البوب الكوري

سويونغ من Girls’ Generation: “أعتقد أن الثلاثين هو العمر الذي تصبح فيه غير حساس تجاه الوداعات”

كُتب من خلال Lina
في مقابلةٍ أجرتها مؤخرًا سويونغ من Girls’ Generation مع مجلة GQ Korea، تحدثت عن معرض صورها الأخير وآمالها للمستقبل.

 

في الشهر الماضي، عقدت سويونغ معرضها المنفرد الأول يومي 29 و 30 ديسمبر في سيول كطريقة لتوديع العشرينات من عمرها. أوضحت المغنية والممثلة: “عندما بلغت الثلاثين، كنت أرغب في إقامة معرض للصور يُظهر مقتطفات من العشرينات من عمري“.

 

يحمل معرض سويونغ عنوان “هذا النجم يضيء”، وقد قامت باللعب بالكلمات حتى يمكن قراءتها أيضًا باسم “الوداع المشرق”. ولتوضيح عنوان معرضها، قالت: “معنى العنوان هو أنني أقول وداعًا للعشرينيات من عمري“.

 

ومضت قائلة: “أعتقد أن الثلاثين هو العمر اذي تصبح فيه غير حساس تجاه الوداعات“.

 

عندما سئلت عن خططها لعام 2019، أجابت سويونغ أن هدفها الرئيسي هو المضي قدمًا في التمثيل.

 

ووضحت: “عندما يتم إصدار الفيلم الذي أعمل عليه حاليًا، آمل أن يكون هناك ما يكفي من ردات الفعل الجيدة نحو تمثيلي حتى أتمكن من اختيار مشروعي التالي“، واعترفت قائلة: “لا أمانع أن يتم توبيخي إذا كان هناك شيء أحتاج إلى تحسينه، لكنني آمل أن أستمر في تلقي العروض“.

 

ستظهر سويونغ في المسلسل القادم المُقتبس من رواية “So I Married an Anti-Fan”، والذي من المقرر عرضه في وقتٍ ما من هذا العام.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: