البوب الكوري

أعضاء EXO يكشفون عن القصة حول تدحرج سوهو في المطار!

كُتب من خلال Shahed

 

“Travel the World on EXO’s Ladder” هو برنامج واقعي، حيث يقوم اعضاء EXO باتخاذ القرارات بناءً على لعبة السلم.
في حلقة الثاني والعشرين من يناير، كانت الفرقة في طريقها إلى المطار عندما قال كاي: “دعونا نقوم بأمرٍ ما عند الوصول إلى المطار”.
اقترح بيكهيون قائلًا: “ماذا عن الوصول إلى المطار والدحرجة؟”. ثم أضاف كاي قائلًا: “أحببت الامر! وثم التظاهر بإطلاق الرصاص بعد الدحرجة مثل رامبو”. فأضاف بيكهيون: “ويقول، ‘رصاصة في الحفرة’ “.
بدأ تشانيول بعدها برسم السُلم عندما قال تشين: “أرجو ان يتم اختيار تشانيول”. لكن ردّ تشانيول عليه قائلًا: “لن يتم اختياري”. عندها قال بيكهيون: “ماذا إن تم اختيار كيونغسو؟”. قال كاي: “إن تم اختيارك، فلتم بها بجدية كأنك تُمثل شخصية رامبو”. علّق دي او على ذلك: “لنلتزم بالدحرجة فحسب” لكن الاعضاء استمروا بالفكرة الأصلية.
بعد كتابة اسماء الاعضاء بالترتيب من الأكبر حتى الاصغر (شيومن، سوهو، بيكهيون، تشين، تشانيول، دي او وكاي)، تتبع تشانيول الخطوط لرؤية من سيتم اختياره. عندما تم اختيار سوهو، هتفَ الاعضاء بفرح.

بمجرد وصولهم إلى مطار إنتشون الدولي، خرج سوهو من الشاحنة إلى حشد من المعجبين والمصورين. وضع قبعته، انحنى، ثم تدحرج إلى الأمام. أطلق النار باستخدام بنادق وهميّة في الهواء قبل أن يصنع قلبًا بيديه وأنحنى مرة أخرى.
قال الأعضاء إن ذلك لم يكن كافياً وأخبروه أن يفعل ذلك مرة أخرى. ثم قام سوهو بدحرجة أكبر وقام بالقلوب مرة أخرى. انفجار اعضاء EXO ضحكًا بينما يراقبون قائدهم وأشادوا به.

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: