البوب الكوري

يانغ هيون سوك يثير تشويق المعجبين عبر التلميح لخطط خاصة بفرقة BLACKPINK لعام 2019

كُتب من خلال Lina
يبدو أن هناك العديد من الأشياء الشيقة لدى BLACKPINK والبلينك هذا العام!

 

في 23 يناير، حدّث يانغ هيون سوك رئيس شركة YG بصورةٍ على حسابه في انستغرام، وكتب: “لقد قضيت وقتًا ممتعًا في لوس أنجلوس بلقائي مع رئيس مجموعة Universal Music، ولوسيان غراينغ ورئيس Interscope Records جون جانيك. يمكن للجميع أن يتطلعوا للكثير من الأشياء الرائعة التي ستحدث لـBLACKPINK في عام 2019“.

 

في أكتوبر الماضي، أُعلن أن فرقة BLACKPINK قد قامت بالتوقيع رسميًا مع وكالة Interscope Records، وهي وكالة تابعة لـUniversal Music Group. وعند الإعلان عن ذلك، عبّر كلًا من لوسيان غراينغ وجون جانيك عن سعادتهما للعمل مع BLACKPINK.

 

تحظى فرقة BLACKPINK بالفعل بعامٍ عظيم آخر، حيث أُعلن أنها ستكون فرقة الفتيات الكورية الوحيدة التي تتم دعوتها للأداء في أشهر المهرجانات عالميًا، مهرجان الموسيقى الأمريكية Coachella في أبريل. كما وقد وصل الفيديو الموسيقي للأغنية الضاربة “DDU-DU DDU-DU” مؤخرًا إلى 600 مليون مشاهدة، مما يجعلها أسرع فرقة في تاريخ الكيبوب تحقق هذا الإنجاز المذهل في يوتيوب.

 

هل أنتم متحمسون لما يخبئه عام 2019 من إنجازات رائعة لـBLACKPINK؟

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: