برامج

يوجوو وأومجي من GFRIEND تذرفان الدموع في برنامج “Hello Counselor”

كُتب من خلال Sara
في بث حلقة برنامج “Hello Counselor” التي تم عرضها في الرابع عشر من يناير، تمت استضافة عضوتي GFRIEND يوجو وأومجي بجانب يي وون وتاي وونغ.

 

خلال هذه الحلقة، شاركت جدة تبلغ من العمر 60 عامًا قصتها عن الحاجة لرعاية حفيدتها دون الحصول على تعويض مناسب. قالت: “أنا أعمل حاليًا في مطعم. بعد العمل، أتوجه مباشرةً إلى منزل ابنتي لأقوم بإدارة شؤون المنزل. أنا أيضًا أعتني بحفيدتي الرضيعة”.

 

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الجدة أن ابنتها تتحدث معها بطريقة عدوانية/قاسية. وكمقابل لتقديم الرعاية بعد الولادة لحفيدتها لمدة سبعة أشهر، تلقت الجدة فقط 1.5 مليون وون (حوالي 1،338 دولار) من زوج ابنتها. حتى ذلك الحين، استردت الإبنة نصف مليون وون (حوالي 446 دولار) من المبلغ الذي أُعطيَ للجدة.

 

زعمت الابنة، التي ظهرت أيضًا في بث الحلقة، أن والدتها – الجدة – كانت تتعمد جعلها تبدو وكأنها ابنة سيئة. علاوةً على ذلك، شتمت ابنتها الرضيعة وأظهرت علامات الغيرة عندما أبدت الجدة حبها لحفيدتها.

 

و كرد فعلٍ للموقف، اتخذت يوجو عضوة GFRIEND جانب الجدة، و قالت بينما تذرف الدموع: “آمل أن يكون كلاكما سعيدًا. أمي لا تحب ذلك عندما أبكي على التلفاز. اليوم هو آخر يوم أبكي فيه“.

 

كما تعاطفت العضوة أومجي مع الجدة، و بكت هي كذلك.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Sara

%d مدونون معجبون بهذه: