البوب الكوري

مينهو وكي من SHINee سيتجندان في الجيش في النصف الأول من العام

كُتب من خلال Lina
بعد تجنيد أونيو في الشهر الماضي، يستعد كلًا من مينهو وكي من SHINee للتجنيد في الجيش هذا الربيع.
في 17 يناير، أفاد موقع Sports Chosun أنه وفقًا لمصدرٍ من شركة SM، يخطط مينهو وكي حاليًا للتجنيد في الخدمة العسكرية الإلزامية في المستقبل القريب.
في مكالمةٍ هاتفية مع Sports Chosun، قال المصدر: “كي ومينهو يستعدان للتجنيد في النصف الأول من هذا العام، تقدّم كي للخدمة في الفرقة العسكرية وينتظر حاليًا الحصول على النتائج في 25 يناير، (إذا تم قبول طلبه) وسيتجند في شهر مارس من هذا العام”.
وتابع المصدر: “ويستعد مينهو للتجنيد في النصف الأول من هذا العام أيضًا، يبدو أنه من المرجح أن كلًا من كي ومينهو سيتجندان في نفس الوقت تقريبًا”.
في وقتٍ لاحق من ذلك اليوم، أكدت شركة SM رسميًا: “صحيحٌ أن كي ومينهو من SHINee يخططان للتجنيد في النصف الأول من هذا العام، ولكن لم يتم تحديد التواريخ بدقة بعد“.
قبل التجنيد، سيُقدم كي أول ظهورٍ له على الشاشة الكبيرة مع فيلم “Hit and Run”، والذي سيُعرض في 30 يناير. وفي الوقت نفسه، أكمل مينهو تصوير فيلمه الجديد “Jangsa-ri 9.15”، والمقرر إطلاقه في دور السينيما في وقتٍ ما من العام المقبل.
ترقبوا المزيد من التحديثات حول خطط أعضاء SHINee!
المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: