البوب الكوري

فرقة KNK: “سنذهب في جولة حول الولايات المتحدة واليابان في شهر فبراير”

كُتب من خلال Sara
شارك أعضاء فرقة KNK أفكارهم حول عودتهم والدروس التي تعلموها بعد توقفهم لفترة طويلة، ففي الثامن والعشرين من يناير، اُستضيفت الفرقة على إذاعة “Idol Radio”.
بدأ إنسونغ في الحديث قائلًا:”لقد أخذنا فترة استراحة لمدة عامٍ و نصف، لذا قررنا أنه يجب أن نمحو عامًا ونصف، نحن الآن أكبر بعامٍ و نصف، لذا هذا ما قررناه”، وأضاف سوهام قائلًا: “لقد أصبحنا أقوياءَ جدًا خلال ذلك الوقت. لقد أصبحنا فنانين أقوياء مهما اعترضت العقبات طريقنا”.

 

بعد التغلب على الصعوبات و استئناف الترويجات، قال أعضاء KNK أنهم شاكرون لأشياءٍ مختلفة من حولهم، وقال هيجون” في الماضي، كنت أنزعج حينما يوقظنا المدير، ولكن الآن، من اللطيف رؤيته. لقد أدركت قيمة الانشغال”.
تحدثت الفرقة عن امتنانها لمعجبيها “تينكربيل” وشرح العضو الجديد دونغوون قائلًا:”يرسلون الكثير من الرسائل المكتوبة بخط اليد. بعد أن أنتهي من الاستحمام، أقرأ الرسائل التي وصلتنا في ذلك اليوم قبل الخلودِ للنوم، وأشعر بالامتنان بخصوص ذلك”.

 

و خلال البث الإذاعي، عرضت فرقة KNK تحركاتها من خلال رقصة متنوعة تضم رقصات سبعة أغانٍ بما في ذلك أغنية Growl“، و”The Eve“، و”My House” ، و”KNK’s U“، و”Sun , Moon ,Star“، و “Rain و” Stay“.
وعندما حان وقت الكاريوكي، ملأ هيجون وإنسونغ الأجواء شاعريةً بغنائهم لأغنية يونغون “October Rain“، بينما قام جانغ هيجين بغناء “One Late Night in 1994.
وحول ترويجاتم القادمة، علق سوهام قائلًا:”سنذهب في جولة حول الولايات المتحدة واليابان في شهر فبراير، و نخطط لنقوم بجميع الترويجات التي لم نتمكن من فعلها”.
أصدرت فرقة KNK أغنيتها المنفردة الثالثة تحت عنوان “Lonely Night”، و فيديو موسيقي للأغنية الرئيسية بنفس العنوان في السابع من يناير.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Sara

%d مدونون معجبون بهذه: