البوب الكوري

يانغ هيونسوك يشارك رسالة اعتذار من سينغري عضو BIGBANG ويرد على الادعاءات المنتشرة

كُتب من خلال Yasmina
في حفلٍ حديث له في هونغ كونغ، صرح سينغري أن يانغ هيونسوك عَلمَ متأخرًا أنه كان يعقد حفلًا وقال له أنه ليس بحاجة إلى راقصين احتياطيين، ولكن وفقًا للمعجبين، قدم سينغري الأداء مع إثنان من الراقصين الاحتياطيين وبدون فرقة موسيقية، واستجابة لهذا الموقف، بدأ المعجبون احتجاجهم على مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي السابع عشر من يناير، شارك رئيس وكالة YG، يانغ هيونسوك برسالة اعتذار من سينغري عضو فرقة BIGBANG عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، حيث تظهر رسالة سينغري في الصورة ويقول فيها مبتدئًا بحرفين يدلان على الدموع: “سأضع حدًا لهذا الجدال، أنا آسف على كل شيء، أردتُ أن أكون طريفًا بينما أتحدث ولكن أعتقد أني قد بالغتُ قليلًا”.
ثم شارك يانغ هيونسوك بصورة لمقال يفيد أن المعجبون قد رفعوا هاشتاغ على تويتر وانستغرام مع جملة “YG عامل سينغري جيدًا”، وأفاد التقرير أيضًا أن يانغ هيونسوك كان يمحو تعليقات التذمر والشكوى من حسابه على إنستغرام، وقال المعجبون أنهم سيستمرون في رفع الهاشتاغ حتى تتغير معاملة YG لسينغري.
وجاء رد يانغ هيونسوك في الشرح تحت منشوره على إنستغرام:
“لم يسبق  لي أن أمحو أي تعليقات في حياتي، أتمنى للجميع سنة جديدة سعيدة”.

 

 

وعلق سينغري على ذلك المنشور قائلًا: “سيدي، سوف أصعد للطابق السابع في أي وقت، أحبك، للأبد”، الطابق السابع هو مكان مكتب يانغ هيونسوك في شركة YG.

 

 

 

سيتابع سينغري جولته “The Great Seungri Tour 2019 Live” التي تتضمن عروضًا في سيول في السادس عشر  والسابع عشر من فبراير.
المصدر

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: