البوب الكوري

جيمين من BTS يكشف أن تايهيونغ يعمل على أغنية من تأليفه، وتايهيونغ يؤكد

كُتب من خلال Yasmina
في العشرين من يناير، تواصل جيمين مع المعجبين من خلال بثٍ مباشر عبر V Live والذي عقدهُ في غرفته بفندق بعد حفل BTS في سنغافورة.
وبالحديث عن صديقهِ تايهيونغ (V)، صرح جيمين: “ألم يخبركم تايهيونغ يا رفاق؟ أن لديه أغنية يعمل عليها ويود منكم يا رفاق الاستماع إليها؟ لقد منحكم تايهيونغ التلميحات، أليس كذلك؟ لا يجدر بي أن أكون أول من يخبركم بذلك”.
ثم أضاف: “إنني حقًا أتطلع لها، لأنني لم أسمعها كذلك، أخبرته أني يدعني أسمعها عندما تنتهي تمامًا، لذا دعونا ننتظر معًا أغنية تايهيونغ، حسنًا؟”
وبعد انتهاء البث، كتب جيمين على تويتر: “أحبك، تايهيونغ. أيها الجميع، دعونا ننتظر تايهيونغ! إنني حقًا أتطلع إليها أيضًا!” بجانب هاشتاغ: “تايهيونغ أحبك وأعتز بك”.

ثم أكد تايهيونغ ما قاله جيمين قائلًا: “كل شيء قاله صحيح، نعم، كله صحيح، هذا ما كان الأمر عليه”. فأجاب جيمين مع صورة شخصية له وكتب: “آه، إنني بالفعل أتطلع لها، لا، كنتُ بالفعل أترقبها” بجانب هاشتاغ: “تايهيونغ أحبك وأعتز بك كثيرًا”.

 

خلال تسلم فرقة BTS لجائزة الديسانغ في حفل جوائز سيول الموسيقي في عامه الثامن والعشرين، لمّح تايهيونغ لعملهِ على هدية خاصة للأرمي والتي سيتم الكشف عنها في وقتٍ ما من 2019، وخمن البعض أنها قد تكون كتابًا مصورًا، بينما اعتقد البعض الآخر أنها أغنية ذاتية التأليف كما صرح جيمين اليوم.

 

 

المصدر

 

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: