البوب الكوري

BTS، EXO، ATEEZ، ASTRO والمزيد يحتلون مراكز مرتفعة في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية

كُتب من خلال Lina
بيلبورد يشارك نتائج مخططاته حتى نهاية 26 يناير، وكما اعتدنا دومًا؛ الإصدارات الكورية تُسيّطر على مخطط الالبومات العالمية!
في هذا الاسبوع، واصل ألبوم “Love Yourself: Answer” في تصدر المركز الأول لـ17 اسبوعًا. كما وقد اكمل 21 اسبوعًا في المخطط منذ اصداره.
أتى الألبوم الكوري الأكثر مكوثًا في تاريخ المخطط “Love Yourself: Her” في المركز الثاني، وألبوم “Love Yourself: Tear” في المركز الثالث.
كما واحتلت فرقة EXO المركز الرابع مع ألبومها “Don’t Mess Up My Tempo”.
دخلت فرقة ATEEZ وبقوة المخطط مع احتلال المركز الخامس مع ألبومها “Treasure EP.2: Zero To One”، مُظهرةً قوة معجبيها من حول العالم.
ودخل الالبوم الكامل الاول “All Night” لفرقة ASTRO المخطط، حيث احتل المركز السادس.
احتل الالبوم الياباني “Face Yourself” لفرقة BTS المركز الثامن هذا الاسبوع، وأتى ألبوم ترسيم لاي الأمريكي “NAMANANA” في المركز التاسع. أظهرت فرقة NCT 127 شعبيتها العالمية بمواصلة البومها “Regular-Irregular” المكوث في المخطط مع احتلال المركز الحادي عشر.
فرقة GFRIEND تثبت شعبيتها وقوتها مع دخول ألبومها الجديد “Time For Us” المخطط واحتلال المركد الثاني عشر.
بينما أتت فرقة Red Velvet في المركز الثالث عشر مع ألبومها “RBB”. عودة ألبوم “Treasure” إلى المخطط تُظهر مدى الشعبية التي تتمتع بها فرقة ATEEZ من حول العالم، حيث احتل المركز الرابع عشر
وأتت فرقة MONSTA X مع ألبومها الناجح “Take. 1: Are You There?” في المركز 15 هذا الاسبوع.

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: