البوب الكوري

المزيد من المشاهير يُظهرون الدعم لفرقة Wanna One في حفلها الأخير

كُتب من خلال Shahed

 

 

عُقد حفل Wanna One الأخير “Therefore” منذُ الرابع حتى السابع والعشرين من يناير.
بالإضافة إلى بارك سيو جون وسينغري من BIGBANG وآهن جاي هيون الذين حضروا في اليوم الأول، العديد من المشاهير ظهروا لدعم الفرقة في حفلها الأخير.
في السادس والعشرين من يناير، نشرت جيون سومي صورة لها مع اصدقاءها لي داي هوي، بارك وو جين ولاي غوان لين بعد الحفل في اليوم التالي. كتبت: “اجتمع أصدقاء سومي. غوان لين، وو جين ولي داي هوي انا أعتزُ بكم كثيرًا. لقد مضت مدة”.
أكملت قائلة :”فلتقوموا بعمل جيد اليوم. Wanna One لقد عملتم بجد. لا تبكوا”.

 

قام جيونغ سيوون من  “Produce 101″ الموسم الثاني بحضور الحفل لدعم أصدقاءه. نشر صورة وكتب: ” شكرًا ل Wanna One الذين جعلوني أتذكر 2017 بابتسامة! إلى اللقاء 2017″.

 

كما قام كيم سانغ بين من برنامج “Produce 101″ الموسوم الثاني بالتقاط صورة لطيفة مع كيم جاي هوان وكتب: “همم”.

 

Hezie والتي تعاونت مع اونغ سونغ وو ولي داي هوي باغنية “Sandglass”، حضرت الحفل في السادس والعشرين من يناير. كتبت: “كنتم رائعين للغاية. لقد عملتم بجد. أنتم الأفضل. هياونغداي (Heize، اونغ سونغ وو ولي داي هوي) للمرة الأولى في ثلاثمئة عام”.

 

في السابع والعشرين من يناير، شارك هيوتشان من VICTION صور له مع يون جي سونغ. حيث كتب: “هيونغ، هذا متأخر، لكن شكرًا لدعوتك لي للحفل الأمس، وكنت رائعًا… فايتينغ لحفل اليوم كذلك!”
حضرت كيم ساي رون الحفل ايضًا. نشرت صورًا لها مع بارك وو جين، ها سونغ وو وكانغ دانييل وقد كتبت: “ليست النهاية، لكن بداية جديدة. سأدعمكم دائمًا إخوتي”.

 

الطفلتان المُمثلتان كال سو وون ولي ري حضروا الحفل كذلك. شاركت والدة كال سو وون من خلال الانستغرام :”كيم ساي رون تذكّر ان سو وون مُعجبة بفرقة Wanna One وأحضرها للحفل. قامت سو وون بدعوة صديقتها لي ري، لذا ذهبوا معًا واستمتعوا بالحفل”.

 

قامت جووي من MOMOLAND بنشر صور مع لي داي هوي ويون جي سونغ بعد نهاية الحفل. اقتبست كلاهما من اغنية انمي “Pokémon” الكورية وقالت: ” إنها البداية الآن. الرحلة اتجاه أحلامك”.

 

 

 

خلال الحفل الأخير، تم رصد جيمين من BTS وشيومن من EXO من خلال المعجبين. من المعروف أن جيمين صديقٌ مُقرب لها سونغ وون، بينما أصبح شيومن قريبًا من كانغ دانييل من خلال برنامج “It’s Dangerous Beyond the Blankets.”

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: