البوب الكوري

أعضاء NCT 127 يعبرون عن شعورهم وامتنانهم بعد عقد حفلهم الأول

كُتب من خلال Shahed

 

شاركت الفرقة حماسها لحفلها المُنفرد الأول، وقد شارك الأعضاء امتنانهم لفناني وكالة SM الذين قاموا بدعمهم.
في السابع والعشرين من يناير، قامت الفرقة بعقد مؤتمر صحفي قبل اليوم الثاني من حفلهم “NEO CITY: SEOUL – The Origin”. عندما تم سؤالهم عن شعورهم بعقد أول حفل منفرد لهم، قال تايونغ: “حصولنا على فرصة كهذه يجعلنا فخورين بأنفسنا وممتنين لمن ساعدونا. وانا سعيدٌ لأن امرًا لطالما حلمت به منذ ايام تدريبي قد تحقق”.
هيتشان للأسف لم يستطع المُشاركة في اجزاء من الحفل بسبب إصابتة. في ديسمبر، أُصيب بكسر في عظم الساق اثناء تحضيره لآداءات نهاية العام. حيث قال: “لم استطع الرقص مع باقي الاعضاء بسبب إصابتي. رغم ان ذلك جعلني حزينًا، لكن مازلتُ استطيع المُشاركة في اغاني البالاد”.

 

في اليوم الأول من الحفل، قام كل من يونهو عضو TVXQ، شيومن من EXO وفرقة Red Velvet بحضور الحفل لدعمهم. قال مارك: “كنا مُمتنين للغاية لحضورهم. زارونا خلف الكواليس قبل بدء الحفل، وكُنا متوترين للغاية. نصائحهم اسعدتنا. كنا ممتنين للغاية وشعرنا بالاطمئنان. نحن ممتنون جدا”.
أضاف تايونغ قائلًا: “كان يونهو يُساعدنا منذُ ايام تدريبنا. حتى أنه كان يراقب عروضنا أثناء وجوده في الجيش. لقد أظهر لنا الكثير من المَودة، لذا قدومه إلى حفلنا يجعلنا نشعر بالراحة أكثر. قدّم لنا الكثير من النصائح العظيمة، وهذا أعطانا المزيد من القوة. أعتقد أن هذا هو سبب تمكننا من تقديم العديد من العروض الناجحة في يومنا الأول”.
أضاف جوني: “قال يونهو ‘ اذا رأيت دويونغ مرة اخرى، قد اقع له’. اعتقد اننا استطعنا إظهار سحرنا الفردي”. وقال الأعضاء: “احضرت لنا ايرين بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات لتحفيزنا. لقد تأثرنا بذلك و استمتعنا بهم”.
بعد حفلهم في سيول، ستتوجه الفرقة إلى اليابان في فبراير لإكمال حفلاتهم، حيث سيقومون بالآداء في سبع مُدن.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: