أحدث إصدارات الأغاني

شاهدوا: الفيديو الموسيقي ‘Song Request’ للتعاون المنتظر بين لي سورا، شوقا من BTS وتابلو من Epik High

تحديث 22 يناير:

 

في الثاني والعشرين من يناير، أصدرت المغنية الكورية المعروفة لي سورا الفيديو الموسيقي لأغنيتها ‘Song Request’ بالتعاون مع محترفين من البوب الكوري وهما الرابر شوقا من فرقة BTS، وهو أول رابر تتعاون معه لي سورا، والمغني وكاتب الأغاني من فرقة Epik High، تابلو.
تم تلحين الأغنية من قِبل تابلو وDEE.P وكُتبَت كلماتها من قِبل تابلو وشوقا معًا، وتعبر عن مشاعر الوحدة والألم.

 

المقال الأصلي:
في السادس عشر من يناير، أعلن SPOTV أن المغنية لي سورا قد تعاونت مع شوقا من فرقة BTS وتابلو من فرقة Epik High لأغنيتها القادمة ‘Song Request’ (ترجمة حرفية)، والتي من المقرر إصدارها في الثاني والعشرين من يناير.
واستجابةً للتقرير، أفاد مصدرٌ من جانب لي سورا مؤكدًا: “تعاون كلٌ من شوقا من BTS وتابلو من Epik High مع لي سورا من أجل أغنيتها القادمة ‘Song Request’ كمغنيان وكاتبا أغاني مستضافان، على التعاقب”.
هذه أول مرة تتم استضافة شوقا في أغنية فنان آخر منذ الترسيم، ومن الجدير بالذكر أنه قد كتب أغاني الراب لهذه الأغنية، مما أثار فضول المعجبين الذين يتساءلون كيف ستكون الكيمياء بينه وبين لي سورا.
وشارك تابلو أيضًا في كتابة الكلمات والإنتاج، حيث أن صداقة تابلو ولي سورا قد بدأت عندما استضافها في أغنية في ألبومه المصغر الأول عام 2011، ولأول مرة منذ ثماني سنوات، سيتعاون الفنان مجددًا.
تفقدوا الفيديو التشويقي أدناه!

 

المصدر

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: