البوب الكوري

بفضل ارتفاع شعبيتها الهائلة، فرقة TWICE تُعلن عن مواعيد إضافية لجولة القبب في اليابان

كُتب من خلال Lina
تواصل TWICE إثبات شعبيتها الهائلة في اليابان!

 

تم الإعلان لأول مرة عن جولة القبب في اليابان في الخريف الماضي، حيث كُشف أنها ستكون أول فرقة فتياتٍ كورية ستفعل ذلك بالإضافة لكونها أسرع فنانٍ غير ياباني سيؤدي في قبة طوكيو بعد ترسيمه.

 

في 23 يناير، تم تأكيد أنه تمت إضافة تاريخ آخر للجولة. شاركت شركة JYP: “ستعقد فرقة TWICE حفلة موسيقية إضافية في قبة كيوسيرا في أوساكا يوم 20 مارس. كانت مبيعات التذاكر عالية للحفلات الموسيقية الأربعة الأصلية في ثلاث مدن، لذا تمت إضافة حفلة موسيقية أخرى من أجل المعجبين“.

 

ستكون الآن جولة القبب “#Dreamday” في قبة كيوسيرا يومي 20-21 مارس، وقبة طوكيو يومي 29-30 مارس، وقبة ناغويا في 6 أبريل مما يعي أن إجمالي الجماهير أصبح يبلغ 210،000.

 

قبل هذه الجولة، سيتم إصدار الألبوم الياباني الثاني “#TWICE2” في 6 مارس. وسيتضمن الألبوم إصدارًا يابانيًا من الأغاني الكورية الضاربة “Likey”، “Heart Shaker”، “What is Love؟” “Dance the Night Away” و “YES or YES”.
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: