البوب الكوري

وكالة Swing تعفو عن التعليقات المسيئة السابقة ضد جيهوان وتعد باتخاذ إجراءات صارمة مستقبلًا

كُتب من خلال Yasmina
أعلنت الوكالة المسؤولة عن المغني كيم جيهوان عن خططها لردع المنشورات والتعليقات المسيئة للفنان والمزيد مستقبلًا.
ففي الرابع عشر من شهر يناير، أصدرت Swing للترفيه بيانًا عبر مقهى المعجبين الخاص بكيم جيهوان بخصوص المنشورات المسيئة، والهجوم على الفنان، والتحرش الجنسي، والافتراء عليه.
وفيما يلي بيان الوكالة:
“مرحبًا، هذه Swing للترفيه
نعلن عن ردنا على المنشورات المسيئة، والتي كانت محض اهتمام المعجبين على وجه الخصوص.
نود شكر المعجبين لإرسالهم قدرًا وفيرًا من النصائح الصادقة والاقتراحات منذ الوقت الذي كان فيه كيم جيهوان متدربًا مستقلًا في الموسم الثاني من “Produce 101” حتى انضمامه كعضوٍ في فرقة Wanna One.
ومع ذلك، كانت هنالك أوقاتٌ تضرر فيها كلٌ كيم جيهوان، عائلته، ومعجبيه الذين يهتمون بشأنه، وذلك بسبب المنشورات الحقودة، والهجوم على الفنان، والتحرش الجنسي، والافتراء، والذي يتم كتابته من قبل أشخاص طائشين.
وبعد مناقشة الأمر لوقتٍ طويلٍ مع كيم جيهوان وعائلته، قررنا احترام رغبتهم؛ ولقد توصلنا إلى أن محتوى هذه المنشورات باطل، وعلى أنها طريقة متهورة للتعبير عن الاهتمام، وقررنا التعامل مع هذه المنشورات دون اتخاذ إجراءٍ قانوني.
كذلك نرجو من جميع المعجبين احترام قرار كيم جيهوان وعائلته، ونطلب منكم أن تتفهموا قرارهم.
بالإضافة إلى قبول كلًا من Swing وكيم جيهوان بكل تواضعٍ الاقتراحات والنصائح الملائمة، وسيعملان بجهدٍ لإحراز تقدمٍ واضح وتصحيح العثرات.
ومع ذلك، ستقوم الوكالة باتخاذ إجراء صارم مستقبلًا ضد هذا النوع من المنشورات الموجهة ضد الفنان وعائلته. نحن نجهز مساحة تتيح للمعجبين الإبلاغ عن هذه الإساءات، ونطلب تعاون المعجبين عندما يُتاح الأمر.
شكرًا لكم.”

 

 

يستعد كيم جيهوان في الوقت الحالي لترسميه كفنان منفرد مع وكالة Wanna one السابقة.

 

المصدر (1)
ترجمة: ساره

عن الكاتب

Yasmina

ياسمينا الشهيدي، طالبة إعلام ولغة في الأكاديمية العربية في مصر.

%d مدونون معجبون بهذه: