Connect with us

البوب الكوري

استخدام المصارف الكورية للآيدُلز كعارضين لإعلاناتها في تزايدٍ ملحوظ

في

في الآونة الأخيرة ، أصبحت مصارف كوريا الجنوبية الإلتفاف للفرق الكورية بشكلٍ متزايد للحصول على المزيد من الاهتمام من العامة.

 

قبل ذلك، كانت المصارف تفضل العارضين التي تُشعر العملاء بالمصداقية بحكم أنهم يديرون أموال العملاء. الآن، أصبحوا يختارون الفرق الكورية كعارضين لترويجاتهم. في حين أنها تستهدف العملاء الشباب في كوريا، يمكنهم أيضًا توقع ترويج علاماتهم التجارية في الخارج.

 

وفقًا للصناعة المالية في 29 يناير، اختار مصرف KB Kookmin وShinhan وWoori وNonghyup فرقًا كورية كعارضين لإعلاناتهم. وقع مصرف Woori عقدًا مع فرقة BLACKPINK. وهم يتوقعون أن العقد التجاري مع فرقة BLACKPINK، التي نمت لتصبح فرقة فتيات عالمية، سيُعزز صورة علامتها التجارية، ليس فقط في السوق المحلي ولكن أيضًا في الخارج.

 

في 22 يناير، عيّن مصرف NH Nonghyup فرقة الفتيات الجديدة GWSN كعارضة خاصة بهم في مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمصرف. هذه هي المرة الأولى التي يتسخدم بها مصرف NH Nonghyup فرقة كورية كعارضة للعلاقات العامة. يعتقد المصرف أنه سيكون قادرًا على جذب انتباه الشباب باستخدام فرق الفتيات كعارضات لترويجاتهم.

 

يستخدم مصرف KB Kookmin أعضاء BTS كعارضين لإعلاناتهم الخاصة منذ العام الماضي. من المتوقع أن تستمر الفرقة في لعب دور هذا العام أيضًا حيث تم تجديد عقدها مؤخرًا قبل انتهاء صلاحيته.

 

كما استخدم مصرف Shinhan أعضاء Wanna One كعارضين له في العام الماضي. انتهى العقد الآن، ويجري البحث عن عارضين آخرين.

 

على هذا النحو، فإن العارضين للمصارف بدأو بالتغير بشكلٍ سريع. أكثر من أي شيء آخر، يبدو أن المصارف تستخدم بنشاط فرق الكيبوب، على عكس الماضي، والتي كانت تركز على مشاهير آخرين. وهم قادرون الآن على استهداف العملاء الأجانب والعملاء الشباب الذين يستهدفون القطاعات العالمية والرقمية التي تركز عليها المصارف حاليًا. هناك توقعات بأن يجل الآيدُلز العديد من العملاء الجدد كقاعدة معجبين بهم.

 

كان أداء مصرف KB Kookmin جيدًا باستخدام BTS كعارضين. يقول المحللون أن الفيديو الترويجي “KB Star Banking” للفرقة، والذي تجاوز 10 ملايين مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، زاد من شعبية المصرف. اكتسب مصرف Shinhan أيضًا شعبية من خلال إصدار 100 ألف بطاقة خصم مع صور لأعضاء Wanna One.

 

ومع ذلك، فمن المرجح أن استخدام الايدُلز كعارضين سيكون استراتيجية قصيرة المدى. مع تغير الاتجاهات بسرعة، لا ينظر إليها كاستراتيجية طويلة الأجل.

 

وذكر مصدر في الصناعة المصرفية: “في الماضي، كانوا يفضلون العارضين الذين يتمتعون بالمصداقية، ولكن من المتوقع الآن أن تكون هناك آثار ترويجية تجارية على الشباب وأولياء أمورهم باستخدام فرق الأيدُلز كعارضين. عند استخدام عارضين مُعترف بهم بالخارج، يمكن للشركة أيضًا الاستمتاع بزيادة في صورة العلامة التجارية عند دخول دولةٍ ما“.

 

المصدر(1)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

البوب الكوري

فرقة TWICE تُحيي بنجاح حفلها الذي بيعت تذاكره بالكامل في لوس أنجلوس ضمن جولتها العالمية!

في

نجاحٌ جديد تُسجله فتيات TWICE عالميًا!
الجولة العالمية “TWICELIGHTS” والتي قد ابتدأت في القبة الأولمبية في سيول بتاريخ 25 و 26 مايو الماضي.
مرورًا من بانكوك، مانيلا، وحتى سنغافورة، بدأت الفرقة جولتها في الولايات المتحدة، تحديدًا في لوس انجلوس في 17 يوليو في صالة The Forum.
تم التأكيد من قبل The Forum، أن جميع التذاكر قد تم بيعها بالكامل، والتي وصلت إلى أكثر من 14,000 تذكرة!

 

 

بعد أن أثبتت فتيات TWICE قوتها سابقًا في جولة القبب التي عُقدت في اليابان مع [خمس] عروض فقط والتي وصل عدد الحضور فيها إلى 220,000 شخص، وإعتبارًا من كونها خامس أكثر فرقة فتيات كورية في التاريخ تملك أكبر عدد حضور في حفلها، تواصل بذلك إظهار مدى شعبيتها في كوريا وخارجها، والجميع يترقب تحطيمهن أرقامًا قياسية جديدة قريبًا، تهانينا للفتيات!

 

إليكم مقتطفات من الحفل!

 

 

 

 

 

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

الوحدة الفرعية EXO-SC تصدر معاينة أغاني ألبوم ترسيمها القادم “What A Life”!

في

سيكون ترسيم مثالي أيضًا!
في 20 يوليو، كشفت الوحدة الفرعية EXO-SC عن فيديو تشويقي لمعاينة أغاني ألبوم ترسيمها القادم “What A Life” والذي تضمن ست أغانٍ وبالفعل، لا يمكن أن نخفي الحماس الذي جلبه هذا الفيديو للمعجبين!
لنترقب جميعًا الثاني والعشرين من يوليو!

 

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

تم إختيار BTS وقاعدتهم الجماهيرية ‘A.R.M.Y’ من قِبل منظمة الأمم المتحدة كأفضل قادة محتملين للمستقبل في العالم؛

في

أعلنت الجمعية الكورية التي تدعم أهداف التنمية المستدامة SDG للأمم المتحدة (UNSDGS) عن قائمة قادة العالم المستدامين 100 في مقر الأمم المتحدة بنيويورك اليوم، 19 يوليو.
وقد شملت هذه القائمة على فئات عديدة، جاء فيها مؤسس MS بيل جيتس كرائد أعمال عالمي في المرتبة الأولى، ومدير شركة أبل تيم كوك كأفضل قائد أعمال عالمي محتمل، والممثل ليوناردو دي كابريو كقائد اجتماعي وبيئي محتمل في أعلى مرتبة. استندت عملية الاختيار في هذه القوائم، التي بدأت في مايو، إلى تحليل 2000 من القادة الرئيسيين و 3000 شركة عالمية كبرى.

تم اختيار BTS كقائد/زعيم مستقبلي محتمل عالمي في أعلى مرتبة [والوحيد في المرتبة الأولى].

كما وأُدرِجت القاعدة الجماهيرية الخاصة بهم أيضًا في المجموعة العالمية المحتملة ذات التصنيف الأعلى. سيتم الإعلان عن هذه القائمة ، التي تضم أيضًا مؤسسة الأمم المتحدة والسلام الأخضر، يومي 24 و 25 سبتمبر في مقر الأمم المتحدة خلال منتدى سيناقش خطة التنمية المستدامة لعام 2030.

 

وقد شارك الحساب الرسمي لأهداف التنمية المستدامة SDG  للأمم المتحدة (UNSDGS)، فيديو خطاب RM في مؤتمر اليونسي، الأمم المتحدة. أشاد بها لما جلبه أعضاء BTS من رسالة هادفة.
“كبار السن يُعلنون الحرب، بينما جلبوا BTS السلام، الحب، والتعاطف”.

 

 

 

هذا ما أعترف به العالم أجمع، وأشاد الجميع بما جلبه أعضاء BTS من رسائل هادفة ساعدت ملايين الناس، تهانينا للفتيان وللآرميز!
متابعة القراءة

البوب الكوري

برنامج “Produce X 101” يُعلن عن المتسابقين الذين سيترسمون في الفرقة النهائية الجديدة X1

في

لقد أدى كل العمل الشاق للمتدربين في برنامج “Produce X 101” إلى هذه اللحظة: تحديد أعضاء الفرقة الجديدة التي ستترسم!
في الحلقة الأخيرة من البرنامج والتي بُثت في 19 يوليو، أعلن المضيف لي دونغ ووك أن الفرقة المكونة من 11 عضوا سوف يكون اسمها X1. مع أطول عقد في سلسلة البرنامج، ستقوم الفرقة بالترويج معًا لمدة خمس سنوات. سيكون هنالك عامين ونصف من تلك السنوات على الترويج معًا بشكلٍ حصري.
تم تحديد أعضاء X1 من خلال مجموعة من الأصوات عبر الإنترنت من الأسبوع الماضي مع أصوات البث المباشر. تم احتساب تصويت واحد فقط من كل رقم هاتف، وكان الصوت الواحد بقيمة سبعة أصوات. بلغت الاصوات مجموعها 14،988،884.
حددت الجولة الأخيرة من الأصوات أفضل 10 متسابقين، في حين يتم أخذ النقطة “X” النهائية من قِبل المتدرب الذي حصل على ثاني أكبر عدد من الأصوات بشكل إجمالي هذا الموسم من بين المتدربين الذين لم يحصلوا على أفضل 10.
إليكم الفائزين والمراكز!

# 14 لي جين هيوك

# 13 كو جونغ مو

# 12 كيم مين كيو

#11 (X) لي اون سانغ (وكالة Brand New Music)

#10 كانغ مين هي (وكالة Starship) — الاصوات: 749,444.

#9 تشا جون هو (وكالة Woollim) — الاصوات: 756,939.

#8 نام دو هيون (وكالة MBK) — الاصوا: 764,433.

#7 لي هان غيول (وكالة MBK) — الاصوات: 794,411.

#6 سون دونغ بيو (وكالة DSP Media) — الاصوات: 824,389 .

#5 تشو سونغ يون (وكالة Yuehua) — الاصوات: 929,311 .

#4 سونغ هيونغ جون (وكالة Starship) —الاصوات: 1,049,222.

#3 هان سونغ وو (وكالة Plan A) — الاصوات: 1,079,200.

#2 كيم وو سوك (وكالة TOP Media) — الاصوات: 1,304,033.

#1  كيم يو هان(وكالة OUI) — الاصوات: 1,334,011.

متابعة القراءة

البوب الكوري

فرقة TWICE تتصدر مخطط أوريكون اليومي للإصدارات المنفردة مع “Happy Happy”!

في

إصدار TWICE الياباني المنفرد  يقوم بدخولٍ قوي على مخطط أوريكون الياباني!
في 17 يوليو، أصدرت فرقة TWICE السِنغل الياباني الرابع “Happy Happy”. بالإضافة إلى الأغنية الرئيسية التي تحمل ذات العنوان، السِنغل يتضمن أيضًا النسخة اليابانية من “The Best Thing I Ever Did.”
وفي أكبر مخططات اليابان ‘أوريكون’، تصدر السِنغل الياباني الجديد المرتبة الثانية لمخطط أوريكون اليومي للإصدارات المنفردة، مع مجموع 114,905 نسخة مبيعًا.

 

 

وفي آخر تحديث للمخطط، أحتل هذا الإصدار المرتبة الأولى للمخطط مع 58,172 نسخة مبيعًا.

 

 

وبذلك تواصل فتيات Twice إظهار شعبيتهن القوية والهائلة في شتى المجالات، تهانينا!
المصدر
متابعة القراءة

البوب الكوري

بيكهيون من EXO، هآيز وبِن يتصدرون مخطط غاون الأسبوعي؛

في

شارك مخطط غاون نتائج مخططاته للأسبوع من 7 يوليو لغاية 13 يوليو.
تصدر بيكهيون مخطط الألبومات مع “City Lights”، بينما بِن فقد تصدرت مخططي الرقمي والاستماعات، في حين أن هايز فقد تصدرت مخطط التنزيلات.
مخطط الألبومات

المخطط الرقمي

مخطط التحميلات

مخطط الاستماعات

متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة NASA تضيف أغاني فرقة EXO و GOT7 إلى قائمة أغاني رحلتها إلى القمر!

في

تستعد وكالة ناسا إلى رحلتها القادمة إلى القمر، والتي من المقرر حدوثها بحلول 2024، وقد طلبت المساعدة لإنشاء قائمة أغاني لرحلتها التي ستدوم لمدة ثلاثة أيام تقريبًا.
وفي 15 يوليو، أعلن مركز جونسون الفضائي التابع لوكالة ناسا على الحساب الرسمي في تويتر أنه وبعد استقبالهم لعدد هائل من طلبات الأغاني من المعجبين، تم إضافة أغانٍ جديدة إلى قائمة الأغاني التي سيتم تشغيلها في الفضاء، كان من ضمنها أغانٍ لفرقة EXO و Got7.
من المقرر تشغيل أغنية ‘Moonlight’ و ‘Universe’ لفرقة EXO وأغنية ‘Moon U’ لفرقة Got7.
حيث أن هذه الأغاني ترتبط إرتباطًا وثيقًا بالفضاء، الأقمار وما يخص الفضاء بشكلٍ عام.

 

 

متابعة القراءة

البوب الكوري

وكالة LM تُقدم استئنافًا آخر بعد تخاذ المحكمة قرار تعليق عقد كانغ دانييل

في

استجابت وكالة LM لقرار المحكمة الأخير برفض استئنافها فيما يتعلق بعقدها مع كانغ دانييل.
سابقًا في 10 مايو، انحازت المحكمة إلى كانغ دانييل لتعليق عقده مع وكالة LM، وقدمت الوكالة على الفور طلب استئناف.
في 11 يوليو، رفضت المحكمة استئناف LM للترفيه وأيدت القرار الأصلي المتخذ في 10 مايو بتعليق عقد كانغ دانييل الحصري. أصدرت وكالة LM بيانًا ردًا على ذلك وقالت أنها ستواصل معركتها القانونية مع كانغ دانييل.
البيان الكامل أدناه:
“مرحبًا، هذه شركة محاماة وكالة LM للترفيه.
في 11 يوليو 2019، أيدت شعبة الشؤون المدنية رقم 51 في محكمة منطقة سيول المركزية، الأمر الزجري المتعلق بتعليق العقد الحصري مع كانغ دانييل. يجب مراجعة الأمر الزجري من قِبل المحكمة التي قررت إصدار الأمر، وبالتالي سيكون هذا بمثابة المحاكمة الأولى إذا ما قورنت بالتقاضي.

سوف تقوم وكالة LM للترفيه بإستئناف الأمر الزجري والسعي للحصول على حكم من محكمة أعلى. حصلت شركة المحاماة WE مؤخرًا على ادلة جديدة تسلط الضوء على الحقيقة. ستكون مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالحالة الحالية، وبالتالي لم يكن من الممكن تقديمها في جلسة المحاكمة الأصلية. في الاستئناف، سنكشف أن وكالة LM لم تنتهك عقدها الحصري مع كانغ دانييل، وأن هذا النزاع لم ينشأ بسبب انتهاك وكالة LM للعقد الحصري.

 

إجراءات الأمر الزجري الحالية مؤقتة وليست سوى تشكيلٍ موقف مؤقت، على عكس مزايا القضية. في جلسة الاستئناف الخاصة بالأمر الزجري، سنشرح تمامًا أن وكالة LM لم تنتهك العقد الحصري كما زعم جانب كانغ دانييل.

 

تمتنع وكالة LM ومكتب المحاماة التمثيلي القانوني الخاص بنا عن الإدلاء ببيانات رسمية بخصوص الدعوى من أجل الحد من سوء التفاهم غير الضروري حول كانغ دانييل ووكالته. يرجى وضع ذلك في الاعتبار عند التصريح”.
الآن وفي 17 يوليو، فقد صرحت وكالة LM الترفيهية: “تم تقديم استئناف إلى محكمة سيؤول العليا بعد ظهر هذا اليوم [17 يوليو]“.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة
البوب الكوريساعتين

فرقة TWICE تُحيي بنجاح حفلها الذي بيعت تذاكره بالكامل في لوس أنجلوس ضمن جولتها العالمية!

البوب الكوري3 ساعات

الوحدة الفرعية EXO-SC تصدر معاينة أغاني ألبوم ترسيمها القادم “What A Life”!

البوب الكوري8 ساعات

تم إختيار BTS وقاعدتهم الجماهيرية ‘A.R.M.Y’ من قِبل منظمة الأمم المتحدة كأفضل قادة محتملين للمستقبل في العالم؛

البوب الكوري9 ساعات

برنامج “Produce X 101” يُعلن عن المتسابقين الذين سيترسمون في الفرقة النهائية الجديدة X1

البوب الكورييوم واحد

فرقة TWICE تتصدر مخطط أوريكون اليومي للإصدارات المنفردة مع “Happy Happy”!

مشاهيريومين

وكالة كانغ دانيال تستجيب للتقارير حول ظهوره في البرامج الموسيقية

مشاهيريومين

سيتم تحرير مقاطع مينوو عضو Shinhwa بالكامل من برنامج المنوّعات القادم لقناة KBS 2TV

البوب الكورييومين

بيكهيون من EXO، هآيز وبِن يتصدرون مخطط غاون الأسبوعي؛

مشاهيريومين

أسهم وكالة YG تُسجل أدنى سعر لها خلال هذا العام بعد أخبار اعتقال يانغ هيون سوك

أحدث إصدارات الأغانييومين

تايونغ من NCT يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لأغنية ‘Long Flight’ لمشروع SM STATION!

البوب الكوريأسبوع واحد

جزءٌ من حفل Super Junior اليوم في السعودية وسط الحماس الرائع والعدد الهائل للمعجبين العرب!

البوب الكوري6 أيام

فرقة BTS تضم مدينة الرياض كمحطة لجولة الملاعب العالمية “Love Yourself: Speak Yourself” لتصبح أول فنانٍ في التاريخ يعقد حفله الخاص في إحدى ملاعب المملكة!

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS هم الفرقة العالمية والفنان الكوري [الوحيد] في قائمة “أعلى الفنانين أجرًا في العالم” لعام 2019!

مشاهيرأسبوع واحد

بيكهيون عن BTS: “يجب أن نحييهم على ما يستحقونه”

البوب الكوريأسبوع واحد

إنجاز آخر مثير للإعجاب؛ فرقة BTS تتصدر مخطط غاون الشهري للألبومات مع أغاني لعبتها الجديدة BTS WORLD!

البوب الكوريأسبوع واحد

الحلم يصبح حقيقة؛ الإلف العربي يثير إعجاب العامة في جدة مع مشروعهم لأول حفلٍ كوري في تاريخ المملكة مع الفرقة الأسطورية Super Junior

مشاهيرأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يتحدث عن مستقبل الفرقة والعلاقة القوية التي تربط الأعضاء ببعضهم البعض؛

البوب الكوريأسبوع واحد

GFRIEND، BTS والمزيد يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

برامج6 أيام

“Produce X 101” يكشف عن الملصقات الرسمية للعشرين متدرب المؤهل للمرحلة النهائية من البرنامج

البوب الكوريأسبوع واحد

بيكهيون من EXO يحصل على شهادة بلاتينية مزدوجة بعد وصول مبيعاته 2 مليون يوان صيني من ألبوم ترسيمه “City Lights” على مخطط QQ!

أحدث إصدارات الأغانييومين

تايونغ من NCT يصدر الفيديو الموسيقي الجذاب لأغنية ‘Long Flight’ لمشروع SM STATION!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة PENTAGON تعود مع الفيديو الموسيقي المرح والمنعش “Humph!”!

مشاهير4 أيام

الفرقة الاسترالية 5 Seconds Of Summer تكشف عن رغبتها بالتعاون مع BLACKPINK، DAY6 وGOT7

مشاهير5 أيام

كانغ دانييل يتحدث عن ترسيمه المنفرد، كونه سفير بوسان والمزيد في مقابلةٍ جديدة

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة KNK تعود مع الفيديو الموسيقي المثير والساحري “Sunset”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة DAY6 تعود مع الفيديو الموسيقي الصيفي “Time Of Our Life”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

I.M من MONSTA X يأسر قلوب المعجبين بصوته الساحري في كوفر لأغنية “Through The Night”

مشاهير6 أيام

GOT7 يحظون بوقتٍ ممتع في مقابلتهم الجديدة مع بيلبورد

مشاهير7 أيام

بيكهيون من EXO يكشف متى بدأ يحلم أن يصبح مغنيًا + إرسال D.O إلى الخدمة العسكرية

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة GIDLE تُصدر النسخة اليابانية من أغنية الترسيم ‘LATATA’

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: