البوب الكوري

مينهيوك يشكر سويون على تعاونها معه في ألبومه المنفرد + يتحدث عن تغيرات مظهره كفنان منفرد

كُتب من خلال Sara
أقام عضو BTOB مينهيوك حفل عرض ترسيمه مع ألبومه المنفرد الأول ‘HUTAZONE’ في تاريخ 15 يناير.

 

خلال عرض عودته، قام مينهيوك بأداء أغنية “You too? Me too! ” بالتعاون مع قائدة فرقة (G)I-DLE سويون، بالإضافة لأغنيتي الألبوم الرئيسيتين “Ya” و “Tonight”.

 

علّق مينهيوك على تعاون هوباي وكالة Cube للترفيه قائلًا: “لقد كانت مرتي الأولى في التعاون مع رابر أنثى. لقد كتبت كلمات الأغنية والراب بينما أفكر بكون سويون من سيأخذ مقطع الراب. شعرت بأن الأغنية ستكون متكاملةً إن أضافت سويون رابها المميز. أنا راضٍ بشدة عن النتائج، شكرًا سويون!“.

 

قام مينهيوك بمناقشة تغيّر مظهره لأجل ترسيمه المنفرد قائلًا: “أنا معروفٌ بكوني ذو مظهرٍ لطيف في الفرقة، لذلك حاولت أن أُظهر الجانب المناقض في هذا الألبوم. أردتُ أن أظهر في صورة ‘مشهور’، لذا قُمت بخرمِ أذنيّ للمرة الأولى منذ 30 عامًا، و قُمت بصبغ شعري باللون الأبيض“.

 

أخيرًا، فيما يخص معنى عنوان الألبوم “HUTAZONE”، قال مينهيوك:”(HUTA’ (虛打’ هو تعبير صيني، و يعني ‘الضرب في الهواء’. لاعبو البيسبول يتدربون لمراتٍ غير معدودة، بينما يأرجحون مضارب البيسبول في الهواء. عنوان الألبوم يعني بأنني سأُكوّن نفسي بجد، و ليعبر بأنني أُريد أن أظهر مجرّتي الخاصة والتي تدعى بـ ‘HUTA(虛打)ZONE’“.

 

المصدر (1)

عن الكاتب

Sara

%d مدونون معجبون بهذه: