البوب الكوري

كيم جيجونغ: “أنا في عامي السادس عشر منذ الترسيم، لكنني لا أشعر بذلك”

كُتب من خلال Lina
زيّن كيم جيجونغ غلاف مجلة @star1 لعدد فبراير. وأظهر المغني وسامته مع ارتداء الملابس الأنيقة ومهاراته كمخضرم.

 

قال كيم جيجونغ: “أنا في عامي السادس عشر منذ الترسيم، لكنني لا أشعر بذلك. أعتقد أن السبب هو أنني كنت أُروّج بجد في اليابان كما لو كنت فنانًا صاعدًا. أنا أستمتع بالمشاعر التي أحصل عليها عند العمل مع عقلية الفنان الصاعد”.

 

ثم تحدث المغني عن الترويج في اليابان للمرة الأولى منذ فترة. وتابع قائلًا: “كنت ممتنًا لأنني تمكنت في النهاية من المشاركة بحرية في الأنشطة الترويجية [اليابانية] كما أردت منذ ثماني سنوات. لقد كنت سعيدًا لأن العديد من الموظفين استقبلوني بصدرٍ رحب”.

 

هذا العام، وعد المغني لقاء المعجبين الكوريين أكثر. حيث قال: “أقوم حاليًا بالتحضير لبرنامجٍ منوّع على IHQ. سأعود إلى الشاشة الصغيرة للمرة الأولى منذ فترة طويلة، وأعتقد أنه سيكون عرضًا منوعًا ممتعًا”.

 

أخيرًا، ذكر كيم جيجونغ حدث “J-Party & Mini Concert”، والذي سيُعقد في 20 يناير. وقال المغني: “سيكون مكانًا لعقد لقاءً موسيقيًا مع المعجبين”. وعلق أيضا على حقيقة أن تذاكر الحدث قد بيعت خلال دقيقتين. قال: “اعتقدت أنها كانت كذبة في البداية. أنا فقط أشعر بالإمتنان للمعجبين”.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: