البوب الكوري

ها سونغ وون من HOTSHOT يتحدث عن خطط ألبومه المنفرد، قناته في يوتيوب والمزيد

كُتب من خلال Lina
ها سونغ وون يثير حماس المعجبين لأنشطته المستقبلية!

 

ها سونغ وون هو عضو في فرقة HOTSHOT الذي انضم إلى برنامج الإقصاء “Produce 101 Season 2” واستطاع الترسم في مشروع فرقة Wanna One التي انتهى عقدها رسميًا في 31 ديسمبر 2018 وهي تستعد لحفلها النهائي في أواخر شهر يناير. في وقتٍ سابق من هذا الشهر، أكدت وكالة Star Crew ترسيم ها سونغ وون كمنفرد في فبراير.

 

منذ ذلك الحين، افتتح ها سونغ وون حساباته الرسمية الخاصة بأنشطته الفردية في تويتر وانستغرام.

 

أولاً ، كشف سونغ وون عن خططه لتوسيع وجوده على مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك يوتيوب. فقال: “في 28 يناير، سأفتتح مقهى المعجبين الرسمي وحسابي الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي، وسأقوم أيضًا بإعداد قناةٍ شخصية على يوتيوب وربما سأسميها ‘Gureumi TV’. لقد قمت بالفعل بإعداد شعار القناة والقليل من الأشياء الأخرى“.

كما شارك أنه مشغولٌ حاليًا بالتحضير لألبومه واتباع حميةً غذائية: “لقد بدأت مؤخرًا حميةً غذائية، لذلك أعتقد أن صوري تسير على ما يرام هذه الأيام، وهذا يجعلني أشعر بالسعادة. أنا أتناول الأغذية الخفيفة الآن، ولكنني سأقوم بتصوير موكبانغ في فبراير [بث لتناول الطعام]”. وأضاف أن ألبومه قد اكتمل بنسبة 60% تقريبًا.
وصل عدد مشاهدين بثه المباشر إلى 20،000 شخص. وكشكرٍ لهم، غنى ها سونغ وون “Always Be With You” وقال: “سأعمل بجد لإعداد كل شيء من أجلكم“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: