Connect with us

مشاهير

أونغ سونغوو يفتتح حسابًا شخصيًا له على إنستغرام ويشارك بصور جديدة لملفه الشخصي

في

يبدو أن سابع عضو من Wanna One يفتتح حسابًا له على إنستغرام هو أونغ سونغوو، ففي السادس عشر من يناير، افتتح أونغ سونغوو حسابًا باسم مستخدم osw_onge، وشارك فيه بثلاثة صور لنفسه مع تعليق: “مرحبًا؟”

 

 

View this post on Instagram

안녕? #옹성우 #ongseongwu

A post shared by 옹성우 ongseongwu (@osw_onge) on

 

كما شاركت وكالته Fantagio Music بصورة رسمية جديدة أنيقة لملفه الشخصي.

 

 

المصدر

متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

مشاهير

غو هارا تعتذر وتُطمئن المعجبين على صحتها بصورٍ جديدة + ستتخذ إجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة

في

شاركت المغنية والممثلة غو هارا بعدة صور على حسابها الشخصي في إنستغرام، كما شاركت بمشاعر إيجابية مع المعجبين حول ما تفعله هذه الأيام.
ففي المنشور الأول شاركت بصورتين لها وكتبت: “هارا على ما يرام”.

 

View this post on Instagram

하라 잘 지내고있어요 🙏 #HARA#ハラ

A post shared by 구하라 (@koohara__) on

 

وفي المنشور الثاني شاركت بصورة لطيفة بينما تبتسم للكاميرا، وكتبت أسفلها: “أنا آسفة وممتنة، سوف أعمل بجهد أكبر لتجاوز الأمر وعرض أشياء جيدة لكم”.

 

 

 

 

ثم نشرت صورة أخرى، ولكنها قامت بحذفها لاحقًا، وكُتبَ أسفلها: “دعونا نسير معًا في طريق الزهور، إيجابية”.

 

وفي السابع عشر من يونيو، نشرت غو هارا صورة على حكاية إنستغرام وأعلنت خططها لاتخاذ إجراءات قانونية ضد هؤلاء الذين يكتبون تعليقات مسيئة عنها، إليكم ترجمة البيان:
“سوف أتخذُ إجراءاتٍ قانونية ضد التعليقات المسيئة، لن أُبدي تساهلًا مع التعليقات المسيئة، من أجل صحتي العقلية، أتمنى أن أكون شخصًا تنظرون إليه بعيون مليئة بالحب، بكلمات جميلة وطيبة.
ليس من السهل المعاناة من الاكتئاب، أتقولون أنني مكتئبة لأنني في راحة؟ لقد اكتسبت كل شيء بالمحاولة والعمل الجاد، ألا تعلمون أنه من الممكن أن تعانوا أيضًا من الاكتئاب وتصبحوا مرضى. أين القلوب الجميلة التي يمكننا الاستعانة بها للاعتناء بجروح بعضنا البعض؟
سأحاول التغلب على ذلك وإظهار جانب مني أفضل وأكثر إيجابية، يجب أن تحاولوا أيضًا، الشخصيات العامة والمشاهير لا يكسبون الأشياء ببساطة. علينا أن نكون حذرين في حياتنا الخاصة أكثر من أي شخص، نحنُ نعاني من أشياء لا يمكننا حتى إخبار أصدقائنا وعائلاتنا عنها، إنه شيءٌ لا يمكن لأحد أن يفهمه حتى ولو تحدثنا عنه.
أنتم أحرار في التعبير عن أنفسكم، ولكن ألا تفكرون في أي نوع من الأشخاص أنتم قبل نشر تعليقات مسيئة مجددًا؟”

 

 

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

وكالة YG: هان سوهي لم تكن أبدًا متدربة في YG للترفيه

في

بعد الجدل الذي أُثير بشأن هانبين، عضو iKON، والذي اتُهمتْ فيه هان سوهي كالشخص الذي كان يشتري أو سيشتري له المخدرات.
وكان من المتداول منذ قضية T.O.P عضو BIGBANG أن هان سوهي كانت متدربة في وكالة YG للترفيه، ولكن يبدو أن YG للترفيه تنفي ذلك، ففي السابع عشر من يونيو، وضحت الوكالة في بيانٍ ينص علي: “بالرغم من تقديمنا لطلبات تصحيح الخطأ لوسائل الإعلام، إلا أنه لا يزال يتم تداول المعلومات المغلوطة. ولذلك، نود أن نعيد التأكيد على حقيقة أن ‘أ’ لم تَكُن أبدًا متدربة لدى YG، مرة اخرى عبر هذا البيان الرسمي”.
أعلنت وكالة شرطة مقاطعة كيونغي الجنوبية أنها ستُشكل فريقَ عمل لمواصلة التحقيق في القضية، ومن المتوقع أن يتم استدعاء “أ” لمزيد من الاستجوابات.

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

تايون من Girls’ Generation تشارك المعجبين نضالها مؤخرًا مع الإكتئاب

في

في 16 يونيو، أجابت تايون من Girls’ Generation على أسئلة المعجبين في قصتها على انستغرام حيث تحدثت عن صراعاتها الأخيرة مع صحتها العقلية.
خلال Q&A (أسئلة وأجوبة) غير الرسمية، أجابت تايون على الأسئلة بصراحة، حيث ردت بكلمة “لا” على أسئلة مثل “هل تبلي بلاءً حسناً؟“، “هل شاهدت كرة القدم الليلة الماضية؟” و”هل قرأت تعليقات يوتيوب؟” على سؤال حول كيفية التغلب على الركود، أجابت: “أنا لست جيدة في التغلب عليه، لذلك أنا فقط أعيش في ركود“.
اعترض بعض الناس على إجاباتها الصريحة وكتبوا أشياء مثل: “لماذا أنت غير محترمة للغاية اليوم؟” ، فأجابت: “آه، إذًا هذا غير محترم”. قال شخص آخر: “هل تعرفين الإجابة بـ’لا’ فقط؟” فأجابت: “آسفة” ، بينما كتب شخصٌ آخر: “والآن بعد أن بلغت الثلاثين من العمر، فلتنضجي من فضلك” لتجيب: “الثلاثين أو الأربعين، كله نفس الشيء“.
عندما أرسل لها أحد المعجبين: “لا بأس إذا لم تنشري أي شيء على انستغرام، فمن الجيد أن تتواصلي معنا على قصص انستغرام كما تفعلين الآن“، أجابته تايون: “لقد كنت مريضة في الماضي. من فضلكم تفهموا سبب امتناعي [عن النشر على وسائل التواصل الاجتماعي]. شكرًا لك وأنا آسفة“. كما أجابت أيضًا على سؤال آخر حول ما إذا كانت ستقوم بالبث على انستغرام: “أعدك بالتواصل بشكلٍ أفضل عندما أشعر بتحسن”.
ومع ذلك ، عندما كتب لها شخص: “هل هذا اضطراب ثنائي القطب؟ تسك تسك“. لتجيبه تايون وبكل صدق وحزم: “لا ، أنا أعاني من الاكتئاب. أنا أعمل بجد للتحسن من خلال العلاج بمضادات الاكتئاب. سواء كان ذلك اكتئاب أو اضطراب ثنائي القطب، فرجاءً عدم استخدام ‘تسك’ واحترم الناس. انهم جميعًا مرضى ويعانون“.
ردت تايون بدفء على المعجبين الذين شاركوا نضالهم بعد رؤية إجابتها. إلى أحد المعجبين الذين قالوا أنهم يخضعون للعلاج أيضًا من الاكتئاب، أجابت تايون: “سيكون الأمر على ما يرام“. عندما أرسل المعجبون لها الحب والدعم، شكرتهم ووعدت ببذل جهدها من أجل التعافي.
كتب أحد المعجبين: “أنتِ شخصٌ يمنحني الكثير من القوة والراحة، وأشعر بالحزن لأنني لا أستطيع مساعدتك للعودة“. أجابته تايون بلطافة: “لا ، أنت تشجعني كثيرًا. لهذا السبب أحب التحدث مع المعجبين، لدي قوة كبيرة بفضل التواصل معكم. أشكرك”.
ردت على أحد المعجبين الذين أرسلوا لها عناقًا افتراضيًا: “قررت أن أتحدث إليكم اليوم لأنني احتجت لذلك. أشعر أنني أستمد القوة منكم جميعًا. سأكون بخير. أنا آسفة لإزعاجكم، لكنني أعتقد أن هذه طريقة أخرى للتعرف على بعضنا بشكلٍ أفضل. سوف أعتني بنفسي بشكلٍ أفضل. من أجل المعجبين الذين يستحقون كل الأشياء الجيدة في العالم“.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

كيم دونغ جون من ZE:A يتحدث عن الصعوبات التي واجهها وجعلته يبكي عندما كان مبتدئًا

في

تحدث كيم دونغ جون عضو فرقة ZE:A عن صعوباته السابقة عندما ظهر في البرامج المنوّعة.
في حلقة 15 يونيو من برنامج “Ask Us Anything”، تم استضافة كيم دونغ جون إلى جانب إيم وون هي ولي إلي جا للترويج لمسلسلهم الجديد “Chief of Staff”.
قال كيم دونغ جون، ذاكرًا الماضي عندما اعتاد أن يظهر على “Star King”: “لقد أخبرني كانغ هو دونغ بشيء ساعدني على أن أبقى قويًا. كنت دائمًا ما أودع كانغ هو دونغ كلما انتهى التصوير، وقال لي ‘أنت تٌقدم عملًا جيدًا. عليك فقط أن تبقى كذلك’. هكذا تمكنت من تحمل كل شيء حتى الآن“.
في حديثه عن أوقاته الصعبة، تابع كيم دونغ جون: “كان ارتداء الملابس كفتاة هو الأصعب. لقد فعلت ذلك عدة مرات في الأسبوع. ذات مرة، ارتديت الهانبوك للسيدات (الفستان الكوري التقليدي) مع تسريحة الكعكة. كنت جالسًا وسقطت دمعة من عيني، بينما أتى الموظفون لرؤيتي بسبب انتشار الشائعات. انتظرت لمدة سبع ساعات بعد ارتداء ملابسي كامرأة، ولم ينتهي الأمر حتى بالبث على شاشة التلفاز“.
ثم استمر كيم دونغ جون في الحديث عن الدروس التي تعلمها من كانغ هو دونغ. ثم قال إيم وون هي: “لقد صورت قانون الغابة مع كيم دونغ جون، وكان يتم توبيخه لردود أفعاله. كان بإمكانه أكل طعامه بشكلٍ عادي، لكنه أظهر ردود فعل مبالغ فيها حقًا مثل ‘يا إلهي’ و’واو’“.
أوضح كيم دونغ جون: “إنه بسبب كانغ هو دونغ. في الماضي، تعلمت الرد على هذا النحو في برنامج “King King”. لقد كان يصرخ علي كانغ هو دونغ إذا أكلت فقط. كان علي التصفيق ووصف الطعم“.
وتابع: “عندما اعتدت الظهور في برامج منوّعة مع كانغ هو دونغ في الماضي، كان بإمكاني الخروج لتناول الطعام معه إذا كنت مضحكًا، لكن كان علي الذهاب إلى المنزل إذا لم أكن كذلك“. انتقد الممثلون كانغ هو دونغ، الممثل الكوميدي جعل الجميع يضحك بقوله: “كيف كنت أعيش في الثلاثينيات من عمري؟” وأحنى رأسه للأسفل.
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

وكالة YG تنفي تورط لي سنغهون من WINNER في قضية هان سوهي عام 2016

في

أصدرت وكالة YG للترفيه بيانًا رسميًا تنفي فيه تورط لي سنغهون عضو فرقة WINNER في قضية هان سوهي عام 2016، كما وضحت لقب نائب المدير ‘لي’.
إليكم ترجمة البيان:

 

 

“مرحبًا، هذه YG للترفيه.
التقرير الذي يزعم أن لي سنغهون هو نائب مدير YG ليس صحيحًا، إنه لسوء فهم بسيط.
‘نائب المدير’ هو لقبٌ حصل عليه لي سيغهون لأنه اقترح العديد من الأفكار في الوكالة، أما بطاقات العمل التي أصبحت في موضع تساؤل كانت أيضًا دعائم استخدمت لمرة واحدة لإنشاء مقاطع فيديو.
وكذلك، ليس صحيحًا أن لي سنغهون قد تدخل في الجدل الدائر حول ‘أ’، ونؤمن أن تحقيق الشرطة سيكشف هذا أيضا، نطلب بصدق من وسائل الإعلام أن تمتنع عن نشر التقارير التكهنية بخصوص هذا الأمر.”

 

التقارير التكهنية التي يقصدها هذا البيان هي التقارير التي تداولتها ديسباتش في الرابع عشر من يونيو، والتي تفيد أن لي سنغهون قد تواصل مع هان سوهي قبل استجوابها من قِبل الشرطة، وذكرت اسم هانبين فيما يتعلق بالمخدرات.

 

 

المصدر

متابعة القراءة

مشاهير

نايونغ عضوة PRISTIN السابقة تبحث عن وكالة جديدة

في

أصدرت صحيفة Big Data News تقريرًا في 14 يونيو يُزعم فيه أن عضوة PRISTIN السابقة نايوناغ تبحث حاليًا عن وكالة جديدة. وذُكر في التقرير: “تبحث نايونغ، التي أنهت عقدها مع وكالة Pledis مؤخرًا، عن وكالة جديدة. لقد تلقت عروضًا من عدة أماكن مختلفة“.
في مايو، أعلنت وكالة Pledis عن تفكك فرقة PRISTIN، وغادرت كلٌ من نايونغ، روا، يوها، أونوو، رينا، شييون، وكيلا الوكالة، بينما بقيت كيولكيونغ، وييهانا، وسونغيون.
ترقبوا المزيد من التحديثات!
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

النيابة العامة تحكم على بارك يوتشون بالسجن لعامٍ وستة أشهر

في

في 14 يونيو تمام الثانية مساءً بتوقيت كوريا، عُقدت الجلسة الأولى لبارك يوتشون في محكمة سو وون بتهمة انتهاك قانون مكافحة المخدرات.
كان بارك يوتشون تحت الشبهات لتعاطيه مخدر الفيلوبون (أحد انواع الميتامفيتامين) ست مرات بين سبتمبر وأكتوبر 2018 مع صديقته السابقة هوانغ ها نا في منزلها في يونجسان.
تم توقيف بارك يوتشون أيضًا في 26 أبريل 2019 للاشتباه في قيامه بشراء 1.5 جرام من الفيلوبون مع هوانغ هانا ثلاث مرات بين فبراير ومارس 2019.
خلال جلسة الاستماع الأولى، اعترف بارك يوتشون بجميع التهم الموجهة ضده وقال أنه يفكر بصدق في تصرفاته. وحُكم عليه بالسجن سنة وستة أشهر و1.4 مليون وون (حوالي 1،182 دولار) كغرامة لبارك يوتشون.
ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

مشاهير

تقارير ديسباتش: سينغهون من WINNER أخبر سوهي عام 2016 أن نتيجة اختبار هانبين للمخدرات كانت إيجابية

في

أفادت تقارير ديسباتش في الرابع عشر من يونيو أن لي سينغهون عضو فرقة WINNER قد تواصل مع هان سوهي قبل استجوابها من قِبل الشرطة بتهمة انتهاك قانون مكافحة المخدرات في أغسطس عام 2016.
وفقًا للتقرير، تواصل لي سينغهون مع هان سوهي في الأول من يونيو عام 2016،  وطلب منها التحدث عبر الهاتف، وخلال المكالمة، أخبرها أن نتيجة تحليل المخدرات لهانبين كانت إيجابية -النتيجة الإيجابية تعني أنه يتعاطى المخدرات- وأخطر سينغهون قائلًا لسوهي أن هانبين قال لموظفي YG أنه تعاطى مخدرات غير قانونية معها.
وفي نهاية المكالمة، طلب لي سينغهون مقابلة هان سوهي في مبنى YG في حي هابجونغ، إلا أنه عندما وصلت سوهي إلى المبنى، استقبلها ممثل YG المعروف باسم ‘ك’، وقال لها أنهم التقوا بها نيابة عن لي سينغهون وطلب منها الاحتفاظ بحادثة هانبين لنفسها.
وعندما استجوبتْ ديسباتش يانغ هيونسوك لاحقًا بشأن مقابلته مع هان سوهي، صرح يانغ هيونسوك قائلًا: “صحيح أنني أخذت هاتفها، كنت قلقًا من تسجيلها لمحادثتنا. إلا أنني كنت حذرًا لما أقول، أخبرتها أننا بدأنا اختبار المخدرات مرتين في الشهر، ولكن نتيجة هانبين لم تكن إيجابية أبدًا، قُلتُ لها أنه سيتم تبرئتها من التهم إن كانت نتيجة هانبين لاختبار المخدرات سلبية، فشعرتْ بالخوف وغيرت بيانها عن طيب خاطر”.
ومع ذلك، يبدو أن هان سوهي تتذكر المحادثة بشكلٍ مختلف، فتزعم أن يانغ هيونسوك أجبرها على تغيير بيانها بقوله أنه لديه طرقهُ الخاصة في النظر إلى بيانها، وادعتْ أن يانغ هيونسوك عرض عليها دفع ثمن محاميها وتعويضها.
وفي الرابع عشر من يونيو، كشف المحامي بانغ جونغهيون، والذي قدم شهادته بشأن قضية مخدرات 2016 للجنة مكافحة الفساد والحقوق المدنية بالنيابة عن هان سوهي، أن عضوًا من فرقة فتيان من YG للترفيه حاول إخفاء القضية.
وظهر المحامي كضيف في بث الرابع عشر من يونيو في ‘برنامج أخبار كيم هيونجونغ’ عبر قناة CBS، وقال: “من الصعب الكشف عن المعلومات في الوقت الحالي، ولكن كانت هناك تلك الحادثة التي قام فيها عضو من فرقة فتيان مختلفة من YG بدور الوسيط بين YG وهان سوهي وحاول إخفاء قضية المخدرات. لا نعلم ما إن كان قد قام بها بنفسه بعد أن أُمر بفعل ذلك، أو بسبب علاقته الشخصية بهان سوهي”، مشيرًا إلى نفس القصة التي روتها ديسباتش عن لي سينغهون ولكن بدون ذكر اسماء.

 

المصدر

متابعة القراءة
مشاهير40 دقيقة

غو هارا تعتذر وتُطمئن المعجبين على صحتها بصورٍ جديدة + ستتخذ إجراءات قانونية ضد التعليقات المسيئة

برامجساعة واحدة

زيكو يشارك في “Produce X 101” كمُنتج للأغاني

البوب الكوريساعتين

دايهيون عضو الفرقة السابقة B.A.P يوقع مع وكالة جديدة للبدء كمغني منفرد

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

شاهدوا: ليو عضو VIXX يعود بصوته المثالي في الفيديو الموسيقي الساحر “Romanticism”!

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

شاهدوا: فرقة SF9 تعود بقوة إلى الساحة الموسيقية مع الفيديو الموسيقي الاحترافي ‘RPM’!

مشاهيرساعتين

وكالة YG: هان سوهي لم تكن أبدًا متدربة في YG للترفيه

البوب الكوري3 ساعات

فرقة BTS تحصل على جائزة ‘الظاهرة العالمية’ في حفل جوائز ARDYs!

البوب الكوري16 ساعة

نجما السلسلة الشهيرة “Stranger Things” كايلب وغايتن يُلمحان لمقابلتهما فرقة EXO في زيارتهما القادمة إلى كوريا!

مشاهير16 ساعة

تايون من Girls’ Generation تشارك المعجبين نضالها مؤخرًا مع الإكتئاب

البوب الكوري20 ساعة

فرقة Stray Kids تستعد لعودتها مع الفيديو التشويقي الأول “Side Effects”

Quizأسبوع واحد

Quiz: من عضوة TWICE التي تشبهك؟

مشاهير5 أيام

تقارير ديسباتش تكشف أن هانبين قد حاول فقط شراء المخدرات + ترجمة محادثات KakaoTalk

البوب الكوريأسبوع واحد

فرقة BTS تكتسح مخططات آيتونز لـ 63 دولة من حول العالم مع أغنية ‘Dream Glow’ بالتعاون مع تشارلي XCX + ترتفع بشكلٍ قوي في المخططات عامةً!

البوب الكوريأسبوع واحد

عشرة صور تؤكد للجمهور أن آيرين من Redvelvet هي الوجه النموذجي المثالي في كوريا

البوب الكوري5 أيام

هانبين من iKON يعلن عن مغادرته للفرقة بعد كشف ديسباتش عن محاولة شرائه للمخدرات + وكالة YG تؤكد

برامجأسبوع واحد

شاهدوا: أعضاء EXO يشعلون المسرح حماسًا بأدائهم الاحترافي مع الفريق الفائز في ‘Stage K’!

أحدث إصدارات الأغاني7 أيام

جونغكوك من BTS يصدر ريميكس جديد من ‘Euphoria’ من أجل Festa 2019

برامجأسبوع واحد

كيم جيجونغ سيظهر في برنامج منوعات كوري لأول مرة منذ عشر سنوات!

منوعاتأسبوع واحد

آيو وأخطاءها اللطيفة مع التفرقة بين الاتجاهات

البوب الكوريأسبوع واحد

“هولاء الفتيان مميزين للغاية، إنهم عائلتي” حديث هالزي أثناء ظهورها المفاجئ في حفل BTS في ملاعب فرنسا

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

شاهدوا: ليو عضو VIXX يعود بصوته المثالي في الفيديو الموسيقي الساحر “Romanticism”!

أحدث إصدارات الأغانيساعتين

شاهدوا: فرقة SF9 تعود بقوة إلى الساحة الموسيقية مع الفيديو الموسيقي الاحترافي ‘RPM’!

البوب الكوري20 ساعة

فرقة Stray Kids تستعد لعودتها مع الفيديو التشويقي الأول “Side Effects”

برامج3 أيام

فرقة TXT تشارك فيديو تشويقي مرح لبرنامجها الواقعي القادم “One Dream.TXT”

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

لاي من EXO يصدر الفيديو الموسيقي للإصدار الألماسي الذهبي ‘Honey’!

البوب الكوري4 أيام

ليو من VIXX يتألق في فيديو تشويقي جديد استعدادًا لعودته مع ‘Romanticism’!

أحدث إصدارات الأغاني4 أيام

سومي تترسم بعد طول انتظار مع الفيديو الموسيقي الساحر ‘BIRTHDAY’!

البوب الكوري4 أيام

لاي من EXO في فيديو تشويقي جذاب ومثيرًا للحماس استعدادًا لعودته مع ‘Honey’!

البوب الكوري6 أيام

تشين من EXO وكيم جايهوان سيغنيان OST لمسلسل “Aide”!

أحدث إصدارات الأغاني6 أيام

شاهدوا: أونق سونقوو يصدر الأغنية الصيفية المنعشة ‘Heart Sign’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: