البوب الكوري

جيمين من BTS وشيومن من EXO يُظهران الدعم لفرقة Wanna One خلال حفلها الأخير

كُتب من خلال Shahed

 

على الرغم من أن اليوم الأول من الحفل الأخير لفرقة Wanna One والذي عُقد بهدف توديع الفرقة لمعجبيها كان وقتًا جميلًا للجميع، لكن أيضًا غلب عليه الحزن لأنه أشار لبداية نهاية مسيرة الفرقة الأسطورية.
wanna one1
و بحزنٍ شديد، عُقد الحفل الأخير للفرقةِ معًا في السابع والعشرين من يناير، بينما كان اليوم الأخير خصيصًا من الحفل مليئًا بالكثير من المشاعر المختلفة، والكثير من الانكسارات
لم يكن أعضاء Wanna One أو الوانابل الوحيدون الذين تأثروا بكونه الحفل الأخير، رُصدت بعض الوجوه المألوفة بين حشود المعجبين الذين يمنحون الكثير من الحب والدعم للفرقة.
العديد من المعجبين تعرّفوا على الفور على عضو BTS جيمين بين تجمع المعجبين، بينما يشجع ويقدم الدعم للأعضاء الذين تجمعه بهم صداقة جيدة. قال المعجبون الذين حضروا الحفل أن جيمين تأثر كذلك، و اجتاحته مشاعر الحزن، وشوهد وهو يبكي.

jimin

لم يكن جيمين الوحيد الذي جاء لإظهار دعمه للفرقة، فقد جاء عضو EXO شيومين أيضًا، والذي أصبح مقربًا من كانغ دانييل خلال برنامج “It’s Dangerous Beyond the Blankets”. وأظهر شيومين حرصه على منح الحب لدانييل والفرقة ككل، كسينيور آيدل، بعد أن أظهر الدعم لحفل فرقة NCT 127 أيضًا.

wanna one

و على الرغم من كون أجواء الحفل الأخير كانت مابين مرٍ وحلو، شعر الوانابل بالدفء لرؤية هذين الفنانين بين الحضور لدعم أصدقائهم.

 

 

 

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: