البوب الكوري

المغنية شانون: “لن أعود، سأغادر وكالتي قريبًا”

كُتب من خلال Lina
شانون تشارك خططها لمغادرة وكالة MBK للترفيه وكوريا قريبًا.

 

في الرابع والعشرين من يناير، أجابت شانون على بعض الأسئلة التي تلقتها من معجبيها عبر انستغرام. سألت إحدى المعجبات عما إن كان لديها خطط لمغادرة كوريا.

 

أجابت شانون: “مع الأسف، بالحقيقة لدي. أحب كوريا لكنني أشعر أنه يجب أن أكون أكثر إبداعًا وأكتب الأغاني التي لها صلة بي حقًا، وأن أكون أكثر حرصًا بما أنني أعلم أنكم يا رفاق ستكونون معي في كل خطوة على الطريق، وأنا ممتنة لذلك جدًا“.

 

وأكملت قائلة: “إذًا، بالنسبة لكل من يسأل وينتظر بصبر:  لا، ليس لدي عودة [إصدار جديد]. سأغادر وكالتي قريبًا جدًا“.

 

سألتها معجبة أخرى: “هل تعيشين في قبوٍ مُخيف؟”

 

أجابت: “يا فتاة، ستعتادين على ذلك. حتى لا يتم الدفع لكِ إطلاقًا. ويستخدمون صوتك ويخبرونكِ بأنها نسخة تجريبية لأغنية فرقة أخرى بدون إذنك. ولا يدفعون لكتابتك كلمات أغانيهم بالإنجليزية. واعطاء العمل الذي يأتي لكِ خصيصًا إلى فنانٍ آخر. ولن يُسمح لكِ بالذهاب إلى الخارج. وترغمكِ على الخروج من البرامج التي لا ترغبين تركها فقط حتى يتسنى للفرقة الأخرى في وكالتك الحصول على عرض ترويجي أو صفقة. هذا عندما ينهار كل شيء“.

 

وأضافت: “دافع عن نفسك. اعمل بجد من أجل نفسك. احترم نفسك. لا تدع أي شخص يخبرك خلاف ذلك. أنا مسرورة لأنني انتهيت“. كما تمنت التوفيق للجميع.

 

كما عبّرت معجبة أخرى عن حزنها لخبر أن شانون لن يكون لديها عودة كورية. أجابتها شانون: “أعلم. أنا أسفة. يمكنك إلقاء اللوم على وكالتي لهذه المسألة. أعدك أن أُصدر شيئًا عما قريب“.

 

شانون فنانة بريطانية كورية منفردة أدهشت الجماهير بغنائها في برنامج “Star King” في عام 2010، ثم وقعت عقدًا مع وكالة MBK عندما كانت في سن 13 عامًا.
ترسمت في عام 2014 مع أغنيتها “Daybreak Rain” وانتقلت إلى المراكز الأربعة الأولى في برنامج “K-Pop Star 6” في عام 2017. وكان أحدث إصدارٍ لها هي أغنية “Farred Farewell” في يونيو 2018.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: