البوب الكوري

شركة JYP تُلعن عن تعاونها مع شركة Sony Music لترسيم فرقة فتياتٍ يابانية

كُتب من خلال Lina
سابقًا، ناقش بارك جين يونغ مستقبل الشركة وكيف يأمل في التوسع والتكيف مع الصناعة المتغيرة باستمرار. خلال المؤتمر، توصل إلى أربع خطط، وسيتم إدراجها في خطة “العولمة بالتوطين”.

 

وأوضح: “إذا كان من مراحل الكيبوب الأولى هي تصدير المحتوى الكوري للخارج، وكانت المرحلة الثانية هي العثور على المواهب الخارجية ومزجها مع الفنانين الكوريين، فإن الخطوة التالية هي رعاية المواهب وإنتاجها مباشرةً من الخارج“.

 

في ذلك الوقت، ذكر أول مشروع للشركة وهي الفرقة الصينية BOY STORY والتي تتكون من ستة أعضاء، وها هي الشركة الآن تكشف عن خططها لإنشاء فرقةٍ يابانية.

 

في 7 فبراير، سيعقد بارك جين يونغ مؤتمرًا صحفيًا في مقر شركة Sony Music في طوكيو للكشف عن أفكاره وآفاقه لفرقة الفتيات اليابانية. بعد ذلك، ستجري شركة JYP تجارب أداء ضخمة داخل اليابان وخارجها هذا الصيف.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: