البوب الكوري

D.O عن أعضاء EXO: “بالنسبة لي، إنهم أصدقائي لمدى الحياة”

كُتب من خلال Lina
في مقابلةٍ أجراها D.O مؤخرًا لمجلة Singles، تحدث عن علاقة EXO ببعضهم البعض وما يعني الأعضاء له.

 

أصبح المغني جزءً من عالم التمثيل بعد أن أصبح ممثلًا وها هو يدخل مجال التمثيل الصوتي لأول مرة في الفيلم الجديد “The Underdog”. عندما سئل عن الفيلم علق D.O قائلاً: “لقد كنت دائمًا معجبًا بأفلام الرسوم المتحركة. كان سيناريو ‘The Underdog’ جيدًا جدًا لدرجة أنني قبلت العرض على الفور“.

 

وتابع: “لقد أضافوا تعبيرات وجهي الواقعية إلى الشخصية المتحركة التي أُؤدي دورها [في الفيلم]، وكان من المدهش كيف تشبهني بالفعل. أعتقد أن هذا سهّل عليّ إتقان الدور“.

 

كما شارك D.O أن أكثر ما استمتع به في التمثيل هو أنه منحه الفرصة لتجربة أشياء جديدة: “كل شخصية لها شخصية مختلفة ومهنة مختلفة، وأنا أستمتع حقًا أن أكون قادرً على العيش كشخصٍ مختلف لفترة زمنية محدودة. بصفتي ممثل، يمنحني ذلك فرصة لدراسة [حياة الآخرين] حقًا“.

 

عندما سئل عن الفرق بين D.O من EXO والممثل كيونغسو (اسم D.O الحقيقي). أجاب: “ليس لدي أي أفكار ثابتة حول ‘هذه هي الطريقة التي أرغب في الظهور بها على المسرح، في حين أن هذه هي الطريقة التي أرغب في النظر بها أمام الكاميرا’. إنه مثل دو كيونغسو. أنا ببساطة كيونغسو الذي يُمثل ويغني“.

 

ثم قام بالتعبير عن حبه العميق ومحبته لزملائه أعضاء EXO، قائلًا: “بالنسبة لي، أعضاء EXO هم أصدقائي لمدى الحياة. أنا حقًا أحب كل واحدٍ من الأعضاء. إنهم جميعًا مخلصون جدًا ولطيفون، لذلك أشعر دائمًا بالراحة حولهم. إنهم كالمنزل بالنسبة لي“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: