البوب الكوري

BTS، EXO، لاي والمزيد يحتلون مراكز قوية في مخطط بيلبورد للألبومات العالمية + فرقة Apink تدخل المخطط مع ألبومها “Percent”

كُتب من خلال Lina
بيلبورد يحدّث بنتائج مخططاته لنهاية أسبوع 19 يناير، ويواصل الكيبوب في السيطرة على مخطط الألبومات العالمية.

 

تواصل فرقة BTS بالإستيلاء على الثلاث مراكز الأولى مع ألبومها صاحب الأرقام القياسية التاريخية “Love Yourself: Answer” في المركز الأول، مكملًا 20 أسبوعًا في المخطط ومنها 16 أسبوع في الصدارة. يأتي الألبوم الأكثر مكوثًا “Love Yourself: Her” في المركز الثاني ليكمل 69 أسبوعًا، ويتبعه ألبوم “Love Yourself: Tear” في المركز الثالث.

 

أتت فرقة EXO مع ألبومها الناجح وصاحب الأرقام القياسية “Don’t Mess Up My Tempo” في المركز الرابع، ويتبعه ألبوم “NAMANANA” للعضو لاي الذي ارتفع إلى المركز الخامس. وتواصل فرقة NCT 127 إظهار قوة شعبيتها من حول العالم مع احتلال ألبومها “Regular-Irregular” المركز السادس.

 

كما وقد واصل الألبوم الياباني “Face Yourself” لفرقة BTS احتلال المركز السابع في المخطط مكملًا 31 أسبوعًا.

 

احتلت فرقة Red Velvet المركز العاشر مع ألبومها “RBB (Really Bad Boy)” مثبتةً قوة شعبيتها، وأتى ألبوم “Take.1: Are You There?” للفرقة الرائعة MONSTA X في المركز الحادي عشر. احتل الميكستايب “mono” الخاص بـRM من BTS المركز الثاني عشر مرة أخرى هذا الأسبوع، بينما احتل الألبوم المعاد تجميعه “Love Shot” لفرقة EXO المركز الثالث عشر.

 

دخل الألبوم الجديد “Percent” لفرقة Apink المخطط هذا الأسبوع، واحتل المركز الرابع عشر ليُظهر مدى إعجاب المعجبين من حول العالم بالألبوم.

 

تهانينا لجميع الفنانين!

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: