البوب الكوري

معجبو DAY6 يبدأون حملة مقاطعة ضد وكالة JYP لغياب تواصل الفرقة مع المعجبين

كُتب من خلال Sara
المعجبون المحليون لفرقة DAY6، و المعروفين أيضًا باسم My Day، تكاتفوا معًا من مجتمعات مختلفةٍ لإطلاق مقاطعة ضد شركة JYP للترفيه، بسبب “استمرار غياب التواصل مع معجبي DAY6”.
و كنتيجة للمقاطعة، قام المعجبون الكوريون بحظر أي شخص اشترى و شاهد برنامج DAY6 الواقعي الأول “DAYOFF in Jeju” و الذي عُرض للمرة الأولى على “V Live+”.

 

وبعد مدةٍ قصيرةٍ من إعلان المقاطعة، زادت الضجة في هاشتاغ #DAY6_Reality_boycott (تم رفع الهاشتاغ بالكورية ولكننا ترجمناه إلى الانجليزية) حتى وصل إلى المركز الأول في كوريا، بينما يقوم My Day (اسم نادي المعجبين) بنشر الهاشتاغ.

 

 

وفي بيانٍ موحّد موجه من المعجبين إلى ستوديو شركة JYP الترفيهية، قال معجبو DAY6:
“بعد ترسيم DAY6، واصلت JYP للترفيه و المكتب الرئيسي “Studio J” التسبب في استياء المعجبين عن طريق الاستمرار في قطع أي تواصل مع المعجبين، وسوء إدارة الفنانين. وفي هذا اليوم، لا يمكننا أن نقف مكتوفي الأيدي بينما تستمر الشركة في الاستهزاء بالمعجبين و إساة معاملة فنانيها، بما في ذلك إطلاق أول برنامج واقعي لفرقة DAY6 عبر منصة مدفوعة محدودة الزوار دون أي إعلان مسبق أو إعلان تشويقي على الإطلاق، ولذلك نعلن الآتي”.
باختصار، هدف المعجبين My Day من هذه المقاطعة هو تلبية طلباتهم من قبل شركة JYP للترفيه، وتغيير الوضع الحالي والذي يتكون من الآتي:
1. إدارة فنانين وجداول رديئة تتضمن العديد من الحفلات المنفردة دون راحة، عدم إخطار المعجبين بالجداول، والافتقار إلى العروض الترويجية الموسيقية، والترويج للألبوم، والمناسبات.
2. قلة الإجراءات المهنية والإهانات الشديدة تجاه المعجبين خلال حدث توقيع المعجبين، بما في ذلك سخرية أعضاء الطقام من رسائل المعجبين بعد قرائتها، أو التنصت على المحادثات التي تدور بين المعجبين وDAY6 خلال الحدث، التفتيش الأمني المفرط، لا سيما في منطقة الصدر، سوء إدارة الخطوط التي قد تؤدي إلى مخاطر أو إصابات.
3. تجاهل طلبات المعجبين، على الرغم من إلحاح المعجبين وإصرارهم المستمر للتغيير، التحسينات، إلى آخره.
و أخيرًا، يلعن المعجبون في نهاية البيان قائلين:” حتى نتلقى ردًا رسميًا، سنستمر في مقاطعة برنامج DAYOFF in Jeju عبر V Live+”.

المصدر (1)

عن الكاتب

Sara

%d مدونون معجبون بهذه: