Hyuk VIXX البوب الكوري

هيوك عضو VIXX يُشارك أفكاره حول مفهوم الفرقة، نُموه كفنان والمزيد!

كُتب من خلال Shahed
في مقابلة جديدة مع أخبار MBN Star بمناسبة اغنيته المنفردة “Boy with a star”، تحدث هيوك عن مفاهيم فرقة VIXX، كيف نما كفنان، واحتمالية تجنيد كل من N وليو.
مفاهيم VIXX تختلف عن أي فرقة اخرى. قد يظن البعض ان تلقيهم الحُب بسبب مفاهيمهم المُختلفة يضعهم تحت ضغطٍ كبير للعودة بمفهوم جديد، لكن علّق هيوك على هذا قائلًا: “العديد قد سألنا عن الأمر، لكننا لا نشعر بهذا. نعلم ان قوتنا تكمُن بآداءاتنا المُعبرة والغامرة، حتى أننا نُخبر انفسنا ضاحكين ‘لا يجب علينا التدرب على رقصاتنا، علينا فحسب النظر إلى المرآة والتدرب على نظراتنا’. اعتقد اننا لُقبنا فناني المفاهيم لهذا”.
قبل أن يصبح جزءًا من VIXX، كان هيوك غير متأكد من مساره كمغني. شارك قائلًا: “بدأتُ كمتدرب. كان الأمر أصعب مما كنت أتوقع، وكنت أخشى أن هذا قد لا يكون الطريق الصحيح بالنسبة لي. عندما كنت أفكر في الاستسلام والعودة إلى حياتي اليومية المعتادة، تم اختياري كعضو في VIXX. لكن قراري بالبقاء في VIXX كان للأعضاء، وليس للشركة. على الرغم من أنه قد يشعر بأنه مثقل إذا قلت هذا، لكن N كان شخصًا يمكنني الاعتماد عليه بشكل خاص، وقررت أنه يمكنني الثقة به ليقودني خلال هذه الحياة الجديدة”.
وكشف هيوك أنه حتى إصدار VIXX اغنية “Shangri-La”، لم يكن واثقا في نفسه. حيث قال: “ظهرت لأول مرة على الرغم من افتقادي للمهارات. لهذا السبب عملت بجد أكثر من أي شخص آخر، ظنًا مني أنه لا ينبغي لي أن أبقى بالفرقة. كنتُ أشعر في الماضي بالضغط عندما يتعلق الأمر الغناء. كانت هناك امور يمكن أن أقوم بها، لكن انتهى بي المطاف إلى عدم القيام بها بسبب الاعتقاد بأنني لا أستطيع ذلك، ولكن أشقائي الكبار [اعضاء VIXX] كانوا يؤمنون بي ويقودوني إلى الأمام.”
الآن، هيوك مُغنٍ ماهر وقد أصدر مؤخرا أول أغنية رقمية منفردة له  “Boy with a star”. تم سؤاله عن الوقت  عندما ألقى العبء عن كتفيه واكتسب ثقته بنفسه، أجاب: “كان ذلك في الحفل الأول لـ VIXX. بالطبع لم يحدث ذلك في وقت واحد، بل شمل عدّة مراحل، لكنني بدأت أشعر بالراحة بعد أداء أغنية ‘Memory’ كدويتو مع رافي. تولى هو مسؤولية أجزاء الراب، وقمتُ بغناء الباقي. هُنا اكتسبت الثقة، والآن أشعر بأنني مستعد. “
يقترب العديد من الفنانين الذكور من السن التي يتعيّن عليهم التجند في الجيش، وكما من المتوقع أن يجند كبار أعضاء VIXX، N و ليو بعض الوقت في القريب العاجل. طمأن هيوك المُعجبين حول ما سيحدث بقوله: “بالنظر إلى الماضي، تمكنتُ من التغلب على  الأوقات الصعبة بفضل الأعضاء ومعجبينا. أنا متأكد من أن معجبينا على دراية تامة بهذا الأمر. طالما أن المعجبين هنا، فسوف نحتفظ ببعضنا البعض، ونثق ببعضنا البعض، وننتظر حتى نتمكن من إنشاء المزيد من الذكريات واللحظات المرحة في المستقبل.”
المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: