ‘ما الذي حدث لميراي؟’ لأول مرة في الحادي والثلاثين من مايو عبر يوتيوب، وسيوافق ذلك عودة كانغ إن إلى صناعة الترفيه لأول مرة منذ ثلاث سنوات.
وشارك المصدر أيضًا تحديثًا عن عودة فرقة Super Junior قائلًا: “تهدف فرقة Super Junior لإصدار ألبوم جديد في النصف الثاني من العام، لكننا لم نحدد بعد التاريخ ولا عدد الأعضاء المشاركين”.

 

متابعة القراءة

دراما

يونوو من MOMOLAND في محادثات للظهور في دراما ‘Mung Bean Chronicle’

في

أفادت التقارير في السابع والعشرين من مايو أن “يونوو من MOMOLAND تنظر في أمر الظهور في ‘Mung Bean Chronicle’ بشكلٍ إيجابي”.
بِناءً على ويبتون شهير تحت نفس الاسم، تحكي دراما ‘Mung Bean Chronicle’ العلاقة العاطفية بين جون نوكدو (الممثل جانغ دونغيون)، والذي يتنكر كامرأة ليتسلل إلى مجتمع نسائي في ظروف غامضة، ودونغ دونغجو (الممثلة كيم سوهيون) التي تريد أي شيء ما عدا الغيسانغ (المحظية).
تلقت يونوو عرض دور صديقة دونغ دونغجو المقربة ماي هواسو، فتاة موهوبة بقدرات مغرية مثل أسلوبها في التحدث والرقص والغناء، كما أنها غيسانغ ماهرة.
ستكون الدراما من إخراج كيم دونغهوي، والذي أخرج سابقًا أعمالًا مثل: “Fight My Way”، و”The Merchant”، و”Gaekju 2015”. وستكون من كتابة إيم ييجين، والتي كتبت دراما “If We Were A Season”، و’Moonlight Drawn By Clouds’، و’Who Are You: School 2015’، بالإضافة إلى بيك سويون التي كتبت ‘Kang Duk Soon’s Love History’.

 

 

المصدر

متابعة القراءة

دراما

جين يونغ من GOT7 يشارك أفكاره حول التمثيل، خططه لإصدار ألبومٍ منفرد، تجنيده العسكري والمزيد

في

بدأ جين يونغ مسيرته التمثيلية في عام 2012 مع مسلسل “Dream High 2”. ثم ظهر في “When a Man’s in Love” و”My Love Eun Dong” ، وفيلم “A Stray Goat”. كان مسلسل “He is Psychometric” أو “انه مستبصر”، الذي انتهى الشهر الماضي أول دور بطولي لجين يونغ.
كشف جين يونغ قائلًا: “هناك الكثير من الأجزاء التي شعرت أنني أفتقر إليها، لكنني سعيدٌ لأن الأمر انتهى بشكلٍ جيد. أنا راضٍ بنسبة 60٪ تقريبًا. 50% للعمل بجد و 10% للاشادة وتحفيز نفسي. فيما يتعلق بالتمثيل، أتمنى دائمًا أن أتمكن من القيام بعملٍ أفضل. ما زلت أجد أنه من المفيد أن أكون قد حققت هدفي المتمثل في ‘أريد الانتهاء منه حتى النهاية’. كنت سعيدًا وممتنًا للغاية. كانت هناك أوقات لُمت بها نفسي، لكنني لم أرغب في الإستسلام أبدًا“.
على عكس معظم الآيدُلز الممثلين الآخرين الذين يأخذون أدوارًا تصوّر صورة مشابهة لصورتهم على المسرح، قام جي يونغ بأدوار مظلمة مثل الشخصية التي لعبها في فيلم “A Stray Goat”، والتي أظهر من خلالها إشراقه.
شارك: “لست في وضع يسمح لي أن أكون من الصعب إرضاءه، لكنني أعتقد أن هذا هو نوع المهنة التي بنيتها. صادفت أنني تلقيت هذه الأنواع من المشاريع، وأنا أميل شخصياً إلى ‘الأشياء العميقة’. لذا ، فإن ‘إنه مستبصر’ كان أكثر صعوبة بالنسبة لي. شعرت أنني وجدت شخصًا مثلي. لقد كانت هذه الشخصية الساطعة هي التي دفعتني إلى التساؤل ‘هل يمكنني أن أكون مشرقًا؟’ لكنني كنت قادرًا على ذلك، وجعلتني أفكر ‘لا يمكنني أن أخفي أنني من GOT7’. على أي حال ، ليس لدي هدف محدد كممثل من حيث المسار الذي أريد أن أسلكه. أعتقد أن طريقي كـبارك جين يونغ سيُمَهدْ عند الانتهاء من مشروع تلو الآخر. أريد أن أبقي خياراتي مفتوحة“.
تحدث جين يونغ أيضًا عن طموحاته في مواصلة نشاطه كمغي وممثل. وعلق قائلًا: “أنا ممتنٌ لأن أكون قادرًا على القيام بالأمرين. انا محظوظٌ جدًا أن كل ألبوم ومشروع ساحر لأنه مختلف وجديد في كل مرة. كلاهما مشترك من حيث أنه كلما كانت العملية أكثر صعوبة، كلما كانت النتيجة أفضل. انه ممتع. أريد المواصلة بإصدار الألبومات والعمل على المشاريع لأطول فترة ممكنة حتى النهاية“.
نظرًا لأن هذا العام هو العام الخامس لترسيم GOT7، فإن الفرقة تقترب من ‘لعنة السنة السابعة’. ومع ذلك ، صرح جين يونغ: “لست قلقًا لأنني قريب من الأعضاء“.
فيما يتعلق بخططه كمغني منفرد، قال: “إذا أتيحت الفرصة، أعتقد أنه سيكون من الممتع إصدار ألبوم منفرد. لكن في الوقت الحالي أعتقد أن هناك الكثير لعرضه كـGOT7، لذلك أعتقد أنني أكون نشطًا كمغني منفرد في وقتٍ لاحق“.
فيما يتعلق بتجنيده في الجيش، قال: “إذا كنت رجلًا كوريًا، فأعتقد أنه يتعين عليك الوفاء بالتزاماتك تجاه بلدك. أنا لست قلقًا. سأذهب عندما يتعين علي الذهاب“.
بين جدول أعماله المزدحم، كشف أنه يأخذ وقتًا للمشي أو التمرين أو مقابلة الأصدقاء أو الاستمتاع باحتساء كوبٍ من القهوة أو مشاهدة الأفلام أو الأعمال الدرامية أو القراءة.
وأوضح: “منذ أن انتهيت من المشروع، أحاول قراءة الكتب. لقد اشتريت مؤخرًا كتابًا بعنوان ‘كيف تصبح الفلسفة سلاحًا للحياة؟’. يختلف ذوقي في الكتب وفقًا لما أشعر به في ذلك الوقت. إذا شعرت أن الحياة صعبة فأبحث عن المقالات وإذا لم يكن الأمر كذلك، فأنا أقرأ الروايات. العديد من المعجبين أهدوني كتبًا شعرية، لكنني أجد صعوبة في العثور على المعنى الجوهري فيها، لذلك سوف أقرأها بعد أن أصبح أكثر نضجًا. أعتقد أنني لست جيدًا بما فيه الكفاية لفهم الشعر بعد“.
أما بالنسبة لخطط مشروعه التالي، فقد كشف قائلًا: “لم أجرب أبدًا أي شيء لطيف ورومانسي، لكن إذا كانت لدي فرصة أرغب في تجربتها. أود أيضًا تجربة الإثارة أو العمل. أعتقد أيضًا أنني أحب لعب دور شخصيةً مشرقة. وأخيرًا وجدت الجانب المشرق في داخلي، لذا أريد أن أصلبها قبل أن أفقدها. سواء كان فيلمًا أو دراما، فأنا أرغب في تمثيل الشخصية التي يتم منحها لي جيدًا. سأستعد جيدًا للقيام بعملٍ جيد. من فضلكم انتظروني حيث سأعود بمشروع مختلف“.

المصدر
متابعة القراءة

دراما

ها سونغ وون يسحر مشاهدي مسلسل “Her Private Life” بصوته العذب في أغنية “Think Of You”

في

ها سونغ وون يصدر OST خاص بمسلسل “Her Private Life”!
يُغني ها سونغ وون بصوته العذب والساحري “Think Of You”، وهي أغنية تتميز بلحنٍ هادئ يرافق صوت المغني الهادئ والعاطفي. تروي كلماتها قصة شخص يحاول أن يعترف برفق بمشاعره لمن يحب.
يُظهر الفيديو الموسيقي أيضًا مشاهد رومانسية لبطليّ المسلسل كيم جاي وون وبارك مين يونغ، حيث يبدآن في تطوير مشاعر بعضهما البعض قرب نهاية علاقتهما الوهمية.

متابعة القراءة

دراما

آيو وكيونغسو من EXO هما الآيدل الممثلين الوحيدين ضمن الفائزين في حفل جوائز بيكسانغ في عامه الخامس والخمسين!

في

اُقيمت الدورة الخامسة والخمسين من حفل جوائز بيكسانغ للفنون في الأول من مايو في العاصمة سيول، والذي حضره العديد من النجوم الكوريين مثل بارك بوغوم، شين دونغيوب، سوزي، آيو ونانا بإطلالات جذابة.

 

 

 

وبينما حاز العديد من الممثلين على الجوائز السنوية، حصل إثنان فقط من الآيدل الممثلين على جائزة؛ فحازت الممثلة والمغنية المحترفة آيو على جائزة الشعبية للممثلات من V Live، بعد نجاحها الباهر في العديد من الأعمال وأهمها ‘My Ahjussi’ والذي حصل على جائزة أفضل دراما في نفس الحفل. وحصل كيونغسو (D.O) عضو فرقة EXO على جائزة الشعبية للممثلين من V Live بعد أن أصبح أحد أهم الممثلين في وقتٍ قياسي بعد نجاح العديد من أعماله وأحدثها ‘Swing Kids’ والذي حاز المخرج كانغ هيونغتشول بفضله على جائزة أفضل مخرج، بالإضافة إلى شهرة كيونغسو الواسعة على الصعيد الموسيقي أيضًا كونه عضوًا من الفرقة الشهيرة EXO التي ساهمت بشكلٍ مشهود في نشر الهاليو حول العالم.

 

 

 

 

متابعة القراءة

دراما

هيري من Girl’s Day تؤكد بطولتها للمسلسل القادم “Miss Lee”

في

هيري من Girl’s Day ستظهر في المسلسل القادم “Miss Lee”!
مسلسل “Miss Lee” سيتحدث عن ثقافة مبتكرة في مكان العمل، حيث سيتم التخلص من العلاقات الرسمية ويتم احترام الموظفين من قبل بعضهم البعض. ستتولى هيري دور لي سون شيم، التي بدأت مسيرتها المهنية كمحاسبة في شركة صغيرة لكنها ارتقت إلى منصب الرئيس التنفيذي للشركة.
علقت هيري قائلة: “عندما قرأت السيناريو لأول مرة، اعتقدت أنها قصة مرتبطة بالكثير من الناس. قبل كل شيء، جذبتني القصة والتي تتحدث عن عن القيادة الجيدة. من الشرف لي أن أكون قادرة على العمل مع الممثلين الكبار. من فضلكم أظهروا اهتمامكم لـ’Miss Lee'”.
تم تأكيد أن الممثل كيم سانغ كيونغ، الذي ظهر مؤخرًا في المسلسل الدرامي الشهير “The Crowned Clown”، سيشارك في مسلسل “Miss Lee” أيضًا. سيتولى كيم سانغ كيونغ دور يو جين ووك، شخصٌ واقعي ذو طبع حاد بسبب ماضيه. على الرغم من أن تجاربه السابقة جعلت منه شخصًا ير ودي، إلا أن يو جين ووك يجد شغفه مجددًا بعد أن تصبح لي سون شيم رئيسةً تنفيذية.
المصدر
متابعة القراءة
مشاهير3 ساعات

زميل جندي يدحضّ شائعات تلقي إم شيوان من ZE:A معاملة خاصة في الخدمة العسكرية!

البوب الكوري4 ساعات

جون سومي تتحدثُ عن العمل مع دايهوي من AB6IX وعلاقتها اللطيفة مع أونبين من CLC

البوب الكوري4 ساعات

“أنا أيضًا إنسان وفتاة كورية معتدلة، تضطرب عواطفها وأفكارها نتيجة للنقد وكلمات الدعم” – جوهيون تشارك أفكارها حول الجدل المثار بسبب زيها.

البوب الكوري5 ساعات

من المحتمل أن رو وون من SF9 لن يشارك في بعض ترويجات الفرقة للعودة الجديدة!

البوب الكوري5 ساعات

عضوة AOA السابقة مينا في محادثات لتوقيع عقد حصري مع وكالة O& الترفيهية!

البوب الكوري5 ساعات

فرقة BLACKPINK في صدارة قائمة Pop Crush ‘لأفضل أغاني عام 2019’ + فرقة TXT في المرتبة التاسعة!

مشاهير6 ساعات

النيابة العامة تصرح أن هانبين لم يكن محور التحقيق في قضية 2016، بل ‘أ’

مشاهير7 ساعات

سوهو وكاي من EXO يُرحبان بنجميّ ‘Stranger Things’ كاليب ماكلولين وغاتن ماتاتزو في كوريا!

البوب الكوري8 ساعات

فرقة Super Junior، وRed Velvet، وNCT Dream وITZY والمزيد سيؤدون في مهرجان K-World Festa 2019

أحدث إصدارات الأغاني8 ساعات

شاهدوا: ييسونغ مع دونغهي وكيوهيون في الفيديو الموسيقي لعودته المنعشة “Pink Magic”!

مشاهير6 أيام

تقارير ديسباتش تكشف أن هانبين قد حاول فقط شراء المخدرات + ترجمة محادثات KakaoTalk

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تكتسح مخططات آيتونز لـ 63 دولة من حول العالم مع أغنية ‘Dream Glow’ بالتعاون مع تشارلي XCX + ترتفع بشكلٍ قوي في المخططات عامةً!

البوب الكوري6 أيام

هانبين من iKON يعلن عن مغادرته للفرقة بعد كشف ديسباتش عن محاولة شرائه للمخدرات + وكالة YG تؤكد

برامجأسبوع واحد

شاهدوا: أعضاء EXO يشعلون المسرح حماسًا بأدائهم الاحترافي مع الفريق الفائز في ‘Stage K’!

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

جونغكوك من BTS يصدر ريميكس جديد من ‘Euphoria’ من أجل Festa 2019

البوب الكوريأسبوع واحد

“هولاء الفتيان مميزين للغاية، إنهم عائلتي” حديث هالزي أثناء ظهورها المفاجئ في حفل BTS في ملاعب فرنسا

مشاهير6 أيام

الشرطة تصرح أنه لا توجد أدلة موضوعية كي تفتح التحقيق مع هانبين

مشاهير6 أيام

وكالة YG تنكر أن يانغ هيونسوك حاول تغيير شهادة المتهم ‘أ’ عن هانبين

مشاهير5 أيام

هان سوهي تؤكد أن يانغ هيونسوك ضغط عليها لتنفي شراء هانبين للمخدرات

دراماأسبوع واحد

جيسو من BLACKPINK ونيكهون من 2PM سيقومان بظهور مميز في مسلسل “Arthdal Chronicles”!

أحدث إصدارات الأغاني8 ساعات

شاهدوا: ييسونغ مع دونغهي وكيوهيون في الفيديو الموسيقي لعودته المنعشة “Pink Magic”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

شاهدوا: ليو عضو VIXX يعود بصوته المثالي في الفيديو الموسيقي الساحر “Romanticism”!

أحدث إصدارات الأغانييوم واحد

شاهدوا: فرقة SF9 تعود بقوة إلى الساحة الموسيقية مع الفيديو الموسيقي الاحترافي ‘RPM’!

البوب الكورييومين

فرقة Stray Kids تستعد لعودتها مع الفيديو التشويقي الأول “Side Effects”

برامج4 أيام

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

لاي من EXO يصدر الفيديو الموسيقي للإصدار الألماسي الذهبي ‘Honey’!

البوب الكوري5 أيام

ليو من VIXX يتألق في فيديو تشويقي جديد استعدادًا لعودته مع ‘Romanticism’!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

سومي تترسم بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي الساحر ‘BIRTHDAY’!

البوب الكوري5 أيام

لاي من EXO في فيديو تشويقي جذاب ومثيرًا للحماس استعدادًا لعودته مع ‘Honey’!

البوب الكوريأسبوع واحد

تشين من EXO وكيم جايهوان سيغنيان OST لمسلسل “Aide”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: