البوب الكوري

أعضاء Wanna One يودعون الوانبل بخطاب مؤثر في حفلهم الأخير

كُتب من خلال Shahed
تجسّدت النهاية كأربع أيام حزينة ومليئة بالأسى،و كان اليوم السابع والعشرين من شهر يناير آخر يومٍ يجتمع فيه أعضاء Wanna One على مسرحٍ واحد. لقد امتلأت الأيام الأربع الماضية بذكرياتٍ جديدة، عروض خاصة، صور جديدة للأعضاء، الضحك، والكثير من الدموع.
عندما انتهى الحفل، انحنى أعضاء Wanna One معًا كروحٍ واحدةٍ للمرة الأخيرة، و غادروا المسرح واحدًا تلو الآخر.

لاي قوانلين: “بمجرد أن أغادر، لا أعتقد أنه سيكون بمقدورنا الظهور كفرقة Wanna One مجددًا، لذا وبصفتي أول من سيغادر، سأعانق الأعضاء واحدًا تلو الآخر. وانابل! آمل أن تكونوا سعداء وأريدكم أن تكون كذلك”.

هوانغ مينهيون: “لأعضاء Wanna One والوانابل الذين منحوني الكثير من السعادة، شكرًا لكم، أحبكم.”

أونغ سونغوو: “الوانابل الأبديين، وWanna One الأبديين، أحبكم بصدقٍ، شكرًا.”

بارك ووجين: “أنا حقًا لا أريد منا أن نسير في طرقاتٍ مختلفة، لقد كنت سعيدًا جدًا لأنكم كنتم موجودين يا رفاق، أنا ممتنٌ جدًا. والآن، الاسم الذي لن أستطيع النداء به بعد الآن، وانابل، أنا حقًا أحبكم.”

بارك جيهون: “هذه ليست النهاية، بل البداية. وانابل! أنا حقًا أحبكم وممتن جدًا، شكرًا.”

بارك جيهوان: “أنا ممتن جدًا لأنني تلقيت الكثير، آسف، لقد أحببتكم بكل ما كنت أملك، ابتداءً من الغد.. كنت أريد حقًا توديعكم مبتسمًا، ولكن يبدو أن الأمر ليس سهلًا. وانابل..وانابل..وانابل! الوداع!”

لي ديهوي: “شكرًا لحبكم لنا خلال عامٍ ونصف، وحتى نلتقي مجددًا، من فضلكم لا تمرضوا، وآمل أن لا تصادفكم سوى الأشياء الجيدة والسعيدة، لقد عملتم بجد. شكرًا.”

ها سونغوون: “جميعنا لا نود أن نفترق، أنا ممتن حقًا، وWanna One أحبوا الوانابل كثيرًا، و لقد عملتم بجدٍ، أنا آسف، وأحبكم حقًا، وداعًا.”

باي جينيونغ: “وانابل، لقد عملتم بجدٍ حقًا، ولقد أحببتكم بالفعل، من فضلكم ثقوا بنا حتى النهاية وانتظرونا، سنعود حتمًا، شكرًا.”

يون جيسونغ: “أنا حقًا أشكركم على الحب الذي قدمتموه لفرقة Wanna One خلال العام والنصف السابقين. وانابل، إن لم تنسوا Wanna One أنا واثقٌ من أننا سنتمكن من رؤية بعضنا البعض مجددًا، رجاءً لا تتأذوا، الوانابل كانوا حاضرين في جميع أيام Wanna One وأنا ممتنٌ جدًا لكوننا قد تمكنا من أن نكون حاضرين في أيام الوانابل، شكرًا.”

كانغ دانييل: “لقد كنت سعيدًا حقًا خلال كل هذا الوقت، شكرًا لجعلكم شبابي جميلًا جدًا، شكرًا، لن أتمكن أبدًا من نسيان هذا، شكراً.”

 

شكرًا Wanna One على كل الذكريات الجميلة التي تركتموها لنا. سنشجعكم في المستقبل ونأمل أن ينتظركم  كل ما هو جميل فقط، سنكون في انتظاركم في المستقبل.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: