البوب الكوري

استخدام المصارف الكورية للآيدُلز كعارضين لإعلاناتها في تزايدٍ ملحوظ

كُتب من خلال Lina
في الآونة الأخيرة ، أصبحت مصارف كوريا الجنوبية الإلتفاف للفرق الكورية بشكلٍ متزايد للحصول على المزيد من الاهتمام من العامة.

 

قبل ذلك، كانت المصارف تفضل العارضين التي تُشعر العملاء بالمصداقية بحكم أنهم يديرون أموال العملاء. الآن، أصبحوا يختارون الفرق الكورية كعارضين لترويجاتهم. في حين أنها تستهدف العملاء الشباب في كوريا، يمكنهم أيضًا توقع ترويج علاماتهم التجارية في الخارج.

 

وفقًا للصناعة المالية في 29 يناير، اختار مصرف KB Kookmin وShinhan وWoori وNonghyup فرقًا كورية كعارضين لإعلاناتهم. وقع مصرف Woori عقدًا مع فرقة BLACKPINK. وهم يتوقعون أن العقد التجاري مع فرقة BLACKPINK، التي نمت لتصبح فرقة فتيات عالمية، سيُعزز صورة علامتها التجارية، ليس فقط في السوق المحلي ولكن أيضًا في الخارج.

 

في 22 يناير، عيّن مصرف NH Nonghyup فرقة الفتيات الجديدة GWSN كعارضة خاصة بهم في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمصرف. هذه هي المرة الأولى التي يتسخدم بها مصرف NH Nonghyup فرقة كورية كعارضة للعلاقات العامة. يعتقد المصرف أنه سيكون قادرًا على جذب انتباه الشباب باستخدام فرق الفتيات كعارضات لترويجاتهم.

 

يستخدم مصرف KB Kookmin أعضاء BTS كعارضين لإعلاناتهم الخاصة منذ العام الماضي. من المتوقع أن تستمر الفرقة في لعب دور هذا العام أيضًا حيث تم تجديد عقدها مؤخرًا قبل انتهاء صلاحيته.

 

كما استخدم مصرف Shinhan أعضاء Wanna One كعارضين له في العام الماضي. انتهى العقد الآن، ويجري البحث عن عارضين آخرين.

 

على هذا النحو، فإن العارضين للمصارف بدأو بالتغير بشكلٍ سريع. أكثر من أي شيء آخر، يبدو أن المصارف تستخدم بنشاط فرق الكيبوب، على عكس الماضي، والتي كانت تركز على مشاهير آخرين. وهم قادرون الآن على استهداف العملاء الأجانب والعملاء الشباب الذين يستهدفون القطاعات العالمية والرقمية التي تركز عليها المصارف حاليًا. هناك توقعات بأن يجل الآيدُلز العديد من العملاء الجدد كقاعدة معجبين بهم.

 

كان أداء مصرف KB Kookmin جيدًا باستخدام BTS كعارضين. يقول المحللون أن الفيديو الترويجي “KB Star Banking” للفرقة، والذي تجاوز 10 ملايين مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، زاد من شعبية المصرف. اكتسب مصرف Shinhan أيضًا شعبية من خلال إصدار 100 ألف بطاقة خصم مع صور لأعضاء Wanna One.

 

ومع ذلك، فمن المرجح أن استخدام الايدُلز كعارضين سيكون استراتيجية قصيرة المدى. مع تغير الاتجاهات بسرعة، لا ينظر إليها كاستراتيجية طويلة الأجل.

 

وذكر مصدر في الصناعة المصرفية: “في الماضي، كانوا يفضلون العارضين الذين يتمتعون بالمصداقية، ولكن من المتوقع الآن أن تكون هناك آثار ترويجية تجارية على الشباب وأولياء أمورهم باستخدام فرق الأيدُلز كعارضين. عند استخدام عارضين مُعترف بهم بالخارج، يمكن للشركة أيضًا الاستمتاع بزيادة في صورة العلامة التجارية عند دخول دولةٍ ما“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: