البوب الكوري

وكالة Swing تصدر بيانًا رسميًا حول تسريب المعلومات الشخصية لكيم جيهوان

كُتب من خلال Sara
أصدرت وكالة Swing للترفيه بيانًا رسميًا حول تسريب المعلومات الشخصية لكيم جيهوان عبر الانترنت.

 

و فيما يلي بيان الشركة كاملًا:

 

“مرحبًا، أنا الشخص المسؤول عن نادي المعجبين لكيم جيهوان. نحن نصدر بيانًا رسميًا ردًا على تسريب المعلومات الشخصية للفنان.

 

في الخامس والعشرين من يناير في الساعة الثانية صباحًا،  بدأت معلومات الهوية الشخصية لكيم جيهوان و معلومات التواصل الخاصة به في الانتشار بعد أن تم نشرها على إحدى المواقع. لقد أكدّنا أن المُسرِب أخذ مُعرّف تسجيل الدخول لكيم جيهوان الذي تم الكشف عنه لفترةٍ وجيزةٍ عندما افتتح مقهى المعجبين لأول مرة و قد استعمله للبحث عن معلوماته الشخصية الأخرى.

 

نحن نادمين بشدة لأن هذه الأشياء قد وقعت لأننا لم نكن متمكنين من منع تسريب معلومات كيم جيهوان خلال افتتاح مقهى المعجبين. نحن نعتذر بصدقٍ لكيم جيهوان، و الذي اضطر للخوضِ في هذا الأمر الصعب، و لكل المعجبين الذين كانوا قلقين عليه.

 

تم محو أو تغيير كل المعلومات المسربة كمعلومات التواصل ومُعرّف التسجيل بعد معرفتنا بالتسريب. نحن نطلب منكم أن لا تحاولوا أو تتصلوا برقم الهاتف المسرب (والذي لم يعد يستخدمه كيم جيهوان)، و التسبب في الأذى لمن ليس لديهم أي شأن في هذا الأمر.

 

لقد رأينا أيضًا بأن بعض الأشخاص يقومون بنسخ أسماء المستخدم المسربة لكيم جيهوان بهدف كتابة أو الضغط على زر الإعجاب للتعليقات غير الائقة، في محاولةٍ لنشر الشائعات عن كيم جيهوان. سنقوم بإصدار رد قانوني صارم على أي شخصٍ يحاول تشويه سمعة فناننا.

 

يُعد جمع المعلومات الشخصية الخاصة أو التشهير بها أو انتهاكها أو تسريبها ونشرها جريمة، و نطلب من هؤلاء الأشخاص التوقف عن هذا التصرف.

 

مرةً أخرى، نحن نعتذر لكيم جيهوان و جميع الأشخاص الذين يحبونه للتسبب في قلقهم، و سنعمل بجهدٍ لنصبح وكالةً تمنع هذه الأشياء من الحدوث”.

 

سابقًا في هذا الشهر، أعلنت وكالة Swing للترفيه اتخاذها إجراءاتٍ صارمة ضد المنشورات المسيئة لكيم جيهوان، الذي يستعد لترسيمه كفنانٍ منفرد.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Sara

%d مدونون معجبون بهذه: