البوب الكوري

شركة SM تدخل في اتفاقية شراكة استراتيجية مع واحدة من أكبر المواقع الموسيقية في العالم Tencent Music الصيني

كُتب من خلال Lina
في 30 يناير ، أعلنت شركة SM: “لقد دخلنا مؤخرًا في اتفاقية شراكة استراتيجية مع Tencent Music تتضمن توزيع الموسيقى والتسويق في السوق الصيني“.

 

وفقًا للشراكة، سيتم توزيع وتسويق العديد من المحتويات ذات الصلة بالموسيقى في الصين مثل الأغاني والفيديوهات الموسيقية لفنانين SM بما في ذلك EXO وTVXQ وSuper Junior وSHINee وRed Velvet وNCT من خلال العديد من القنوات عبر الإنترنت وغير المتصلة

 

وفيما يتعلق بالاتفاق، صرح هان سي مين، المدير التنفيذي لشركة SM، قائلًا: “إن شراكتنا مع أكبر شركةٍ ترفيه موسيقية عبر الإنترنت في الصين تحمل معنىً كبيرًا؛ حيث تزداد مبيعات شركتنا على الأنظمة الأساسية العالمية بسرعة. من خلال الاتفاق على توزيع محتويات مثل الأغاني الموسيقية والفيديوهات الموسيقية، سنقوم بتوزيع المحتوى الخاص بنا في سوق الموسيقى الصينية والمضي قدمًا بالتعاون القوي في مجال التسويق“.

 

وأضاف: “بالإضافة إلى ذلك، نخطط لشراكات تجارية إضافية من خلال العديد من القنوات عبر الإنترنت وخارج الإنترنت. نتوقع زيادة الأرباح في الصين للمحتوى المتعلق بالموسيقى ابتداءً من هذا العام“.

 

Tencent Music هي شركة رائدة في مجال الترفيه الموسيقي على الإنترنت تقدم خدمات الترفيه الاجتماعي التي تتمحور حول الموسيقى وتمتلك أروع أربع خدمات موسيقى متنقلة في الصين (QQ Music وKUGOU Music وKUWO Music وWeSing). لدى خدماتها أكثر من 800 مليون مستخدم مدفوع الأجر. في 12 ديسمبر الماضي، تم إدراج Tencent Music في بورصة نيويورك للأوراق المالية، مما يجعلها واحدة من أكبر مواقع الموسيقى في العالم إلى جانب Spotify وApple Music وAmazon Music.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: