البوب الكوري

بيكهيون من EXO يُعرِب عن امتنانه للإكسوإل وكيم هيتشول من Super Junior بعد حفل جوائز سيول الموسيقي

كُتب من خلال Lina
أعرب عضو EXO بيكهيون عن امتنانه للإكسوإل وكيم هيتشول من Super Junior.

 

في 15 يناير، قام بيكهيون بالتحديث على انستغرام بصورةٍ للجائزة التي تلقتها فرقة EXO وكتب: “لقد تلقينا الجائزة التي قدموها لنا الإكسوإل الخاصين بنا. نعتذر لأننا لم نستطع تلقيها شخصيًا في حفل الجوائز، لكنني أردت أنا والأعضاء على الأقل التعبير عن مشاعرنا على ذلك“.

 

ثم أضاف بيكهيون في تعليقه: “إن الأعضاء سوف يجعلونكم سعداء في عام 2019 أيضًا! شكرًا لكم جميعًا وأنا أحبكم!“.

 

كما ترك شكرًا خاصًا لكيم هيتشول من Super Junior، الذي قام بتلقي الجائزة في حفل جوائز سيول الموسيقي الثامن والعشرين نيابةً عنهم، وكتب: “شكرًا جزيلًا لهيتشول هيونغ! #HeechulHyungTookThePhotoForUs“.

 

حصلت فرقة EXO على جائزة بونسانغ (الجائزة الرئيسية) وجائزة نجم الهاليو في حفل جوائز سيول الموسيقي في عام الثامن والعشرين. لم يتمكن الأعضاء من المشاركة في الحفل، لذلك تلقى كيم هيتشول من Super Junior جائزة نجم الهاليو نيابةً عنهم. حتى أن كيم هيتشول قام بنقل رسالة بيكهيون من EXO الخاصة أثناء استلام الجائزة. وقال: “سأحرص على منح هذه الجائزة إلى EXO. أرسل بيكهيون رسالةً تقول ‘هذه جائزة فزنا بها بفضل الإكسوإل، لذلك نرجو أن يستمتع بها الإكسوإل. شكرًا لكم’“.

 

المصدر(1)

عن الكاتب

Lina

لينا، سعودية أدرس في جامعة الملك سعود في الرياض. مهتمة بتعلم اللغات المختلفة، كالإسبانية، الكورية، اليابانية، والإنجليزية. وقعت في دوامة حب كوريا عن طريق مشاهدتي للدراما الخاصة بهم منذ 2013، وكانت فرقة Beast سببًا في حبي للكيبوب. المسؤولة عن إدارة الحساب الرسمي لـKPOPINA على الإنستغرام.

%d مدونون معجبون بهذه: