Connect with us

برامج

برنامج Got7 الواقعي الجديد يُحقق أعلى نسب مشاهدة في تاريخ قناة XtvN!

في

في 15 يناير، تم بث برنامج “GOT7’s Real Thai” لأول مرة. أول حلقة من البرنامج ظهر فيها مارك، جينيونغ، يونغجاي وبام بام، حيث سافروا إلى تايلاند للبحث عن القديس الشفيع الخاص بهم.
اعتقد الأعضاء في بداية الأمر أنهم كانوا في إجازة كمكافأة لهم،  لكنهم اكتشفوا وجود خطط أخرى أمامهم. الكوميدي هوانغ جاي سونغ، الذي تحول إلى القائد الملهم للأعضاء، كشف أنه يجب عليهم العثور على عجائب الدنيا السبع في تايلاند.
وبفضل شهرة الفرقة القوية في تايلاند ونجاح عروضهم الموسيقية، تصدر “GOT7’s Real Thai” الترند العالمي على تويتر بعد العرض الأول وبلغت الحلقة الأولى نسب مشاهدة مثيرة للإعجاب في كوريا.
ووفقًا للبيانات التي كشفتها Nielson Korea، نسب المشاهدة للعرض كانت الاعلى في تاريخ شبكة XtvN بالنسبة للمشاهدين من الفئة العمرية 25 و 44.
كما وحطموا أعلى نسبة مشاهدة بالنسبة لفئة الإناث بعمر العشرون بنسبة وصلت إلى 1.4%.

 

 

 

تحدث المخرج لي وون هيونغ:
“نشكركم على تقديم الحب والاهتمام للحلقة الأولى من البرنامج. بدءًا من الحلقة الثانية، سوف نبدأ رسميًا بإظهار رحلة الأعضاء وهم يبحثون عن قديسيهم في تايلاند”
وأكمل:
“وسيتم تقديم مهام مكثفة تجبر الأعضاء على أن شخصٌ منهم بمفرده في محطة القطار أو صعود مئات الدرجات. نرجو تطلعكم لرؤية الأعضاء يتحدون أنفسهم، ويتغلبون على كل  العقبات التي تواجههم من أجل العثور على قديسيهم وتحقيق رغباتهم في العام الجديد.

 

برنامج “GOT7’s Real Thai” يُبث كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر (١)
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

في

سيتبع البرنامج الواقعي الجديد “One Dream.TXT” فرقة الفتيان لمدة 30 يومًا أثناء رحلتها من كوريا إلى نيويورك، شيكاغو ، أورلاندو، أتلانتا، دالاس ولوس أنجلوس. سيتقرب الأعضاء من بعضهم البعض أكثر من أي وقت مضى حيث يتكيفون مع البيئة المحيطة الجديدة ويلتقون بالمعجبين من خلال البرنامج.
في الفيديو الجديد، يقف الأعضاء مع لوحة هوليوود الشهيرة كخلفية، ويقولون بالتناوب: “30 يومًا سرياً لـOne Dream.TXT سيتم الكشف عنه أخيرًا، وسيُصدر قريبًا. أنتم فضوليون حول ما حدث في الولايات المتحدة، أليس كذلك؟ إذا كنتم كذلك، فشاهدوا برنامجنا! سنكون في انتظاركم. انضموا إلينا!“.
سيتم عرض الحلقة الأولى من برنامج “One Dream.TXT” في الساعة 9:30 مساءً بالتوقيت الكوري ليوم 27 يونيو.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

برامج

شاهدوا: أعضاء EXO يشعلون المسرح حماسًا بأدائهم الاحترافي مع الفريق الفائز في ‘Stage K’!

في

في حلقة التاسع من يونيو المترقبة بشدة من برنامج ‘Stage K’ التابع لقناة JTBC، تنافست مجموعات من تايلاند، الولايات المتحدة، اليابان، وروسيا البيضاء ليتمكنوا من الوصول إلى مسرح أحلامهم، وهو الأداء مع EXO.
ولا بد أنه كان من الصعب على جميع المجموعات التحضير للأداء أمام فرقة ذات تاريخ واسع من النجاحات والعروض الاحترافية حول العالم كفرقة EXO.
وقبل بدء العرض، شارك أعضاء EXO معاييرهم في الحكم على المجموعات، فقال سيهون: “إبراز أسلوبك وإحساسك الفريدين من نوعيهما”، بينما قال بيكهيون: “الطاقة”، وقال كاي: “إحساسك وانسجامك، بدلًا من الرقص المثالي المتزامن”، وأضاف تشين: “روح الفريق”، وقال سوهو أخيرًا: “التضافر الذي يحدث عندما يعمل الجميع معًا”.
وكان أول فريق يؤدي أمام أعضاء EXO من تايلاند، وقام بعرض أغنية ‘Monster’، وعلق سوهو قبل ذلك قائلًا: “النقطة الأساسية في هذه الرقصة هي ‘الإكس’، عليكم مطابقة الزاوية تمامًا”. وبعد العرض، قال بيكهيون: “أعتقد أنهم شاهدوا مقاطعنا كثيرًا، والآن علينا العمل بجهد أكبر أيضًا”.

أما الفريق التالي، فقد كان من الولايات المتحدة، واختار أداء أغنية ‘Tempo’، فقال بيكهيون: “لا توجد فواصل في ‘Tempo’، إن الرقص قاسٍ، الارتداد في أجسامكم وأحواضكم مهم”. وبعد العرض، قال تشين: “أمكنكم حقًا الشعور بأنهم كانوا مسترخيين حقًا”، وأضاف كاي: “إنها رقصة صعبًا حقًا، ولكنهم أبرزوا أسلوبهم الخاص بشكلٍ جيد حقًا، لم تبدُ وكأنها رقصتنا، بل وكأننا نشاهد فنانًا آخر. أتمنى أن يتمكنوا من تحقيق أحلامهم في أن يكونوا فنانين من البوب الكوري”.

في حين قدم فريق اليابان عرضًا لأغنية ‘Ko Ko Bop’، فقال كاي قبل ذلك: “إنه أغنية مرحة مع موسيقى الريغي، يتغير الإيقاع في المنتصف، وذلك صعب، عليكم جعل تحركاتكم دقيقة. إنني متحمس لرؤية ما سيحضرونه”. وبعد العرض، قال بيكهيون: “لا توجد فواصل في هذه الأغنية، لذا فهي صعبة حقًا، ولكنهم أخرجوا نسبة 100% من طاقتهم حتى النهاية، انطلاقتهم في البداية كانت قوية”. وأضاف كاي: “أهم جزء في الأداء هو البداية، وبمجرد أن رأيت بدايتهم، انتهى الأمر، هذا المفضل لدي حتى الآن”.

وكان الأداء الأخير لفريق روسيا البيضاء والذي اختار أغنية ‘Call Me Baby’، فقال تشين: “الجزء الهام في هذه الأغنية ليس الرقص بل القدرة على إبراز إحساسك المميز والمثير”. وبعد العرض، قال تشين: “نحن نقترف الكثير من الأخطاء أيضًا، لذا من الرائع أنه لديهم روح فريق كهذه على الرغم من عدم التدرب على الرقص”، وأضاف كاي: “يمكنك معرفة أنهم تدربوا كثيرًا، لقد كان رائعًا”.

ثم تأهل فريقا اليابان والولايات المتحدة للجولة الثانية، وتنافسا بأغنية EXO الشهيرة ‘Growl’.

وفي النهاية، حصل فريق اليابان على الفوز وتمكن من تحقيق حلمه بحصوله على تعاون العمر مع فرقة EXO، وقدم أحدث أغاني EXO الضاربة ‘Love Shot’ مع الأعضاء في عرضٍ احترافي سيتذكره برنامج ‘Stage K’ طويلًا.

متابعة القراءة

برامج

كيم جيجونغ سيظهر في برنامج منوعات كوري لأول مرة منذ عشر سنوات!

في

صرح ممثلٌ لقناة Chosun في السابع من يونيو: “سيظهر كيم جيجونغ في برنامج منوعات على قناة TV Chosun بعنوان ‘Taste of Dating 2’ كعضو من لجنة التحكيم، وسوف ينضم إلى فريق اللجنة في الستوديو ليشاهد أعضاء الطاقم بينما يذهبون في مواعيد غرامية، ونخطط لإذاعة ظهوره في وقتٍ ما من هذا الشهر”.
ظهر كيم جيجونغ في برنامج المنوعات على الويب ‘Photo People in Tokyo’ العام الماضي، لكن هذا سيكون أول ظهور له في برنامج منوعات كوري منذ عشر سنوات. كما أنه اختتم جولته اليابانية الأخير لأحدث ألبوم ستوديو له ‘Flawless Love’، والذي تصدر مخططات أوريكون.

المصدر

متابعة القراءة

برامج

أعضاء EXO يثيرون حماس المشاهدين في معاينة جديدة لحلقتهم في ‘Stage K’

في

قبل بث حلقة برنامج ‘Stage K’ الجديدة باستضافة أعضاء EXO: سوهو، كاي، سيهون، بيكهيون وتشين، شاركت قناة JTBC ببعض اللقطات الجديدة من ظهورهم في العرض.
تعرض اللقطات لحظات لا تنسى مع EXO، حيث يظهر بيكهيون مع شريط الدموع تحت عينيه، وكاي يُحني وجهه ويغطي رأسه في إحراج على ما يبدو، بينما يحدق فيه الأعضاء الأربعة الآخرين، والمزيد!
ستُذاع الحلقة في التاسع من يونيو الساعة التاسعة مساءً بتوقيت كوريا الجنوبية، وستتضمن فرقًا من الولايات المتحدة، روسيا البيضاء، اليابان، وتايلاند.

 

 

 

 

 

متابعة القراءة

برامج

هونغ سوك، اوقي، سانها، BM والمزيد سيظهرون في برنامج “Law Of The Jungle”

في

أكد برنامج “قانون الغابة” التشكيلة القادمة التي ستتوجه إلى ميانمار في 9 يونيو!
موضوع هذا الموسم هو “الجسم المثير” و”سارق المشهد”. وسيكون عنوان النصف الأول هو “قانون الغابة في ميانمار”، بينما سيكون النصف الثاني “قانون الغابة في مييك” وهي مدينة في ميانمار.
بالإضافة إلى كيم بيونغ مان، تتكون المجموعة الأولى من “الأجسام المثيرة” من جين يوسين،كيم دونغ هيون، ولاعب الكرة الطائرة مون سونغ مين، ون وو جين، هونغ سوك من PENTAGON، وBM من KARD وساي بوم.
تتألف مجموعة “سارقو المشهد” من: أوه داي هوان، وبارك جونغ تشول، آن تشانغ هوان، جو يونغ بين، هان بو ريوم، بالإضافة إلى اوقي من G)I-DLE)، سانها من ASTRO.
من المقرر أن يتم بث أحدث موسم من “قانون الغابة” في منتصف شهر يوليو.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

سيتم استضافة كيوهيون من Super Junior في برنامج “Radio Star” مع المقدم الخاص لي سونغ هون من WINNER

في

في 5 يونيو، ذُكر أن كيوهيون قد شارك في تسجيل حلقة “Radio Star” في ذلك اليوم. أكد مصدرٌ من صناعة الترفيه ذلك، وأضاف: “سيتم بث الحلقة في 12 يونيو“.
كان المقدم الخاص لهذه الحلقة لي سون هون من WINNER ، والضيوف الآخرون هم أون جي وون من SECHSKIES، وكانغ سونغ يون من WINNER ولي جين هو.
كان كيوهيون مقدمًا ثابتًا في “Radio Star” لمدة خمس سنوات وغادر البرنامج في عام 2017 للتجنيد في الجيش. بعد انهاء خدمته في شهر مايو، تلقى عرضًا للعودة إلى استضافة البرنامج، لكنه رفض ذلك.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

جينهوان من iKON يظهر كمُقدم خاص للأفكار العاطفية في برنامج “Love Me Actually”

في

قام جينهوان عضو فرقة iKON بظهورٍ جديرٍ بالذكر في حلقة هذا الأسبوع من برنامج ‘Love Me Actually’!
تابع جينهوان دوره كمُقدمٍ خاص في حلقة الثاني من يونيو من برنامج المنوعات الرومانسي عبر قناة MBC؛ والذي يستضيف رجالًا ونساء عزاب بينما يذهبون معًا في رحلات ويحاولون العثور على الحب.
ووفقًا للحاضرين خلال التصوير، وسرعان ما عَلِقَ جينهوان في مشاهد المسافرين العزاب؛ يراقب باهتمام شديد ويستثمر كل عواطفه في قصصهم. ووضح جينهوان أنه لم يتسنَ له قط الالتحاق بنادٍ كهذا لأنه كان متدربًا منذ عمرٍ صغير، ولذلك كان يستمتع بالعيش بشكلٍ غير مباشر من خلال طاقم البرنامج.
كما يُقال أن جينهوان قد أظهر نفاذ بصيرة غير عادية في التفاعلات بين مختلف أعضاء الطاقم، وهو ما يليق باللقب الذي اختاره له أعضاء فرقته: “الرجل الشعبي”. وأثناء مشاهدته لتفاعلات أعضاء الطاقم، يُقال أن جينهوان قام ببعض الملاحظات الدقيقة على سلوكهم ودوافعهم.

 

 

المصدر

متابعة القراءة

برامج

شاهدوا: عضوات BLACKPINK يقدمن عرضًا ملحميًا لأغنية ‘Kill This Love’ مع الفريق الفائز في Stage K!

في

ظهرت عضوات BLACKPINK كضيفات وحاكمات للعروض الراقصة في حلقة الثاني من يونيو من برنامج ‘Stage K’!
تضمنت الحلقة أربع مجموعات من بلجيكا، فرنسا، اليابان، وبولندا. وقبل العروض شاركت العضوات عن ما يتطلعن إليه، فقالت روزي: “الإحساس”، وقالت جيني: “الطاقة”، وقالت جيسو: “العمل الجماعي”، وقالت ليسا: “النقطة الأساسية في الرقصة”.
وبعيدًا عن المنافسات الأربع، ظهر فريق من الأطفال وقدم عرضًا خاصًا لأغنية ‘DDU-DU DDU-DU’.

وقام فريق بلجيكا بأداء أغنية ‘Whistle’ وعلقت روزي عليه قائلة: “لقد كان ممتعًا حقًا وأعتقد أنني أدركت الكثير من الأمور بينما أشاهد الأداء، شكرًا لكنّ”.

بينما قام فريق فرنسا بأداء ‘As If It’s Your Last’ وقالت جيسو: “يمكنني الشعور بأنهن تدربن كثيرًا إلى درجة أنهن جئن برقصة جديدة، لقد كانت رائعى جدًا، ووجدتُ نفسي أفكر قائلة ‘أود تجربة تلك الرقصة أيضًا’، فكرت في أنه عليَّ العمل جاهدة على المسرح أيضًا”.
وأثنت ليسا أيضًا على العضوات اللاتي أخذن دورها في الرقصة وقالت: “لقد جذبتن انتباه الجميع حقًا، لقد وقعت في حبكم في تلك اللحظة”.

وعرض فريق اليابان أغنية ‘BOOMBAYAH’، فقالت جيني: “أريد أن أقول أنهن رائعات، منذ البداية وحتى النهاية، لقد حافظن على الطاقة وصببن تركيزهن بحق، إنني معجبة برقصهن القوي، أعتقد أيضًا أن كاهو خلقت طاقة جيدة، إنه ليس بالأمر السهل، ولكني ما زلتُ أحب ثقتها”.

وعرض فريق بولندا أغنية ‘Playing With Fire’، مما جعل جيني تعلق قائلة: “هذه الأغنية أنثوية جدًا وعليك أن تخلق توافقًا جميلًا بينما تحافظ على قوتك، لقد قمن بعمل جيد، أحس بشعور جيد لأنني رأيت رقصًا جميلًا جدًا”.
كما أثنت جيسو على ملئهن للمسرح بعضوتين فقط قائلة: “الآن أرغب في تجربة الرقص مع عضوتين منا كذلك”.

وانتقل فريق اليابان وبلجيكا إلى الدورة الثانية، حيث قدم الإثنين أداءً لأغنية ‘DDU-DU DDU-DU’، وفي النهاية، كان الفوز حليفًا لفريق بلجيكا.

وتمكنت عضوات فريق بلجيكا من تحقيق حلمهن بالأداء مع عضوات BLACKPINK ليقدمن عرضًا ملحميًا للأغنية الضاربة ‘Kill This Love’!

متابعة القراءة
البوب الكوري19 ساعة

BTS يتغلبون على بيونسي، ريانا والمزيد من الفنانين العالميين بتحطيمهم الأرقام القياسية التاريخية العالمية كأعلى حفل مبيعًا في ملعب روز بول

البوب الكوري20 ساعة

BTS، WJSN، لي هاي والمزيد يتصدرون مخططات غاون الأسبوعية

البوب الكوري21 ساعة

MONSTA X يُعبرون عن امتنانهم لاختيارهم من قِبل رئيس كوريا الجنوبية الأداء أمام ملك النرويج

البوب الكوري21 ساعة

التقارير تفيد أن فرقة MONSTA X ستؤدي أغنيتها الجديدة ‘Who Do U Love’ في البرنامج الأمريكي “Good Morning America”

البوب الكوري21 ساعة

أغنية ‘Dream Glow’ لفرقة BTS وCharli XCX تترسم في مخطط بريطانيا الرسمي للأغاني

البوب الكوري22 ساعة

جيمين، V وجونغكوك يتصدرون تصنيفات قيمة العلامة التجارية لشهر يونيو الخاصة بأعضاء فرق الفتيان

مشاهير22 ساعة

وكالة YG تنفي تورط لي سنغهون من WINNER في قضية هان سوهي عام 2016

البوب الكوري22 ساعة

انخفاض أسهم وكالة YG للترفيه بعد تقارير العلاقات المزعومة بين الوكالة والشرطة

مشاهيريومين

نايونغ عضوة PRISTIN السابقة تبحث عن وكالة جديدة

برامجيومين

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

Quizأسبوع واحد

Quiz: من عضوة TWICE التي تشبهك؟

أحدث إصدارات الأغانيأسبوع واحد

فرقة BTS تُصدر أغنية “Dream Glow” بالتعاون مع المغنية تشارلي XCX لأجل لعبة “BTS WORLD”

البوب الكوريأسبوع واحد

تاريخٌ جديد تكتبه فرقة BTS مع تلقيها دعوةً رسمية لتصبح من أعضاء تصويت جوائز غرامي + دعوة بانغ شيهيوك مؤسس شركة Big Hit

البوب الكوري7 أيام

فرقة BTS تكتسح مخططات آيتونز لـ 63 دولة من حول العالم مع أغنية ‘Dream Glow’ بالتعاون مع تشارلي XCX + ترتفع بشكلٍ قوي في المخططات عامةً!

مشاهير4 أيام

تقارير ديسباتش تكشف أن هانبين قد حاول فقط شراء المخدرات + ترجمة محادثات KakaoTalk

البوب الكوريأسبوع واحد

عشرة صور تؤكد للجمهور أن آيرين من Redvelvet هي الوجه النموذجي المثالي في كوريا

برامجأسبوع واحد

أعضاء EXO يثيرون حماس المشاهدين في معاينة جديدة لحلقتهم في ‘Stage K’

البوب الكوري4 أيام

هانبين من iKON يعلن عن مغادرته للفرقة بعد كشف ديسباتش عن محاولة شرائه للمخدرات + وكالة YG تؤكد

برامج7 أيام

شاهدوا: أعضاء EXO يشعلون المسرح حماسًا بأدائهم الاحترافي مع الفريق الفائز في ‘Stage K’!

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تصبح أول فنان كوري يتلقى شهادة المليون الثلاثية في مخطط غاون + TWICE، BLACKPINK، وGOT7 يتلقون الشهادة البلاتينية

برامجيومين

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

أحدث إصدارات الأغانييومين

لاي من EXO يصدر الفيديو الموسيقي للإصدار الألماسي الذهبي ‘Honey’!

البوب الكوري3 أيام

ليو من VIXX يتألق في فيديو تشويقي جديد استعدادًا لعودته مع ‘Romanticism’!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

سومي تترسم بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي الساحر ‘BIRTHDAY’!

البوب الكوري3 أيام

لاي من EXO في فيديو تشويقي جذاب ومثيرًا للحماس استعدادًا لعودته مع ‘Honey’!

البوب الكوري5 أيام

تشين من EXO وكيم جايهوان سيغنيان OST لمسلسل “Aide”!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

شاهدوا: أونق سونقوو يصدر الأغنية الصيفية المنعشة ‘Heart Sign’!

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

جونغكوك من BTS يصدر ريميكس جديد من ‘Euphoria’ من أجل Festa 2019

أحدث إصدارات الأغاني5 أيام

فرقة ATEEZ تعود مع الأغنيتين الصيفيتين ‘Illusion’ و’Wave’!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

اعضاء B.I.G يُبهرون المعجبين العرب بغنائهم الرائع للأغنية العربية “انت معلم”!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: