برامج

أعضاء SEVENTEEN يساعدون طالبة في الانضباط بعد تَخلُفها عن الدراسة من أجلهم

كُتب من خلال Yasmina
في حلقة الحادي والعشرين من برنامج ‘مرحبًا أيها المستشار’، عبرت فتاة عن قلقها بشأن صديقتها، حيثُ قالت: “صديقتي واقعة في حُب SEVENTEEN منذ ثلاث سنوات، تحضر الحفلات ولقاءات المعجبين، وتجمع البضائع -المتعلقة بالفرقة- أيضًا. وتَطلبُ مني مشاهدة فيديوهات SEVENTEEN الموسيقية لأنهم يصدرون أغنية جديدة وتتفاخر أيضًا لأنها ابتاعت بضائعهم الجديدة، إنها تستهلك كل طاقتها في الحفلات وتتغيب عن المدرسة، كما أنها تأتِ متأخرة مرتين أو ثلاث أسبوعيًا، أعتقد أن عائلتها قد استسلمت، ولكنني قلقة نظرًا لأنني أراها يوميًا في المدرسة، أظن أن المعلمين قد استسلموا أيضًا”.
ثم اتضح أن اسم المعجبة هو يونا، والتي أظهرت معرفتها الواسعة بالفرقة، بما في ذلك موعد الترسيم، حركات الرقص لكل أغنية ضاربة، موقع كل عضو في الفرقة، الاسماء المستعارة للأعضاء وشخصياتهم، وعلى الرغم من كل ذلك، لا تعرف تاريخ عيد ميلاد رفيقتها التي أحضرتها للعرض.

 

تحدثت المعجبة عن تشكيلتها، بما فيها هدية عودة الفرقة وصندوق وجبة دجاج عليها إعلان SEVENTEEN وكشفت أنها أنفقت 12 مليون وون على البضائع (حوالي 10,600 دولار). ووضحت يونا كيفية حصولها على المال قائلة: “أتلقى الموافقة عندما أتبع والدي في استراحاته مع أصدقائه، وأوقات أخرى يمنحني والديَّ المال، وقد عملتُ أيضًا في وظيفة بدوام جزئي أوزع فيها النشرات الإعلانية”.
وتابعت يونا: “أنام متأخرة لأشاهد مقاطع SEVENTEEN، لذا أذهب إلى المدرسة متأخرة أو أتغيب، كما ألحقهم خلال الترويج، وحدث مرة أنني تغيبتُ عن المنزل لمدة 24 ساعة”.
ووضحت صديقتها: “لا تأتِ صديقتي إلى المدرسة خلال وقت الاختبارات، ستنخفض علاماتها إن حصلت على صفر، ولكنها لا تهتم. تم إيقافها خلال السنة الثالثة من المدرسة المتوسطة، الأصدقاء الآخرون يذهبون إلى المدرسة العليا/الثانوية، ولكنها يجب أن تُعيد السنة الثالثة من المدرسة المتوسطة مجددًا”.
بدموعٍ تنهمر من عينيه، قال والد يونا: “حاولت أن أفهمها لأنها لا تُقدم على أفعالٍ سيئة مثل الشرب أو التدخين، كما أنني شكلتها أثناء تربيتها لأنها وُلدت شهرين مبكرًا قبل أوان ولادتها”.

 

ثم علق المغني هوانغ تشيول قائلًا: “رأيتُ SEVENTEEN عندما كنتُ مدربًا للغناء لفرقة NU’EST، ألم ينجح أعضاء SEVENTEEN لأنهم عملوا جاهدين بأنفسهم؟ أعتقد أنهم سيرغبون في الأمر ذاته لمعجبيهم”، ثم أضافت المُقدمة لي يونغجا: “أتعتقدين أن SEVENTEEN سيكونون سعداء بسماعهم أنه تم إيقافك بسببهم؟”
ثم ظهر أعضاء SEVENTEEN على الشاشة في فيديو يقدمون فيه رسالة ليونا، حيثُ قالوا: “نحنُ ممتنون لأنك معجبة بنا، ولكن لا يجب عليكِ إهمال فروضك المدرسية. إن عملتِ جاهدة في المدرسة، سوف ندعوكِ إلى حفل SEVENTEEN”، وبعد مشاهدة الرسالة، قالت يونا: “سأستمع لوالديَّ، وسأذهب إلى المدرسة، وسأستمع إلى SEVENTEEN”.

 

المصدر

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: