N VIXX البوب الكوري

الممثلة كيم سون آه تُشيد بكل من N عضو ViXX، لي يي كيونغ ونام غيوري

كُتب من خلال Shahed

في الثاني والعشرين من يناير، قامت المُمثلة كين سون آه بمُقابلة للحديث عن مسلسل “Children of Nobody” الذي انتهى في السادس عشر من يناير.
كشفت المُمثلة ان طاقم العمل أصبح أقرب خلال التصوير، وقد كانوا حزينين عند انتهاء التصوير. حيث قالت: “في هذه الدراما، عملت مع ممثلين أكبر مني، أصغر مني وأطفال. عندما انتهى التصوير، قلنا لبعضنا ‘كيف أمكننا رؤية بعضنا البعض لوقت قصير رغم أننا نُصور الدراما نفسها؟’ “.
وأكملت تقول: “قمنا بإنشاء مجموعة مُحادثة خاصة بنا، وقد تفاعلنا كثيرًا بها”.
وأضافت أنها تأثرت بالعديد من الممثلين: “كان لي يي كيونغ مُضحك للغاية. إن كنتُ أبكي وظهر لي يي كيونغ، كنتُ اشعر بأن ملاكًا قد ظهر أمامي. كان مُضحكًا لدرجة جعلتني أطلب منه القدوم عند تصوير مقاطعي”.

 

كما تحدثت عن مُفاجأتها بجمال وشخصية نام غيوري الرائعين. حيث قالت: “نام غيوري كانت جميلة للغاية، لدرجة صدمتني في البداية. لكن بالإضافة إلى مظهرها الرائع، شخصيتها صريحة ومن السهل التعامُل معها. تحدثنا عن العديد من الامور، من التمثيل حتى الغناء، لم تكن هُنالك أية حواجز بيننا”.
أخيرًا تحدثت عن مُفاجأتها بمهارات تمثيل N، قالت: “هو مُغني، لكنهُ هادئ ويعمل بجد للغاية. تعلمتُ الكثير منه. حتى ناية التوصير، كنتُ دائمًا مُمتنة له”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: