Hyomin T-ara البوب الكوري

هيومين من T-ara تكشف عن مخططات الفرقة المُستقبلية وتتحدث عن أغانيهم الضاربة!

كُتب من خلال Shahed
شاركت هيومين بضعة امور عن الفرقة من خلال مقابلة لأغنيتها المنفردة “U Um U Um”. ستحتفل الفرقة بمرور عشرة أعوام على ترسيمهم في التاسع والعشرين من يوليو.
حيث قالت: “نحاول تخصيص بعض الوقت لبعضنا، خاصةً أننا نقترب من الذكرى السنوية العاشرة. تحدثنا عما إذا كان من الجيد ترك الامور كما هي، كما قلنا أنه سيكون من الجيد إن قمنا بترتيب حدث صغير للالتقاء بالمعجبين. لا يزال لدينا وقت، لذلك نحن نستعد ببطء وحذر”.
كما بدأت تتحدث عن ترويجات الفرقة، مشيرةً إلى ان اغاني T-ara الضاربة كانت من إنتاج وتأليف جو يونغ سو أو سينسادونغ تايغر. قالت ان لديهم كيمياء جيدة مع كلاهما وستود التعاون معهما مرة اخرى.
ثم أضافت قائلة: “خلال ترويجات T-ara، كنا نسأل انفسنا، ‘ فرقتنا ليس لديها نوع موسيقى معين، اليس كذلك؟’ تساءلنا عن هذا لأننا كُنا نُصدر اغانٍ من عدة تصنيفات موسيقية، لكن الان عندما أُفكر بالأمر، اظن ان التنوع هذا كان نوعنا الموسيقي”.
عندما تم سؤالها عن نوع الموسيقى الذي تسعى له كمُنفردة، قامت بمقارتة اسلوب موسيقى T-ara واسلوبها. حيث قالت: “لأكون صريحة، اغاني الفرقة لم تكن النوع الذي استمع إليه عادةً. أُفضل الاستماع إلى الاغاني الهادئة او البوب الغنائي. لكن عندما بدأت كمنفردة، فكرتُ بأني عضوة فرقة فتيات وفكرتُ بتجاربي التي تعلمت منها ما استطيع فعله. لذا قررت صُنع نفسي بناءً على هذه الامور. من الناحية المثالية، أريد دائمًا أن أبذل قصارى جهدي وأعرض فقط الجوانب الأقوى مني، لكنني واقعية. أفكر في المكان الذي أقف فيه ومدى قدرتي على القيام بالأشياء، وبناءً على ذلك، أبحث عن نقطة يمكنني من خلالها القيام بالأشياء التي أحبها دون أن أكون متهورة للغاية”.
بالإضافة إلى ذلك، شاركت أنها قامت بتصوير ممتع لبرنامج ترفيهي مؤخرًا وتود أن تظهر على المزيد منها. كما شددت على اهتمامها بالأزياء والجمال، وكشفت عن خططها لبدء بث على غرار الموضة وإطلاق علامتها التجارية الخاصة بالماكياج.
وفي الوقت نفسه، أصدرت هيومين مؤخرًا اغنية منفردًا بعنوان “U Um U Um.” وستصدر ألبومًا منفردًا ثالثًا وتبدأ في الترويج بشكل أكثر نشاطًا في منتصف شهر فبراير.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Shahed

%d مدونون معجبون بهذه: