Connect with us

برامج

عضو BTS جيهوب في لقطاتٍ لم تعرض من قبل أثناء زيارته لاستوديو ‘Under 19’

في

في العاشر من شهر يناير، أصدر فريق إنتاج برنامج “Under 19” لقطات لم يتم عرضها من قبل لعضو BTS جيهوب بينما يقوم بزيارة المتسابقين.
عندما قام جيهوب بالدخول إلى الغرفة بيدين مملوئتين بالوجبات الخفيفة، لم يستطع المتسابقين كبح دهشتهم، وخصوصًا المتسابق المدعو بـجون دويوم، والذي لم يتوقف عن التحديق بروعٍ. وقام جيهوب بتعليمهم بضعة نقاطٍ عن كيفية أداء أغنية “Fake Love”، وبصدقٍ علّق: “يا رفاق أنتم تقومون بعملٍ جيد، أتمنى حقًا أن تقوموا بعملٍ جيدٍ، أعني ذلك”.

 

 

و عندما تذكر جيهوب الوجبات الخفيفة التي أحضرها، دعى المتسابقين إلى تناولها قائلًا: “لنتناول الوجبات الخفيفة!”، صاحَ المتسابقون بمرحٍ وشكروه على كرمهِ، وقد شعر جيهوب بالخجل و قال: “لا أعلم إن كنتم ستحبونها يارفاق”، قام المتسابقون بفتح الصناديق ليكشفوا عن التشكيلة اللذيذة من كعك الأرز.
وقام جيهوب بتفسير سبب إحضارهِ لكعك الأرز بقوله: “أريد أن أتأكد من نجاحكم، لذا أحضرت كعك الأرز”.

من الجدير بالذكر أن فريق ‘Fake Love’ قد فاز بالفعل بعد أن قام بتطبيق نصائح جيهوب.
المصدر (1)
ترجمة: ساره
متابعة القراءة
انقر لكتابة تعليق

برامج

تأكيد ظهور لي هاي في برنامج “Idol Room” لأجل عودتها القادمة

في

ستقدم لي هاي ظهورها الأول في البرامج المنوّعة منذ فترة طويلة من خلال “Idol Room”!
في 20 مايو، أكد مصدرٌ من “Idol Room” أن لي هاي ستظهر في البرنامج. ومع ذلك، أوضح المصدر أنه ما زال يتعين عليهم تحديد التاريخ لتصوير الحلقة وبثها.
تم إعلان عودة لي هاي في صباح يوم 20 مايو عندما أصدرت شركة YG أول صورة تشويقية. ستكون هذه أول عودة للمغنية منذ ثلاث سنوات منذ عودتها مع “Seoulite” في عام 2016.
يتم عرض برنامج “Idol Room” كل يوم ثلاثاء الساعة 6:30 مساءً بتوقيت كوريا.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

MAMAMOO، Oh My Girl وThe Boyz يؤكدون ظهورهم في الموسم الجديد من برنامج “School Attack”

في

برنامج “School Attack” سيعود بقوة أكثر من أي وقتٍ مضى!

 

“School Attack 2019” هو نسخة جديدة من البرنامج الكلاسيكي المنوّع منذ 10 سنوات، حيث يظهر المغنين المشهورين في المدارس بشكلٍ مفاجئ للأداء ولعب الألعاب مع الطلاب. تم تأكيد مشاركة MAMAMOO وOh My Girl وThe Boyz بالفعل في البرنامج.

 

في الموسم الجديد من “School Attack 2019″، ستحدث بعض التغييرات من الموسم الذي يسبقه. أولًا، لن يكون هناك أي مقدم. بدلاً من أن يقوم المقدم بتقديم الموقف للمشاهير، سيتعين على النجوم استضافة الأداء وحدهم ويجب أن يحلو المهام التي يتلقونها من خلال رسائل الدردشة.
علاوة على ذلك، سيتضمن البرنامج الطريقة الجديدة لتصوير المشاهير من قبل دخول المدرسة بدلًا من البدء في تصويرهم بمجرد دخولهم بالفعل. يمكن للمشاهدين توقع التوتر الشديد أثناء اكتشاف الطلاب للنجوم أثناء محاولتهم سرا دخول مدرستهم.
أول من سيشن الهجوم على المدرسة هي فرقة The Boyz. كشفت موظفو الإنتاج في “School Attack 2019”: “أعضاء The Boyz يستعدون تمامًا لتقديم الكثير من السعادة والمرح لطلاب المدرسة الذين سيفاجؤوهم“.
سيتم عرض “School Attack 2019” في وقتٍ ما في منتصف أغسطس.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة BTS تسحر المشاهدين بأدائها “Make It Right” في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert”

في

تواصل فرقة BTS بإذهال الجماهير مع أداءاتها في الولايات المتحدة!
شارك برنامج “The Late Show With Stephen Colbert” فيديو جديد يُظهر به فرقة BTS بينما تقدم أداءً ساحريًا لأغنيتها “Make It Right” من الألبوم الضارب “Map of the Soul: Persona”. وذلك بعد احياء ذكرى الفرقة الأسطورية The Beatles عبر تقديم BTS بنفس الطريقة التي ترسمت بها الفرقة الأسطورية على التلفاز الأمريكي، كما وقامت فرقة BTS بتقديم أداءٍ مذهل لأغنية “Boy With Luv” مع مقابلتها في البرنامج أيضًا.

كان الأداء بسيطًا بجلوس الأعضاء على الكراسي بينما يقومون بالغناء، والذي سمح للمشاهدين بالتركيز على أصوات الأعضاء، إلا أن وعلى الرغم من ذلك فقد استطاعوا سحر المشاهدين بأصواتهم الرائعة والعذبة.

المصدر

متابعة القراءة

برامج

متسابقو برنامج “Produce X 101” يواجهون بعضهم البعض مع أداءاتٍ قوية لأغاني فرقة EXO، BTS، GOT7 والمزيد

في

بدأ برنامج “Produce X 101” منافسة “Group X Battle” في حلقة 17 مايو!
شكل المتسابقون فرقًا من شأنها أن تواجه فريقًا آخر تؤدي أغنيةً من نفس المجموعة. كانت الفرق التي قام المتسابقون بتقديم أغانيها هي BTS وEXO وGOT7 وNCT U وWanna One وNU’EST W وSEVENTEEN وMONSTA X، وشملت كل معركة فريقًا يؤدي أغنية ترسيم الفرقة مقابل فريق يؤدي أغنيةً شعبية من قبل المجموعة.
كشفت حلقة هذا الأسبوع عن المعركة الكاملة بين الفريقين اللذين كانا يؤديان أغاني “Love Shot” و “MAMA” لفرقة EXO،وأظهرت أيضًا أن المتدربين الذين قاموا بـ “Love Shot” فازوا في المعركة. في تصويت الجمهور الذي حضر المعركة، احتل كيم وو سوك من فريق “Love Shot” المركز الأول بحصوله على 210 أصوات، بينما حصل هوانغ يون سونغ على أعلى الأصوات لفريق “MAMA” بحصوله على 99 صوتًا.
تم عرض أداء الفريق الذي أدى “No More Dream” لفرقة BTS، مع عرض الأداء الكامل للفريق الذي سيؤدي “Blood Sweat & Tears” في الأسبوع المقبل، جنبًا إلى جنب مع الكشف عن الفائز في المعركة.

EXO – “MAMA”

EXO – “Love Shot” (الفائزون)

BTS – “No More Dream”

بالإضافة إلى ذلك ، قام “Produce X 101” أيضًا بمعاينة العروض التي قامت بها الفرق الأخرى لأغنية “Boss” لفرقة NCT U و“Lullaby” لفرقة GOT7 من خلال مقاطع قصيرة. يبدو أنه نظرًا لوجود مشكلة فنية أثناء أداء “Lullaby”، فإن ميكروفون سونغ يو فين لم يكن يعمل بشكلٍ صحيح.

المصدر

متابعة القراءة

برامج

أعضاء MONSTA X يتحولون إلى شخصياتٍ كرتونية عبر ظهورهم الخاص كأول فنانٍ كوري في البرنامج الشهير “We Bare Bears”

في

سيكون MONSTA X ضيوفًا في ظهورٍ خاص للحلقة القادمة من المسلسل التابع لقناة كرتون نتورك الشهيرة “We Bare Bears”!
أعلنت القناة في السادس عشر من مايو أن الفرقة ستظهر في البرنامج التابع لها، و بذلك تصبح الفرقة أول ضيفٍ كوري.
ووفقًا لتقرير بيلبورد، الحلقة القادمة المعنوّنة “عيد ميلاد الباندا”، تتمحور قصتها حول الشخصيتان غريز وآيس بير ومحاولتهما لمساعدة صديقهم باندا والذي هو معجبٌ كبير بفرقة MONSTA X في أن يقابلها لعيد ميلاده.
دانييل تشونغ، مبتكر البرنامج، كشف عبر تويتر أن فكرة ظهور الفرقة استوحاها من معجبة تواصلت معه وأخبرته أن الفرقة ستكون ضيفٌ مثالي للبرنامج بسبب تشابه قائد الفرقة شونوو مع الدب بلطافته.

وفي مقابلةٍ مع الفرقة في البيلورد، ذكر I.M: “نحن متحمسون جدًا و يشرفنا ظهورنا في حلقةٍ من هذا المسلسل. إنه واحد من أكثر الرسوم المتحركة المحبوبة في العالم، بذلنا قصارى جهدنا ونتمنى أن يستمتع به معجبينا و معجبي ‘We Bare Bears’“.
ستبث الحلقة القادمة في السابع والعشرون من مايو في الساعة السابعة والنصف مساءً بالتوقيت الشرقي على قناة كرتون نتورك. الى ذلك الوقت، شاهدوا مقتطف من الحلقة القادمة يظهر فيه Ice Bear يتسلل الى غرفة MONSTA X في الفندق.

ترجمة: تالا
المصدر
متابعة القراءة

برامج

“The Late Show With Stephen Colbert” يقدم BTS بالطريقة التي فيها تقديم الفرقة الأسطورية The Beatles لأول مرة على التلفاز الأمريكي + أدائهم ومقابلتهم في البرنامج

في

في 15 مايو بالتوقيت المحلي، تم استضافة فرقة BTS في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert” الذي تبثه قناة CBS، حيث أشادوا بالفرقة الأسطورية The Beatles، وقاموا بأداء “Boy With Luv”، وشاركوا في المقابلة.
قدم ستيفن كولبير BTS بالطريقة التي تم بها عرض The Beatles عندما قاموا بأول ظهورٍ تلفزيوني لهم في الولايات المتحدة على “The Ed Sullivan Show” في عام 1964. وقدم أعضاء BTS أنفسهم بشكلٍ فردي، وأضاف ستيفن كولبير أنهم جميعًا معروفون أيضًا بلقبهم ‘اللطفاء’.

قدمت فرقة BTS أداءً مذهلًا لأغنيتها الضاربة “Boy With Luv” مع خلفية تذكرنا بمرحلة The Beatles الأمريكية الأولى.

شاركت الفرقة أيضًا في المقابلة وتحدثت عن أغانيها المفضلة لفرقة The Beatles، حيث يريدون أن يكونوا مثلهم بعد 10 سنوات، وأكثر من ذلك.
بعد البث، نشرت فرقة BTS صورًا لها  من خلق كواليس البرنامج على حسابها الرسمي في تويتر.

المصدر

متابعة القراءة

برامج

يونهو من TVXQ وهيري من Girl’s Day سيتم استضافتهما في حلقةٍ خاصة من برنامج “I Live Alone”

في

في 15 مايو، كشف برنامج “I Live Alone” بأنه قد قام بعقد حدث مع المقدمين الحاليين، وكذلك أعضاء نادي Rainbow مثل جانبي، لاعب كرة الطائرة كيم يون كيونغ، ويونهو من TVXQ. دعا البرنامج أيضًا هيري من Girl’s Day وبارك جون هيونغ ولي يون هي إلى المهرجان. تم تأكيد أن جون هيون مو وهان هي جين، اللذان انفصلا مؤخرًا، لن يشاركا في الحدث.
يقال ان الضيوف وأعضاء نادي Rainbow استمتعوا بوقتهم في المنافسة ضد بعضهم البعض في ألعاب مثل الكرة وشد الحبل.
لم يحدد برنامج “I Live Alone” موعد بث الحلقة بعد.
المصدر
متابعة القراءة

برامج

فرقة NCT 127 تقدم أداءً رائعًا لأغنيتها “Superhuman” في البرنامج الشهير “The Late Late Show With James Corden”

في

في 15 مايو، تم استضافة فرقة NCT 127 في برنامج “The Late Late Show With James Corden” وشاركت في بعض الألعاب المرحة، كما وقد قامت بتقديم أداءٍ ساحري لأغنيتها الجديدة “Superhuman”.
لعب أعضاء NCT 127 في البداية لعبة Flinch، حيث يجب على اللاعب الوقوف خلف قطعة بلاستيكية ويجيب على الاسئلة التي يقوم جايمز كوردن بطرحها عليه الذي سيقذف الفاكهة بسرعةٍ كبيرة عن طريق آلة دون سابق انذار.

بعد ذلك، قام NCT 127 بإظهار احترافيتهم من خلال أدائهم المذهل والساحري لأغنيتهم “Superhuman”، والتي تركت الجماهير والمشاهدين في حالة ذهول من قوة الرقصة.

كما وقد التقط NCT 127 صورًا مع بعض الفنانين، منهم ليلي كولِنز وتشارلز ميلتون، الضيفان اللذان تم استضافتها في البرنامج، بالإضافة إلى صورة مع جايمز كوردن.

تفقدوا الأداء المذهل:

المصدر

متابعة القراءة
مشاهيرساعتين

فرقة GOT7 تكشف عن سبب عدم خوفها من ‘لعنة السنة السابعة’

مشاهيرساعتين

GOT7 يشاركون أفكارهم حول تأدية متسابقي برنامج “Produce X 101” إحدى أغانيهم

برامج3 ساعات

تأكيد ظهور لي هاي في برنامج “Idol Room” لأجل عودتها القادمة

مشاهير3 ساعات

جاكسون من GOT7: “آمل أن يُظهر العامة في كوريا الكثير من الاهتمام. ليس عليهم أن يُعجبوا بموسيقانا، لكن آمل أن يستمعوا إليها مرة واحدة على الأقل”

برامج3 ساعات

MAMAMOO، Oh My Girl وThe Boyz يؤكدون ظهورهم في الموسم الجديد من برنامج “School Attack”

البوب الكوري5 ساعات

جيسيكا تشارك اللحظات الثمينة في مهرجان كان السينمائي + تحديثات عن اعمالها و خططها الفنية

مشاهير6 ساعات

مينو من Winner يكشف عن مايثير قلقه كمغني مقابل فنان برامج منوّعة

مشاهير6 ساعات

عضوتا Davichi: “لن نتفكك أبدًا. سنبقى فرقةً ثنائية الى الأبد”

أحدث إصدارات الأغاني6 ساعات

كيوهيون يعود إلى الساحة الغنائية بعد انتهاء خدمته العسكرية في الفيديو الموسيقي “Aewol-ri”!

أحدث إصدارات الأغاني6 ساعات

عضوات Lovelyz يُظهرن جمال أصواتهن في الفيديو الموسيقي الجديد “Beautiful Days”!

البوب الكوريأسبوع واحد

RM يؤكد أنه تعاون BTS مع المغني الأمريكي خالد سيحدث قريبًا!

البوب الكوريأسبوع واحد

رسميًا، ألبوم “MOTS: Persona” لفرقة BTS هو أول ألبوم كوري في التاريخ ضمن أول 10 مراكز لمخطط بيلبورد 200 لأربع أسابيع متتالية؛

مشاهيرأسبوع واحد

جوي من Red Velvet تجري خارج المسرح بسبب خوفها من الألعاب النارية + تعتذر للمعجبين على ذلك

البوب الكوري5 أيام

فرقة BTS تقدم أداءً قويًا في حفل “Good Morning America” الصيفي

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS، NU’EST وEXO يتصدرون تصنيفات مايو لقيمة العلامة التجارية لفرق الفتيان

مشاهيرأسبوع واحد

أعضاء TXT يُظهرون الحب لفرقة BTS في حفلهم “Love Yourself: Speak Yourself” في شيكاغو

البوب الكوريأسبوع واحد

BTS هم أول فنان كوري يبقى 4 أسابيع متتالية ضمن أعلى 20 مركز في تاريخ المخطط البريطاني الرسمي للألبومات

مشاهير4 أيام

جايهوب من BTS يقدم تبرعاتٍ سخية لمساعدة الطلاب ذوي الدخل المنخفض

البوب الكوريأسبوع واحد

كيم جايهوان يصدر الفيديو التشويقي الأول لترسيمه المنفرد مع “Begin Again”

البوب الكوري6 أيام

BTS يواصلون إظهار قوتهم العالمية كأول فرقة كورية تبقى ضمن أعلى 51 مركزًا في مخطط Hot 100 لأربعة أسابيع متتالية؛ مراكزهم المرتفعة في بقية المخططات

أحدث إصدارات الأغاني6 ساعات

عضوات Lovelyz يُظهرن جمال أصواتهن في الفيديو الموسيقي الجديد “Beautiful Days”!

أحدث إصدارات الأغاني6 ساعات

كيم جايهوان يترسم كفنان منفرد مع الفيديو الموسيقي “Begin Again”!

البوب الكورييوم واحد

فرقة IZ*ONE تُظهر خطواتها اللطيفة في نسخة الرقص من أغنيتها “Up”

البوب الكورييوم واحد

عضوات ITZY يُظهرن خطوات رقصهن القوية والجذابة في فيديو الرقص لأغنية “Want It?”

أحدث إصدارات الأغانييومين

أعضاء ASTRO يكشفون عن الفيديو الموسيقي المرح واللطيف لأغنية “1 In A Million” من تصويرهم الخاص!

البوب الكورييومين

فرقة Weki Meki تكشف عن نسخة الرقص من أغنيتها الجديدة “Picky Picky”

برامجيومين

فرقة BTS تسحر المشاهدين بأدائها “Make It Right” في برنامج “The Late Show With Stephen Colbert”

برامجيومين

متسابقو برنامج “Produce X 101” يواجهون بعضهم البعض مع أداءاتٍ قوية لأغاني فرقة EXO، BTS، GOT7 والمزيد

مشاهير3 أيام

عضوات 2NE1 يجتمعن معًا للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة!

أحدث إصدارات الأغاني3 أيام

فرقة A.C.E تعود مع الفيديو الموسيقي المثير ‘Under Cover’!

Copyright © 2017 Kpopina. Theme by MVP Themes, powered by WordPress. Site development by Ricky Hewitt

%d مدونون معجبون بهذه: