برامج

برنامج Got7 الواقعي الجديد يُحقق أعلى نسب مشاهدة في تاريخ قناة XtvN!

كُتب من خلال park Asala
في 15 يناير، تم بث برنامج “GOT7’s Real Thai” لأول مرة. أول حلقة من البرنامج ظهر فيها مارك، جينيونغ، يونغجاي وبام بام، حيث سافروا إلى تايلاند للبحث عن القديس الشفيع الخاص بهم.
اعتقد الأعضاء في بداية الأمر أنهم كانوا في إجازة كمكافأة لهم،  لكنهم اكتشفوا وجود خطط أخرى أمامهم. الكوميدي هوانغ جاي سونغ، الذي تحول إلى القائد الملهم للأعضاء، كشف أنه يجب عليهم العثور على عجائب الدنيا السبع في تايلاند.
وبفضل شهرة الفرقة القوية في تايلاند ونجاح عروضهم الموسيقية، تصدر “GOT7’s Real Thai” الترند العالمي على تويتر بعد العرض الأول وبلغت الحلقة الأولى نسب مشاهدة مثيرة للإعجاب في كوريا.
ووفقًا للبيانات التي كشفتها Nielson Korea، نسب المشاهدة للعرض كانت الاعلى في تاريخ شبكة XtvN بالنسبة للمشاهدين من الفئة العمرية 25 و 44.
كما وحطموا أعلى نسبة مشاهدة بالنسبة لفئة الإناث بعمر العشرون بنسبة وصلت إلى 1.4%.

 

 

 

تحدث المخرج لي وون هيونغ:
“نشكركم على تقديم الحب والاهتمام للحلقة الأولى من البرنامج. بدءًا من الحلقة الثانية، سوف نبدأ رسميًا بإظهار رحلة الأعضاء وهم يبحثون عن قديسيهم في تايلاند”
وأكمل:
“وسيتم تقديم مهام مكثفة تجبر الأعضاء على أن شخصٌ منهم بمفرده في محطة القطار أو صعود مئات الدرجات. نرجو تطلعكم لرؤية الأعضاء يتحدون أنفسهم، ويتغلبون على كل  العقبات التي تواجههم من أجل العثور على قديسيهم وتحقيق رغباتهم في العام الجديد.

 

برنامج “GOT7’s Real Thai” يُبث كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر (١)

عن الكاتب

park Asala

أصالة العبيدي، عِراقية، أدرس الطب، بدأ إهتمامي بالفن الكوري منذ عام 2010، مهتمة أيضًا في نشر الثقافة الكورية على مواقع التواصل الإجتماعي.
إدارية، مُترجمة، كاتبة، ومسؤولة عن القسم الثقافي في موقع كيبوبينا.

%d مدونون معجبون بهذه: