البوب الكوري

باي جين يونغ يكتُب رسالةً مؤثرة لأعضاء Wanna One والوانبلز

كُتب من خلال Shahed
في الثامن والعشرين من يناير، شارك باي جين يونغ برسالة مكتوبة بخط اليد. عبّر في الرسالة عن امتنانه اتجاه أعضاء Wanna One والوانبلز.
جاءت الرسالة كالتالي:
مرحبًا، هنا باي جين يونغ عضو Wanna One! انهيتُ يومي الأخير كعضو بفرقة Wanna One، والعديد من الأفكار تدور في عقلي.
أولا وقبل كل شيء، لأعضاء Wanna One، لقد قمتم بعمل جيد جدًا. أعلم أنكم كنتم متعبون ومرهقون من الجدول المزدحم، لكنكم ثابرتم. شكرا لكم و احبكم.
أثناء ترويجي كعضو في Wanna One، تعلمت الكثير ووجدت أشياء عظيمة. بالنسبة لي، إنه وقت أعتز به.
تمامًا كما قلنا مازحًا في الماضي، على الرغم من أن جميع الأعضاء البالغ عددهم 11 عضوًا سيذهبون بطرق منفصلة، فدعونا نبذل قصارى جهدنا في أماكننا ونلتقي في القمة بابتسامات على وجوهنا. مرة أخرى، لأعضائي، أشكركم، وأنا أحبكم !!
والآن، الوانبلز الذين ساعدتم باي جين يونغ على الظهور.
أنا أستمع إلى اغنية “12th Star” أثناء كتابة هذه الرسالة، وكل سطر من كلمات الأغنية يذكرني بـكم. أنا مليئٌ بالعواطف … وانبلز، الذين أحببتموني وجلبتوني إلى النور حتى عندما كنت غير مهم ولا أحد، أشكركم بحق.
بعد الخروج إلى العالم كعضو في Wanna One، يسُرني أن ألتقي بأعجوبة بأشخاص مثل الوانبلز. الآن، مجرد سماع اسمكم يجعلني سعيدًا جدًا.
شكرا لكونكم جزءًا من حياتي. خلال الوقت الذي قضيته مع الوانبلز الذين يمكن أن أعتمد عليهم دائمًا، كنتُ دائمًا مُمتلئ بالحيوية والسعادة.
على الرغم من أن Wanna One سيأخذون استراحة لفترة وجيزة، فإن حبي للوانبلز لن يتغير أبدًا. بفضل الوانبلز، يمتلئ كل يوم من أيامي بالبهجة.
الآن، سأصبح باي جين يونغ الذي يمكن أن يجعلكم أكثر سعادة ويُعرب عن مشاعره أكثر. سأفعل أفضل من الآن فصاعدًا. لا تقلقوا كثيرا ، ورجاءً قالتطلعوا إلي! أنا أحبكم، وأشكركم.
سأحميكم. سأكون دائما معكم.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: