البوب الكوري

المغنية المخضرمة يونجا تشكر فرقة EXO والإكسوال لجعل أغنيتها “Amor Fati” أغنية ضاربة

في الخامس والعشرين من يناير، ظهرت المغنية المخضرمة كيم يونجا في قناة الأخبار الكورية YTN، حيث تحدثت عن أغنيتها الضاربة ‘Amor Fati’، فعلى الرغم من إصدارها لهذه الأغنية في عام 2013، إلا أنها عادت بقوة إلى المخططات في عام 2017، وأصبحت رائجة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبفضل الشهرة المفاجئة للأغنية، قامت المغنية كيم يونجا بأدائها في Music Bank على قناة KBS مجددًا في مارس 2018، مما يعني بعد خمس سنوات من إصدارها، بالإضافة إلى أدائها للأغنية مباشرة في ختام مهرجان KBS الغنائي لعام 2018 الشهر الماضي بجانب رقص الآيدل الذين حضروا العرض.
وعندما سُئلت عن كيفية عودة الأغنية إلى الضوء، أجابت كيم يونجا: “كنت أؤدي في حفل KBS المفتوح، وانتهى بي الحال لأغني ‘Amor Fati’ لأول مرة منذ أربع سنوات، كنت مجبرة على غنائها لأن مدير الإنتاج قد طلب مني ذلك. ولأكون صريحة، كنتُ قد نسيت الكلمات، ولم أكن معتادة على غناء ‘Amor Fati’ لأنني لم أروج لها لفترة طويلة، ولكن المنتج أصرَ على غنائها تحديدًا، لذا ازدردتُ دموعي وقمتُ بأداء ‘Amor Fati’ في الحفل المفتوح. وكان هناك العديد من معجبي فرقة EXO في الحفل، وبعضهم أُعجب بأغنية ‘Amor Fati’ حقًا، ونشروها على مواقع التواصل الاجتماعي وكتبوا ‘إنها جيدة حقًا، جربوا الاستماع إليها لمدة 45 ثانية’، فانتهى بها الحال أن تصبح أغنية رائجة، وعاودت ‘Amor Fati’ الصعود مجددًا في المخططات الموسيقية”.

 

 

إليكم أداء كيم يونجا لأغنية ‘Amor Fati’ في مهرجان KBS الغنائي لعام 2018 الشهر الماضي أعلاه.

 

 

المصدر

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: